أسهل بداية للربح من اليوتيوب – الدرس الثالث

نستكمل دروسنا التى بداناها فى موضوع الربح من الانترنت وفى الدرس الثالث سوف نتحدث عن الطريقة الاولى التى اصبحت الاكثر انتشارا بسبب التطور الهائل فى تقنية التصوير والانترنت الا وهى الربح من اليوتيوب .
أسهل بداية للربح من اليوتيوب - الدرس الثالث

عزيزى اليوتيوب ليس فقط للمشاهدة :

ما معنى هذا ، اعنى ان الاحصائيات تقول ان اكثر من 90 بالمائة من مستخدمى الانترنت واليوتيوب يعتقدون ان اليوتيوب ما هو الا موقع ترفيهى يشاهدون علية الاخبار والافلام والاغانى وغيرها من الفيديوهات التى تبث من خلاله ولا يعلمون ان مشاهداتهم هذه اهم سبب يربح من خلاله الكثير من الناس وموقع اليوتيوب ذاته ملايين الدولارات يوميا . اكيد ستقول هذا وهم لا يا عزيزى هذه هى الحقيقة وقد وضحت لك سابقا ان الهدف الاول والاساسى ل 99.99% ممن ينشرون اى محتوى عبر الانترنت هو الربح ….

اهديكم بطريقة سهلة جدا لتبدأ رحلتك من اليوتيوب :

الطرق ليس لها حصر وهناك طرق متقدمة جدا وطرق بدائية وبسيطة جدا سوف اوفر عليك الوقت كثيرا واعطيك احد الطرق التى يستخدمها احد الاشخاص وتحقق له دخلا جيدا الى حد كبير مقارنة بسهولتها ومع تقدم الدروس سوف اشرح لكم طرق رائعة اخرى فى الوقت المناسب .

ركز جدا معى :

الخطوة الاولى : اعطيت هذا الشخص رابط موقع يقدم آلاف الدروس الصوتية لتعلم جميع لغات العالم .
الخطوة الثانية : ماذا سنتفيد من دروس صوتية على اليوتيوب نقوم بتحويلها الى فيديوهات لتعليم اللغات اذا كيف نقوم بذلك انظر يا عزيزى هناك منا شخص مبتدأ وهناك شخص متوسط المهارات وهناك منا المحترف وانا افضل ان ابدا بالمبتدأ حتى نصل الى الاحتراف ففى المثال الحالى قام هذا الشخص بتنزيل الاف الدروس الصوتية من موقع تعليم اللغات ثم بدأ يبحث فى محرك بحث الصور جوجل عن صور باسماء الدروس ثم بكل بساطة قام بتركيب كل صورة مع الدرس الصوتى الخاص بها ببرنامج الموفى ميكر وانتاج الفيديو فى ثوانى معدودة .
الخطوة الثالث : بعد ان تلتزم بجدول انتاج يومى مثلا مائة فيديو يوميا واعتقد ان الطريقة سهلة جدا ولن تحتاج الى مجهود سوف تستطيع انتاج 3000 فيديو او اكثر فى شهر واحد وهذه بداية جيدة الى حد كبير .
الخطوة الرابعة : كما يمكنك ايضا رفع نفس الفيديوهات على قنوات اخرى باسماء اخرى ليصبح لديك اكثر من قناة فى وقت قصير وباقل مجهود انصحك فقط اذا قررت اعادة رفع الفيديوهات بتحويل هذه الفيديوهات الى صيغة اخرى باحد برامج تحويل الفيديو وهذا للاحتياط حتى لا يحذفها اليوتيوب بعد ذلك .
اما عن اعادة تسمية الفيديوهات فالامر سهل جدا اذا كان لديك فيديو يسمى تعلم اللغة الانجليزية يمكنك رفعه على قناة اخرى بعد ترجمة هذا الاسم الى اى لغة اخرى فتحصل على زائرين من الدول التى قمت باعادة التسمية بلغتها فهناك الكثير من الدول التى تبحث عن تعلم اللغة الانجليزية .
بهذه الطريقة المجربة استطاع هذا الشخص ان يرفع الاف الفيديوهات على الكثير من القنوات ويحقق دخلا بطريقة غاية فى البساطة ولا تحتاج الى اى مهارات وقد استخدمتها شخصيا مع ادخال بعض التعديلات عليها وتحقق دخلا لا باس به ولقد اخترتها لكم لانى اراها اسهل طريقة للبداية الجادة والمضمونة للربح من اليوتيوب لا شك سوف نتناول طرق اكثر روعة بعد ذلك ولكنى اردت ان اساعد سريعا كل من يريد الدخول الى هذا المجال 
واعدكم بان اشرح لكم الطرق التى استخلصها من خلال دراسة حالات اليوتيوب المختلفة .
اتمنى لكم كل التوفيق لا تنسوا ان تتركوا لنا تعليقاتكم الجميلة وتشاركوا الموضوع لتعم الفائدة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد