أفضل طرق الربح من الانترنت بعيدا عن الاوهام – الدرس الثانى

اهلا بكم مجددا فى درس جديد من دروس الربح من الانترنت تعرفنا فى الدرس السابق على مقدمة وبعض الاسئلة التى تدور فى ذهن من يرغبون فى العمل والربح من الانترنت ونتمنى ان نكون قد وفقنا فى توضيح الصورة لكم والدرس الاول موجود على الرابط التالى لمن لم يقراه بعد
الدرس الاول
أفضل طرق الربح من الانترنت بعيدا عن الاوهام - الدرس الثانى

وفى هذا الدرس سوف نكمل ما بدءناه حول الربح من الانترنت وسنتحدث معا عن الطرق المضمونة للربح من الانترنت وسوف نتناولها من الاسهل الى الاصعب ثم فى الدروس القادمة سوف نتناول هذه الطرق تفصيليا لمن يرغب فى استخدام واحدة او اكثر منها

اولا : الربح من اليوتيوب :

اسهل الطرق على الاطلاق من حيث التنفيذ كما سنتشرح فى الدروس القادمة ونهدى اليكم بعض الطرق التى استخدمها الكثير من المستخدمين وحققوا نتائج رائعة من خلالها ولكن قبل ان تختار هذه الطريقة عليك بالتفكير فى ما الذى يمكن ان تنفرد به وتقدمه على اليوتيوب حتى تحقق ربحا جيدا بسرعة اما الطرق والتفاصيل سنناقشها معا وعلى استعداد تام لمساعدتك فى اى شئ تحتاجه فى هذا المجال او غيره .

ثانيا : التدوين وكتابة المواضيع على المواقع ومشاركة الارباح :

ايضا من الطرق السهلة التى اذا اتقنتها ستحقق لك عائدا وربحا رائعا ربما لا تتخيله انت حيث تبدا فى اختيار مجال مناسب للكتابة فيه سواء كان ذلك على موقع او مدونة خاصة بك او تكتب للمواقع الكبيرة التى تتيح برامج لمشاركة الارباح مع كتاب المواضيع والمقالات وهناك مواقع تدفع لك اجرا لتقديمك خدمة الكتابة لمجال ما تتميز فيه وسنتطرق الى تفاصيل هذه الطريقة ايضا فى درس خاص بها .

ثالثا : الربح من اختصار الروابط ورفع الملفات :

ظهرت الكثير جدا من المواقع التى تدفع لك عندما تختصر روابطك من خلالها اى عندما يضغط احد على رابط خاص بك تنشره على اى موقع يمر الزائر على موقع اختصار الروابط قبل زيارته للرابط ويعرض عليه اعلانا ما كذلك هناك مواقع كثيرة تدفع لك المال عندما ترفع ملفاتك عليها ويقوم الزوار بتحميل هذه الملفات وسوف نتناول هذه الطريقة بالتفصيل ونذكر لكم ايضا افضل المواقع للربح من اختصار الروابط ورفع الملفات والحيل التى تزيد من ارباحكم على هذه المواقع .

رابعا : مواقع بيع الخدمات المصغرة :

يوجد بعض المواقع الرائعة التى يمكنك ان تعرض عليها خدماتك التى تتقنها وتنفرد بها للاخرين سواء كانت خدماتك باللغة العربية او اى لغة اخرى انت تعرض خدماتك على صفحات هذه المواقع مقابل مبلغ معين وعندما يعجب الزائرين باحدى خدماتك ويشترونها ياخذ المواقع نسبة بسيطة ويعطى لك باقى المبلغ المدفوع اذا اخترت العمل بهذه الطريقة سوف نساعدك فى اختيار افضل المواقع لفعل ذلك .

خامسا : التسويق الالكترونى للمنتجات وبيعها والحصول على نسبة الارباح :

اذا كنت تمتلك منتجا ما ماديا او برمجيا وتريد ان تبيعة لحسابك او لم تكن تمتلك منتجا وانما تريد ان تسوق لمنتجات كبرى الشركات العالمية او شركات البرامج والالعاب وغيرها عليك بتعلم الطرق الصحيحة للتسويق الالكترونى والبدء فى جنى الارباح الطائلة باذن الله اذا استطعت ان تبيع اكثر سوف نقوم ايضا بشرح هذه الطريقة الرائعة لك والمواقع الافضل فى هذا المجال .

سادسا : بيع البرامج والالعاب وتصميم المواقع وغيرها :

هل انت ممن يمتلكون مهارات التصميم والبرمجة لو كنت احد هؤلاء فامامك فرصة عظيمة من خلال برنامج او لعبة او تصميم تمتلك حقوقه الحصرية وتضع عليها الشركات اعلاناتها وتحصل على ارباح رائعة هذه المهارات مثلها مثل اى شئ فى الحياة نتعلمة بالممارسة والكورسات والدورات التدريبية الخاصة بالتصميم والبرمجة موجودة على الكثير من المواقع ومجانا حدد فكرة جديدة لتعمل حولها وتدرب وتعلم وابدا وسنساعدك باذن الله .

الطرق ليست مقصرة على ما ذكرت لكم ولكن هناك العشرات بل المئات من الطرق 

ولكن اخترت لكم الطرق الاسهل والاضمن والاسرع باذن الله المهم هو انت حدد ما يمكنك ان تتميز فيه وحدد الفكرة التى تعتقد بانها جديده ومميزة وتابع معنا الدروس القادمة للمزيد من التفاصيل التى ستيسر عليك الامر ومع القليل من الصبر سوف تجد ان التجربة تستحق المزيد من العمل كلما ازدادت ارباحك يوما بعد يوم .
نرجو منك ان تترك لنا تعليقك وتشارك الموضوع مع الاخرين لتعم الفائدة واشرك فى موقعنا لكن على علم بكل جديد .
اذا كان لديكم اى استفسارات اتركوها لنا فى التعليقات وسنقوم بالرد عليكم فى اسرع وقت والى اللقاء فى الدرس القادم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد