طريقة حجز طيران بأرخص سعر ومثال طريقة حجز Onurair

لماذا تدفع سعر كبير لرحلتك القادمة عبر طيران onurair ، إذا كان بإمكانك الاستفادة من خصومات الرحلات الجوية التي تقدمها بعض المواقع المتخصصة في حجز رحلات الطيران بأسعار مميزة جدا.

فهناك بعض المواقع الالكترونية تقدم لك خصومات لا تصدق على الرحلات الجوية عبر طيران onurair او شركات الطيران الاخرى في جميع أنحاء العالم ،

لذلك سواء كنت من محبي السفر والسياحة وتبحث عن ملاذ في عطلة نهاية الأسبوع أو رحلة لمرة واحدة في العمر لأى مكان حول العالم ،

يمكنك الإستفادة من تلك العروض والخصومات التي تقدمها بعض الشركات والتي سنشرحها لكم بالتفصيل في هذا المقال للحصول على ما تريد بمقابل أقل.

والميزة الأفضل أيضا أن تلك المواقع التي تقدم خصومات كبيرة على رحلات الطيران لشركة onurair وغيرها من شركات الطيران أنها نقوم بتحديث أسعار تذاكر الطيران باستمرار ،

حتى تتمكن من العثور على صفقات جديدة كل بضع ثوان!

ولذلك عندما تقرر القيام برحلتك القادمة ، لا تأخذ فرصتك في أي مكان آخر. وفر الكثير من المال لحجز تذاكر الطيران الرخيصة بالطريقة التي نقدمها لكم اليوم.

طريقة حجز طيران بسعر رخيص وموفر جدا

كما اخبرناكم في بداية المقال انه عندما نقوم بحجز رحلة طيران عبر المواقع الرسمية لشركات الطيران حول العالم غالبا ما تكون الاسعار مرتفعة نسبيا،

أما إذا قمنا بالحجز من خلال المواقع العالمية الشهيرة التى تقدم خصومات هائلة على رحلات الطيران فسيكون الأمر أوفر بكثير وسهل أيضا.

اما الموقعين الأفضل في هذا المجال او الذين يوفران أفضل العروض والخصومات على أسعار رحلات الطيران فهما موقع cheapoair وموقع flyin.

الموقع الأول لحجز أرخص تذاكر ورحلات الطيران cheapoair

ويقدم الموقع واجهة بسيطة جدا وسهلة للبحث عن أفضل العروض والخصومات التي تقدمها شركات الطيران للرحلة التي ترغب فيها،

فما عليك سوى الدخول للموقع من خلال الرابط الموجود فى نهاية المقال ثم كتابة الوجهة التي ستبدأ منها رحلتك الجوية والوجهة المتجه اليها وكذلك موعد الذهاب والعودة وعدد الافراد واعمارهم،

ثم اترك موقع cheapoair يقوم بالباقي ويعرض عليكم أفضل عروض وأسعار شركات الطيران وأرخص سعر لرحلتك.

الموقع الثانى لحجز أرخص رحلة طيران flyin

أما الموقع الثاني الذي نقدمه اليكم اليوم هو موقع فلاي ان وهو ايضا موقع متخصص في تقديم خصومات وعروض اسعار ليس للرحلات الجوية أو الطيران فقط وانما ايضا يقدم خصومات مميزة وكبيرة على اسعار حجوزات الفنادق،

وهو يشبه الموقع السابق أيضا وربما يكون أسهل من حيث واجهة الإستخدام للموقع والبيانات المطلوبة قليلة جدا وبعدها مباشرة يمكنك الحصول على افضل العروض والاسعار سواء لرحلات الطيران او حجز الفنادق في الكثير جدا من البلدان حول العالم.

خطوات الحجز على خطوط اونر اير onur air من الموقع الرسمي

هنا قد وصلنا الى اهم جزء بالمقال وهو شرح طريقة حجز رحلتك الجوية في خطوط اون اير الداخلية أو الخارجية وسوف نقدم لكم الشرح في مسارين الاول لطريقة الحجز وسيكون سهلا باذن الله،

والمسار الثاني كيف يمكنك ان تتاكد من اكتمال عملية الحجز، وارجو منكم اذا كان لكم اى استفسارات لم تكن موضحة في هذا المقال كتابتها فى التعليقات.

1- ندخل الى الموقع (رابط الموقع فى نهاية المقال) وسيظهر لك الموقع افتراضيا باللغة الانجليزية.

طبعا قبل ما نشرح لكم طريقة الحصول على خصم على رحلات طيران onur air ستلاحظون ان السعر العادى مرتفع الى حد ما وخاصة في شهر يونيو لانه اهم شهور الصيف،

بينما يمكنكم ملاحظة اسعار اقل اقل من هذا في الاوقات الاخرى من العام . لذلك حاول ان تختار الوقت المناسب لك ماديا وزمنيا على حسب الغرض من رحلتك الجوية والوجهة التي ستذهب اليها.

2- يمكنك النزول الى هذا الجزء من موقع شركة طيران onurair للحصول على تفاصيل وعروض الاسعار الأفضل التي يقدمها الموقع.

ومن الأمور المهمة التي نود أن نوضحها لكم أثناء عملية الحجز إذا كنت زبون سابق لشركة onurair ومشترك فى الموقع من قبل يمكنك كتابة الاسم وكلمة السر اما اذا كانت اول مرة تقوم بالحجز من خلال الموقع استمر بدون تسجيل او استمر كمشترك جديد.

3- النقطة الثانية التي نؤكد عليها هي كتابة اسم العائلة كما هو مكتوب بجواز السفر تماما لان هذا الاسم سوف يغنينا عن رقم حجز الرحلة وغيرها من التفاصيل. وكذلك البريد الالكتروني أو الإيميل.

4- اما اذا كنتم ترغبون في الاستفادة من خاصية التأمين لحفظ حقوقكم في حالة ضياع الحقائب لا قدر الله او في حالة الرغبة في استرداد التذاكر يمكنكم ذلك أيضا من خلال صفحة الحجز.

5- وبعد الانتهاء من تعبئة جميع الحقول المطلوبة للحجز نصل الى صفحة تأكيد الحجز ودفع من بطاقة الفيزا حيث نقوم بإدخال رقم البطاقة ونضغط على next او التالي.

وبالطبع نحتاج في صفحة الدفع لكتابة بيانات تفصيلية خاصة بالبطاقة مثل رقم البطاقة وكذلك الاسم المكتوب على البطاقة تاريخ انتهاء صلاحية البطاقة وكذلك رقم الحماية الثلاثي المدون على ظهر بطاقة الدفع.

6- أما أهم مرحلة في عملية الدفع لحجز رحلة الطيران أن تضغط دفع مرة واحدة فقط ولا تضغط أكثر من مرة ولو لاحظت توقف حركة الشاشة فلا تقلق لأن العملية تأخذ بعض وقتا لفحص البطاقة الإئتمانية وتنفيذ عملية الدفع.

وفي النهاية سوف تظهر لك الشاشة المكتوب فيها رقم حجز الرحلة وتفاصيل الدفع وتفاصيل أخرى.

روابط هامة لأفضل مواقع عروض وخصومات رحلات الطيران

1- موقع تشيبوأير cheapoair

2– موقع فلاي إن flyin

3- موقع حجز طيران onurair

في نهاية هذا المقال نتمني أن نكون قد قدمنا لكم مساهمة بسيطة في حجز رحلات الطيران والفنادق بأفضل الأسعار وأسهل طرق الحجز أيضا ونتمنى لكم أجازات ورحلات موفقة، ودمتم في رعاية الله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد