أفضل أماكن أثارة المرأة وأهم قواعد الثقافة الجنسية للرجل

نقدم هذا الموضوع لكل رجل وامراة يوجد لديهما مشاكل اثناء الجماع او المعاشرة الجنسية رغبة فى توضيح بعض قواعد الثقافة الجنسية الهامة جدا لكى يعرفها الرجل والمراة ويستمتعون بحياة زوجية افضل وسوف نتناول اكثر من موضوع فرعى فى موضوعنا هذا وهى من اهم المواضيع التى تشغل بال الرجل والمراة على حد سواء 

Best-sexual-effective-places-in-women-body-and-the-most-important-rules-of-sex-education-for-men

اولا هل توجد اماكن محددة لاثارة المراة جنسياً ؟

دائما ما يحاول الرجل ان تستمتع زوجته بعملية الجماع مما يجعلة هو ايضا يشعر بارضاء رغبة الجنسية كرجل ويسال كيف يمكنه اثارة المراة نوضح لكم انه يمكن للمرأة أن تثار جنسيا من أي مـكان بجسدها ولكل امراة مناطقها السحرية الخاصة بهـا وعلى الرجل أن يستكشف بنفسه أكثر مناطقها إثارة وعموما النساء عاطفيـات ورومانسيات جدا ويستحسن الكلام والهمس والقـبلات والمداعبات في منـــاطق الاثارة الجنسية الخاصة بها ويجب ان يتعقل الرجل ولا يتسرع حتى يشبع شهوة الزوجة ويصل بها الى قمة الأورجازم قبل أن يصل هو الى قمة شهوته

ثانيا الاماكن الاكثر اثارة فى جسم المرأة :

  1. الشفتين
  2. البظــــر 
  3. ثدى المرأة
  4. الرســــغ
  5. الأقـــدام
  6. الأذن
  7. خلف الرقبــه
  8. الأرداف
  9. الركب من الخلف
  10. الأفخاذ الداخلية

الشفتين :

اول نقطة تبدأ من خلالها الاثارة الجنسية للمراة فلا تهمل مداعبة الشفتين واللسان.

منطقة البظر :

يقول الاطباء والمتخصصين ان منطقة البظر الموجودة فى مهبل المرأة هى اقوى منطقة مثيرة جنسيا فى جسد المرأة ومن هنا نوضح اهميتها البالغة فى استثارة المراة جنسيا ونوضح لكل رجل ان مسالة الاسارة الجنسية ليس اهم عامل فيها هو طول العضو الذكرى ولكن العامل الاهم فى اثارة المرأة هو حركة ومداعبة العضو لهذه المنطقة الجنسية الهامة جدا منطقة البظر .

ثدى المرأة :

صدر المرأة و حلمات الثدي وخاصة الثدي الأيسر من اكثر الاماكن ايضا اثارة للمرأة وهناك بعض النساء التى تصل الى الرعشة الجنسية عن طريق مداعبة منطقة الصدر او حلمات الثدى لذلك على الرجل ان يهتم جدا بمداعبة هذه المنطقة الهامة لاثارة زوجته جنسيا فى اسرع وقت ممكن ويمكن ذلك عن طريق عمل حركات دائرية لثدى المرأة بيديك وكذلك مداعبة منطقة الثدى وحلمات الثدى عن طريق الفم وغيرها من الطرق التى تسبب شهوة جنسية بالغة للمرأة

منطقة الكف :

يمكنك مداعبة زوجتك ايضا عن طريق تقبيل منطقة الكف والاصابع فهذه المناطق ايضا لها تاثير رائع فى اثارة شهوة المرأة .

منطقة الاقدام :

الكثير جدا من النساء تستمتع بشدة عند مداعبة الرجل جنسيا لمنطقة الاقدام فلا تهمل ايضا هذه المنطقة اثناء عملية الجماع مع الزوجة لتحقيق اقصى درجات الاثارة الجنسية للمرأة .

منطقة الأذن :

فى اثناء الجماع ايضا يمكنك ان تداعب أذنى زوجتك بيديك او بالفم فهناك الكثير من النساء التى تمثل منطقة الاذن واحدة من اهم النقاط الجنسية فى اجسادهن .

منطقة الرقبة :

منطقة جنسية اخرى لا تقل اهمية ابدا عن المناطق الجنسية الاخرى المثيرة فى جسم المرأة فقم بمداعبة المرأة فى هذه المنطقة من خلال تقبيلها وتحريك يديك عليها فالمرأة ستستمتع بذلك جدا .

منطقة الأرداف او المؤخرة :

من اهم المناطق التى تثير المرأة جنسيا هى منطقة الارداف فيقال عنها انها حقيقة الاثارة الكبرى تكمن فى هذه المنطقة فعلى الرجل ايضا مداعبة هذه المنطقة قدر ما يستطيع ليصل بزوجته الى قمة الاستثارة والرعشة الجنسية .

منطقة العجان :

وهى المنطقة التى تقع بين فتحة الدبر وفرج المرأة هى ايضا احدى المناطق المثيرة جدا لشهوة المرأة يمكنك مداعبة هذه المنطقة بالعضو الذكرى لتحقيق الاستفادة منها فى وصول المرأة الى الرعشة الجنسية .

منطقة الفخذين من الداخل :

هذه المنطقة توجد بها الكثير جدا من النهايات العصبية وبالتالى فان لمسها من خلال الرجل له تاثير جنسى رائع جدا ويحقق الاثارة الجنسية للمرأة لذلك لا تهمل هذه المنطقة الهامة دون ان تداعبها لبعض الوقت .

رابعا هل يمكن تصنيف النساء حسب طبيعة الاثارة الجنسية ؟

بالطبع كل امرأة لها طبيعتها الجنسية وتثيرها جنسيا بعض المناطق اكثر من غيرها من النساء واذا اردنا ان نصنف النساء حسب طبيعة الشهوة الجنسية لديها فيمكن التصنيف كالتالى :

1- المرأة الشفره :

وهى التى تشعر بقمة الاستثارة الجنسية والرعشة الجنسية عند شفرتى المهبل تتسم بانها تحب العضو الصغير الذى يداعب هذه المنطقة كثيرا كما تتسم بانها تحب الجماع وهى على جانبها .

2- المرأة القعرة :

وهى المرأة التى تتحق لها قمة الاثارة الجنسية من خلال اعماق وقعر الفرج ومن هنا فهذا النوع من النساء تفضل العضو الذكرى الطويل الصلب الذى يصل الى اعماق فرجها ويحقق لها قمة الرعشة الجنسية .

3- المرأة السريعة :

وهى المرأة التى تنزل سائلها بسرعة لاكثر من مرة ما دام الرجل مستمرا فى عملية الجماع وتبدا شهوتها فى السكون عندما يتوقف الرجل عن الجماع فقط .

4- المرأة الهادئة :

تتسم هذه المرأة بالهدوء اثناء نزول سائلها ولا يشعر الرجل بذلك وتستمر شهوتها الجنسية حاضرة مع الرجل طالما يجامعها وتتوقف شهوتها عندما يتوقف الرجل عن الجماع ايضا .

5- المرأة الانوفه :

وتتسم بانها تأنف من الجماع حتى اذا نزل السائل سواء ببطا او بسرعة تبدأ شهوتها الجنسية فى الارتفاع حتى تصل الى قمة الرعشة الجنسية .

6- المرأة البطيئة :

وهى المرأة التى تتسم بانها بطيئة جدا فى انزال السائل الخاص بها وهذا النوع تحتاج لمجهود كبير من الرجل لانها لا تصل الى الرعشة الجنسية بسهولة وتحتاج لوقت اطول من الانواع الاخرى من النساء .

7- المرأة النضاحة :

وهى تتسم بكثرة سائلها حتى ان الرجل يشعر بذلك على بطنه وفرجه من كثرة السائل .

8- المرأة الربوخة :

هذا النوع من النساء احيانا يغمى على المرأة من قمة اللذة والرعشة الجنسية التى تصل اليها ولا تفيق الى فى حالة ارتخاء تام لاعضاء جسمها .

خامسا : دور الروائح والعطور فى الاثارة الجنسية للرجل والمرأة :

لا ينكر احدا دور العطور الهام جدا وتاثيرها فى مشاعر الانسان عامة وتاثيرها فى المشاعر الجنسية للرجل والمراة بشدة فهناك الكثير من العطور التى تمثل عامل جذب جنسى فعال جدا لكلا من الرجل والمرأة لانها تحتوى على الهرمون الذى يثير الجسم جنسيا بشده  اثناء عملية الجماع لذلك فعلى الرجل والمرأة اقتناء هذه الانواع من العطور اذا رغبوا فى تحقيق اقصى درجات المتعة الجنسية . نتمنى ان يكون موضوعنا هذا مفيدا لكل رجل لتوضيح هذه القواعد الهامة جدا فى الثقافة الجنسية . اترك لنا تعليقك او شارك مع اصدقائك عبر مواقع التواصل الاجتماعى .

  1. غير معرف يقول

    I hɑve been surfing online greаter hɑn 3 hoսrs as
    of late, ƅut I by noo mеans discovered аny attention-grabbing article liҡe yours.

    It's beautioful worth еnough ffor mе. In my vieա, if all webmasters andd bloggers mаɗe goоd cοntent material as yߋu dіd, tɦe web ѕhall bе a
    lot more helpful than еѵer before.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد