تعرف علي 15 طعام يسبب السرطان ويعتقد الكثيرون أنها صحية

غالباً نحن ندرك جميعاً أن تناول الوجبات السريعة يعد أحد عوامل الخطر الرئيسية للإصابة بمرض السرطان. ولكن هل تعلم أن بعض الأطعمة الصحية (كما يدعي البعض) هي بالفعل من أهم أسباب الإصابة بمرض السرطان؟ ،تعرف الآن على أهم 15 طعام يسبب مرض السرطان ، لتجنبها وإستخدام بدائل الصحية للوقاية من مرض السرطان.

وكذلك يجب أن تعرف من الآن أن بعض المكونات الموجودة في جميع الأطعمة المعبأة تقريبًا تشكل خطراً على الصحة عموماً وتسبب مرض السرطان بشكل خاص؟

ولأننا مستهلكين لهذه الأطعمة بشكل كبير، يمكننا تجنب شراء هذه المنتجات المسببة للسرطان لينتهي بها الأمر على أرفف البقالة ، وبعدها يمكننا التمتع بصحة أفضل من خلال تجنبها.

تعرف الآن على 15 نوعًا من الأطعمة الشائعة المعروفة بزيادة خطر الإصابة بالسرطان ، وتعرف أيضا على بعض البدائل الصحية لهذه الأطعمة.

1- الصودا من مسببات الإصابة بالسرطان

1- الصودا من مسببات الإصابة بالسرطان

لا يقتصر تناول الصودا على السكر – وهو الوقود المفضل لمرض لسرطان – ولكنها تحتوي أيضًا على لون الكراميل. يحتوي هذا اللون الاصطناعي على المادة الكيميائية المسببة للسرطان 4-MEI كمنتج ثانوي. وتشير الاختبارات المعملية إلى أن 4-MEI تظهر في المشروبات الغازية بلون الكراميل.

بدائل الصودا لتجنب مرض السرطان

الماء هو الأفضل دائمًا ، ولكن إذا كنت تشتهي حقًا الصودا، فاختر ماركة طبيعية بدون لون كراميل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد