حل نهائي لمشاكل التقطيع والتهنيج في لعبة ببجي موبايل بعد التحديثات الأخيرة

لعبة ببجي من أكثر الألعاب التي أحدثت ضجة عالية في الآونة الاخيرة، بل وأصبحت تلك الضجة مستمرة حتى الآن مع كل تحديث جديد أو تغيير في نظام اللعبة، pubg اللعبة التي اختلف عليها محبي الألعاب الإلكترونية، فهناك من يحذر من أضرار لعبة ببجي، ومنهم من يقول بالعكس أنها لعبة ممتعة وتعلمك الذكاء وكيفية التصرف في المواقف الصعبة.

اليوم نسلط الضوء من خلال هذا المقال على طريقة حل مشاكل تحديثات لعبة ببجي موبايل حل نهائي بإذن الله، من خلال بضع خطوات بسيطة يمكن لأي مستخدم تنفيذها، وإذا واجهتم أي مشكلة لا تترددوا من كتابتها في التعليقات.

تجاوز لاعبي ببجي قرابة الثلاثين مليون يوميا

بضخامة هذا العدد، أصبح من المهم تداول كل المشاكل والصعوبات التي تقف حاجزا أمام لاعبيها وتمنعهم من ممارسة تلك اللعبة بشكل طبيعي وسلس.

سنتحدث في ذلك المقال عن واحدة من أهم المشاكل التي تواجه مستخدمي لعبة ببجي، وهي مشكلة التقطيع والبطء الشديد للعبة ببجي بعد التحديث الأخير الذي أصدرته الشركة المنتجة للعبة؛ ومنها عدم القدرة على بدء اللعبة وصعوبة تسجيل الدخول، وأيضا التقطيع المستمر رغم سرعة الانترنت.

الحل النهائي لمشكلة التهنيج والتقطيع في لعبة ببجي

الحل النهائي لمشكلة التهنيج والتقطيع في لعبة ببجي
  1. بعد فتح اللعبة يتم فتح الإعدادات الموجودة أسفل الشاشة.
  2. قم بإلغاء التطبيق المرتبط باللعبة سواء كان فيس بوك أو تويتر، وذلك يخفف من تقطيع اللعبة وبطئها بنسبة ٣٠٪.
  3. اللغة: اجعلها باللغة الإنجليزية، لأن إصدار الشركة في التحديث بهذه اللغة ستساعدك كثيراً على عدم التقطيع والسرعة.
  4. خطوة اخرى، بالضغط على الإعدادات داخل اللعبة، ستجد تسجيل خروج أسفل يسار الشاشة.
  5. ستجد كلمة “إصلاح” مكتوبة. وذلك بعد تسجيل الخروج، اضغط عليها.
  6. بعد الضغط على كلمة “إصلاح” ستظهر شاشة أخرى بها، “تحديد وظيفة لإصلاحها” وبها عدة خيارات منها (التهيئة، استعادة الإعدادات الافتراضية) وأمامهم مربعات فارغة، قم بالضغط عليها وتعليمها بعلامة صح ✅، سيظهر لك التالي “تم إصلاح العطل، يرجى إعادة تشغيل اللعبة” نضغط موافق.
  7. قم بإعادة تشغيل اللعبة مرة أخرى وسيتم القضاء على كل المشاكل من حيث التقطيع والبطء.

إذا رغبت بربط لعبة ببجي بأي تطبيق من التطبيقات السابق ذكرها مثل الفيس بوك أو تويتر كما تريد وسيتم التعامل مع اللعبة بشكل سريع ومناسب. لا تترددوا من كتابة أسئلتكم وإستفساراتكم في التعليقات، ونرجو منكم نشر المقال من خلال صفحاتكم على مواقع التواصل الإجتماعي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.