صلاح قريب من اليوفنتوس والريدز يبحث عن البديل

يسعى نادي ليفربول ضم بعض اللاعبين لتعويض مكان الفرعون المصري محمد صلاح فى الجناح الأيسر.
وكشفت بعض المواقع الانجليزية ومن ضمنها موقع “كوت تو اوفسيد ” أن النادي الأحمر يسعى الى الموافقة على رحيل اللاعب الفرعوني إلى السيد العجوز والموافقة على عرض النادي الإيطالي.

ويفكر ايضا الليفر فى وضع شروط ومنها ضم اللاعب الأرجنتيني فى صفوف السيد العجوز باولو ديبالا و مبلغ 105 مليون استرليني وذلك لتعويض مبلغ اللاعب محمد صلاح حتى يصل المبلغ 210 مليون استرليني كقيمة افضل لاعب فى افريقيا.

كما اكدت بعض المواقع على ان ضم النجم الأرجنتيني ديبالا سيعوض رحيل النجم المصري وليس ذلك فقط بل يسعى الريدز الى ضم اللاعب البرتغالي جواو فيليكس لاعب بنفيكا والذي يبلغ من العمر 19 عاما بمبلغ 105 مليون استرليني ليعوض رحيل محمد صلاح وبالتالى يكون النادي الإنجليزي ضم صفقتين بمبلغ اللاعب محمد صلاح ليكونوا خير بديل بعد رحيله من الريدز.

والجدير بالذكر ان الليفر يستعد لمواجهة النادي الالماني بايرن ميونخ غدا الثلاثاء فى تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب “انفيلد ” ملعب الليفر فى ذهاب دور 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا بقيادة صلاح على رأس هجوم الريدز.

والجدير بالذكر ايضا ان نادي ليفربول صعد كثاني للمجموعة الثالثة ب 9نقاط بعد الاول البطل الفرنسي باريس سان جيرمان، بعد التساوي فى النقاط مع الايطالي نابولي وصعوده كوصيف للمجموعة بفارق الأهداف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد