أفضل 6 مواقع تورنت عربي و اجنبي لتحميل الافلام والبرامج والالعاب

كثيرا ما نرغب في تحميل الأفلام أو الألعاب أو البرامج المفضلة ولكن نصطدم بعد وجود مصادر جيدة للتحميل بشكل مباشر وسريع وهنا تأتي أهمية مواقع التورنت، بذا نوضح لكم اليوم أفضل مواقع تورنت عربي وأجنبي لتحميل ما تريدون بسهولة وبسرعة أيضا.

وسواء كنت تبحث عن البرامج أو الألعاب أو الافلام بمختلف انواعها فسوف تجد ما تريد علي هذه المواقع مجانا، وتتجنب مشكلة الروابط الملغمة والتي تحتوي على برامج التجسس في حالة رغبتك في تحميل ملف ما عبر الإنترنت.

ولأنه ليس من السهل أن تجد مواقع تورنت عربي وأجنبي نظيفة وخالية من النوافذ الإعلانية والبرمجيات الخبيثة سيكون الإعتماد على المواقع التي سنطرحها لكم اليوم حلا جيدا لهذه المشكلة.

وأحيانا تكون الكثير من مواقع التحميل بمقابل مادي معين يجب عليك دفعه لكي تتمكن من تحميل الملفات المفضلة لديك سواء كنت ترغب في تحميل الألعاب أو الأفلام أو البرامج وبالتالي تكون مواقع التورنت العربي والأجنبي هي أفضل حل لأنها مجانية.

وستتمكن من التحميل بكل سهولة ويسر من خلال مواقع التورنت التي سنوضحها لكم وكل ما تحتاج إليه برامج تحميل التورنت المجانية أيضا والتي سنلقي عليها الضوء في هذا المقال.

وبالطبع مواقع التورنت العربي والأجنبي موجودة بالعشرات والمئات على الإنترنت ولكننا إخترنا لكم الأفضل وستلاحظون ذلك بأنفسكم وفيما يلي أفضل ثلاث مواقع تورنت عربي وأفضل ثلاث مواقع تورنت أجنبي أيضا ولكم الحرية في إختيار ما شئتم.

أولا أفضل 3 مواقع تورنت عربي (واجهة المواقع إنجليزية لكنها تدعم الملفات العربية)

1- موقع تورينتز torrentz2 (يحتوي ملفات تورنت عربي)

وهو أحد أهم المواقع الرائعة التي تحتوي على ملايين التورنت العربي ويتميز بعدد زيارات هائل جدا والذي يمكن من خلال محرك البحث الموجود بداخله البحث في قاعدة بيانات ملفات التورنت العربي التي يوفرها الموقع للتنزيل مجانا.

وسواء كنت من محبي تحميل الألعاب أو الأفلام أو البرامج أو أى نوعية ملفات أخرى من خلال التورنت فسوف تجد ما تريده وتقوم بتحميله مجانا بالتورنت كما يتميز الموقع بواجهته البسيطه وكونه أكثر سهولة من غيره من مواقع التورنت الاخرى.

رابط الموقع في نهاية المقال.

2- موقع كيك آس تورنت KickAss TORRENT (يدعم ملفات التورنت العربي)

هذا أيضا موقعا آخر يعد من أشهر مواقع تحميل التورنت العربي والأجنبي يحتوي على واجهة جميلة وسهلة أيضا ويدعم معظم أنواع ملفات التورنت وكباقي مواقع التورنت يوفر لك محرك بحث للوصول الى ملفات التورنت بشكل أسهل وأسرع.

عدد زيارات الموقع كبير جدا أيضا ويتخطي ملايين الزيارات شهريا ولذلك فهو مع مواقع التورنت الموجودة في القمة وسوف تجد عليه اعداد هائلة من ملفات التورنت العربي والأجنبي التي لن تجدها في مكان آخر.

رابط الموقع في نهاية المقال.

3- موقع آر تورنت ArTorrent (موقع تورنت عربي لتحميل الأفلام)

وهو موقع تورنت عربي شهير يوفر واجهة عربية بسيطة ويحتوى على مكتبة ضخمة من الأفلام والمسلسلات وقد استطاع أن يجد مكانة جيدة بين آلاف المواقع الموجودة والتي تدعم التورنت العربي وتميز بوجود ملفات كثيرة جدا لتحميل أشهر الأفلام الأجنبية.

ومن خلال الموقع تجد تشكيلة كبيرة من الأفلام والمسلسلات (الأكشن والكوميدي والكلاسيكي وغيرها) وسوف تلاحظ واجهة بسيطة جدا أثناء استخدامك لموقع Artorrent.

رابط الموقع في نهاية المقال.

أفضل مواقع التورنت المشهورة عالميا أفضل 3 مواقع أجنبية لتحميل التورنت

كما قدمنا لكم فى الفقرات السابقة من هذا المقال أفضل ثلاث مواقع عربية لتحميل ملفات تورنت عربي نقدم لكم أيضا ثلاث مواقع اخترناها بعناية لتحميل التورنت الأجنبي وتعتبر أفضل 3 مواقع للتورنت في العالم.

1- موقع تورنتز كلوراسك Torrentz Colorask

وهو في حقيقة الأمر يعتمد على فكرة البحث في مواقع ملفات التورنت الموجودة عبر الإنترنت لتوفير ملفات التورنت التي يحتاجها المستخدم هذا الموقع ، ولذلك أيا كان نوع ملفات الترونت الذي تود تحميله سوف تجده من خلال محرك البحث الضخم الموجود في هذا الموقع.

ولن تعاني من أى صعوبة في إستخدام هذا الموقع الرائع لما يوفره لك من مميزات وخصائص تسهل عليك مهمة البحث عن ملفات التورنت وتحميلها مثل البحث على جوجل تماما وربما أسهل من ذلك.

حيث تكتب اسم التورنت الذي تبحث عنه ثم تظهر لك النتائج بأفضل الروابط والمواقع التي يمكنك من خلالها تحميل هذا الملف وبالتالى يوفر عليك كثيرا الجهد الذي ستبذله في العثور على هذا الملف في مواقع التورنت المختلفة.

الرابط في نهاية المقال.

2- موقع التورنت الشهير EZTV.AG

اما هذا الموقع فهو أيضا بمثابة موسوعة شاملة لمحبي تحميل التورنت حول العالم ويحظى بشهرة عالمية وعدد زيارات هائل ويهتم ويركز بشكل أساسي على ملفات التورنت الخاصة بالبرامج التلفزيونية.

ويحتوي علي عدد لا بأس به من مقاطع الفيديو المنوعة وحلقات أشهر البرامج التلفزيونية حول العالم والتي يبحث عنها ملايين المستخدمين على شبكة الانترنت.

الرابط في نهاية المقال.

3- موقع التورنت العالمي The Pirate Bay

من إستخدم هذا الموقع من قبل في تحميل التورنت يعلم جيدا لماذا هو الأفضل والأقوى في مجال تحميل التورنت فبالاضافة الى أسهل واجهة مستخدم يوفرها لك الموقع يتميز بالشمولية وتعدد مصادر ملفات التورنت بشكل لا يصدق.

الموقع يتميز أيضا بدعمه للعديد والكثير من اللغات والأهم بالنسبة لنا دعمه للغة العربية وكذلك سرعة التحميل في الموقع تعتبر سرعة صاروخية بالمقارنة بالمواقع الأخرى لتحميل التورنت لذلك سوف تستمتع كثيرا أثناء إستخدامك لهذا الموقع في تحميل ملفات التورنت المفضلة أي كان نوعها.

الرابط في نهاية المقال.

أفضل موقع تورنت للالعاب لتحميل العاب تورنت

يعد موقع جيمز تورنت Games Torrent أشهر المواقع المتخصصة لتحميل العاب التورنت ولا يخفى على أحد الإهتمام الكبير جدا بألعاب الكمبيوتر وكذلك أحجام هذه الألعاب التي تعتبر ضخمة جدا في كثير من الأحيان.

فإذا كنت من هؤلاء الذين يهتمون بتحميل الالعاب الخاصة بأجهزة الكمبيوتر أو تقوم بتحميلها وتشغيلها علي الهواتف فلا شك أن بحثت كثيرا حول شرح أفضل طريقة لتحميل العاب تورنت من مصادر موثوقة وسريعة.

ولذلك نقدم لكم موقع Games Torrent وهو موقع مثالي ورائع لتحميل العاب التورنت سواء كانت جديدة أو قديمة للأجهزة بأنواعها المختلفة وكذلك تحميل العاب أجهزة PlayStation أيضا بسرعة وسهولة.

رابط الموقع في نهاية المقال.

أفضل مواقع تورنت عربي واجنبي لتحميل كتب في جميع المجالات

هل إحتجت يوما تحميل كتاب الكتروني في أي مجال من مجالات المعرفة عبر الانترنت اذا كانت اجابتك بنعم فسوف تستفيد جدا من هذه المواقع الرائعة لتحميل الكتب بدون مواجهة أي مشاكل في تحميلها كما يحدث مع الكثيرين من المستخدمين.

فالحصول على الكتب وخاصة المجانية منها يجدون صعوبة كبيرة في تحميلها ، أما مع مواقع تورنت عربي للكتب يمكنكم التحميل لاي كتاب مجانا بسهولة تامة.

ومن خلال هذه المواقع الثلاثة لتحميل التورنت تستطيع تحميل كتبك الالكترونية المفضلة والمجانية على جهاز الكمبيوتر أو على الأجهزة المحمولة بشكل مباشر وسريع.

افضل 3 مواقع تورنت عربي لتحميل الكتب

ebooks torrent
book torrent
book torrents

روابط المواقع في نهاية المقال.

أفضل البرامج لتحميل التورنت بسرعة وسهولة

نعلم جميعا أنه لكي نتمكن من تحميل ملفات التورنت لابد من توفر برامج لتحميل التورنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا وهى متوفرة بحجم صغير ومجانية أيضا كما سنوضحها لكم .

قبل أن نذكر لكم هذه المواقع لتحميل برامج التورنت نحيط علمكم ان الكونغرس الامريكي وكذلك شركات كثيرة جدا وبعض الهيئات والجهات الدولية تبذل قصارى جهدها لإيقاف برامج تحميل التورنت وإيقاف تحديثها وعملها من خلال التصدي لهذه الشركات التي تنتج هذه البرامج.

وذلك بسبب إساءة إستخدام الكثير من مواقع التورنت للخدمة وتسببها في الكثير جدا من الخسائر وانتهاك حقوق الملكية الفكرية وبث المواد الرقمية المملوكة لشركات الانتاج حول العالم.

لذلك ننصحك باستخدام هذه البرامج استخداما جيدا وشرعيا والاستفادة منها بشكل جيد قبل أن تختفي من الانترنت واليك افضل البرامج المستخدمة في تحميل التورنت على الاطلاق.

برنامج bittorrent

برنامج utorrent

اخيرا روابط مواقع التورنت التي ذكرناها في المقال

مواقع تحميل تورنت عربي:
torrentz2
KickAss TORRENT
ArTorrent
مواقع تحميل تورنت اجنبي:
Torrentz Colorask
EZTV.AG
The Pirate Bay
موقع تحميل تورنت العاب:
gamestorrents
مواقع تحميل تورنت الكتب:
ebooks share
book torrent
book torrents
مواقع تحميل برامج التورنت:
برنامج bittorrent
برنامج utorrent

نتمني أن نكون قد قدمنا لكم لفتة جيدة على أهم وأفضل برامج التورنت العربية والأجنبية ولكن كما نعلم عالم الأنترنت ملئ بما هو جديد كل يوم.

لذلك إذا قابلت أحد مواقع التورنت الموثوقة والمميزة تستحق أن تكون ضمن أفضل مواقع التورنت فاكتبها لنا في التعليقات لتقديمها للمستخدمين في هذه القائمة المتجددة لمواقع التورنت المميزة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد