ثلاثة كتب في تطوير الذات سيفوتك الكثير إن لم تقرأها

من منا اليوم لا يسعى لـ تطوير الذات، فمن الواجب علينا أن نسعى لتطوير أنفسنا، فنحن لا نعيش فى المجتمع منعزلين عن الآخرين بل نعيش وسط أناس مختلفين منهم من يعيننا على التقدم ومنهم من يسحبنا للوراء،

ولكن لأنك نفسك تعد المعين الأكبر لشخصك، يقدم لك موقع الجيل السابع لك اليوم أفضل الكتب التى تساعدك على التطوير من ذاتك وتساعدك على الاتصال بالآخرين.

كتاب “لماذا من حولك أغبياء”

نحن نعيش فى هذه الدنيا حياة واحدة فقط، فدعنا نجعلها أفضل حياة ممكنة ، لابد وأنك تتعرض لسوء فهم من قبل الآخرين، بل وتستغرب كيفية تفكير الآخرين وكأنهم يتصرفون بدون حكمة فى مواقف بديهية لك.

كتاب “المفاتيح العشرة للنجاح”

ربما سألت نفسك ذات يوم عن لماذا الآخرين لا يفكرون كما ينبغى لهم، وتتعجب كيف أنهم لا يرون أنك أنت الذى على طريق الصواب، ولكن لا تتعجب واطلع على هذا الكتاب، الذي سيعينك على كيفية الاتصال مع الآخرين.

كتاب “نظرية الفستق”

إذا كنت تشعر بالتعثر فى طريقك أو تجد بأن كل السبل للنجاح والفوز مستحيلة، ويوجد شئ من الإحباط داخلك، إذن فعليك بهذا الكتاب الذى بدوره سيبعث الأمل والتفاؤل فى روحك.

إذا كنت من محبي قراءة الكتب التى تحتوى على مقالات متنوعة فعليك بهذا الكتاب، الذي يتمحور حول تطوير الذات والبرمجة اللغوية.

وعليك دائما أن تسعى نحو التطوير وبناء شخصيتك، ولذلك عليك أن تحدد أهدافك وتطلع وتتعلم.

وأدعوك في نهاية مقالي هذا لقراءة المزيد من مقالات التنمية البشرية وتطوير الذات والتي ستنال إعجابك وتعينك في هذا الطريق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد