أفضل 5 طرق لتحميل الفيديوهات والترجمة من اليوتيوب مجاناً

هل سبق أن شاهدت مقطع فيديو على YouTube وأردت تحميل الفيديو من اليوتيوب بالترجمة؟ هل قابلت يومًا دورة تدريبية متوفرة بلغة أخرى غير لغتك وأردت أن تحميلها من اليوتيوب لمشاهدتها بدون اتصال بالانترنت؟

التحميل من اليوتيوب لمقاطع الفيديو والترجمة الخاصة بها أيضا ليس معجزة بل الأمر أسهل مما تتوقع، لكن فقط علينا أن ننصحكم قبل البدء في شرح أفضل برامج تحميل الفيديوهات بالترجمة من اليوتيوب أن تلتزم بسياسات شركة اليوتيوب، والتي قمنا بتناولها في أكثر من مقال سابق لشرح التحميل من اليوتيوب.

أفضل 5 برامج للتحميل من يوتيوب بالترجمة

تم شرح كيفية تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube في العديد من الموضوعات على موقع الجيل السابع عن التحميل من اليوتيوب، ولكن هذه المرة ، نحن لا نبحث فقط عن تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب.

لكنني سأشرح لكم كيفية تنزيل الفيديوهات بالإضافة إلى الترجمات من YouTube حتى تتمكن من الاستمتاع بالمقاطع المفضلة مع ترجمتها أيضاً، كذلك يمكنك أن تقوم بتحميل أي دورة تدريبية ومعها التسميات التوضيحية والترجمة لتعلم المزيد من الأشياء بشكل مجاني وبدون إنترنت.

في هذه المقالة ، سأعرض عليك خمس طرق مختلفة تسمح لك بالتحميل من اليوتيوب لمقاطع فيديو مع الترجمات، وحتى تحميل ترجمة الفيديو من اليوتيوب كملف مستقل ،فتابعوا معي.

1- تحميل الفيديو بالترجمة من خلال برنامج 4K Video Downloader

تحميل الفيديو بالترجمة من خلال برنامج  4K Video Downloader

الأداة الأولى التي أقدمها إليك اليوم هي 4K Video Downloader ، وهي برنامج بسيط وأنيق يجعل من السهل جدا تحميل الفيديو والترجمات من YouTube. هذا البرنامج متوافق تمامًا مع أنظمة Windows و Mac ، وهو آمن وخالي من الفيروسات ، وحتى لا يحتوي على إعلانات ، بمعنى آخر يمكنك استخدامه بثقة.

بعد تحميل البرنامج وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ماعليك سوى نسخ رابط الفيديو الذي تريد تحميله من اليوتيوب ، ثم فتح البرنامج ، والنقر فوق الزر “+ لصق عنوان URL” والموجود في الواجهة الرئيسية للبرنامج، وسيتم تحليل البرنامج تلقائيًا للرابط المنسوخ.

إذا نجح تحليل الرابط، سيظهر لك نافذة منبثقة يمكنك من خلالها اختيار دقة الفيديو ، مثل 4K ، 1080P ، 720P ، 360P ، 240P وما إلى ذلك. وفي الوقت نفسه ، يمكنك اختيار تحميل الفيديو فقط أو تحميل الصوت الأصلي من الفيديو أو تحويل الفيديو إلى MP3. والأهم من ذلك ، أنه يمكنك تحميل الترجمة من اليوتيوب. ويوفر لك العديد من خيارات اللغات ومنها الانجليزية والصينية وغيرها.

وبمجرد تحديد النوع المفضل من أنواع الملفات والدقة المناسبة والترجمة بلغتك المفضلة ، انقر فوق “تحميل” وسيتم تنزيل الفيديو بالاضافة الى ملف الترجمة.

برنامج تنزيل 4Kvideo له فوائد أكثر من ذلك بكثير. إذا كنت مهتما بمعرفة هذه الفوائد، فهو يسمح لك أيضًا بتحويل صيغ الفيديو واقتصاص مقاطع الفيديو وتقطيعها وإضافة المؤثرات والعناوين الفرعية والصوت والعلامات المائية وغيرها إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك ، وكذلك الاشتراك في قنوات YouTube. وبالتالي فهو يلبي تقريبا جميع احتياجاتك.

2- برنامج Gihosoft TubeGet لتحميل الفيديو والترجمة من اليوتيوب

برنامج  Gihosoft TubeGet لتحميل الفيديو والترجمة من اليوتيوب

برنامج Gihosoft TubeGet هو برنامج قوي وسهل الاستخدام أيضا يجمع بين كل ما تحتاجه من برنامج لتنزيل الفيديو من اليوتيوب. حيث يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو مع الترجمات من أكثر من 100 موقع ، منها موقع YouTube وموقع Instagram و Tumblr و Vimeo و Facebook و Twitter.

وبالإضافة إلى إمكانية تنزيل مقاطع الفيديو ، يسمح لك بتنزيل قناة يوتيوب كاملة أو قوائم التشغيل التي تحددها على YouTube بأكملها أيضًا. ويمكنك استخدام هاتفك الذكي لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب ونقلها ومشاركتها ، سواء كانت مقاطع فيديو أو صوتًا ، فهذا البرنامج يعمل بنظام التشغيل Android أو iOS.

ولتنزيل مقاطع فيديو YouTube مع الترجمة ، كل ما عليك بعد تنزيل برنامج Gihosoft TubeGet وتثبيته هو نسخ عنوان URL للفيديو ثم النقر فوق + ولصق عنوان URL في البرنامج. كما في البرنامج السابق.

بعد ذلك ، سيبدأ البرنامج في تحليل الفيديو الخاص بك وجمع المعلومات المتعلقة به ، مثل حجم الفيديو ودقة الفيديو المتوفرة للتحميل. وذلك في مربع “الجودة” ، ثم ابحث عن خيار تحميل الفيديوهات بالترجمة وضع علامة عليه ، ثم انقر فوق الزر “تنزيل” باللون الأحمر لبدء تنزيل مقاطع الفيديو.

3- استخدام برنامج DownSub لتحميل الفيديو بالترجمة من اليوتيوب

استخدام برنامج DownSub لتحميل الفيديو بالترجمة من اليوتيوب

الأداة الثالثة في مقالتنا هي أداة DownSub ، وهي أداة أو برنامج تنزيل بسيط للترجمات الخاصة بمقاطع الفيديو على الإنترنت أو من خلال YouTube ويتيح لك تنزيل و حفظ الترجمات مباشرة من أي مقطع فيديو على الإنترنت مثل موقع Youtube أو DramaFever و Viki و Facebook وغيرها.

كل ما يحتاجه هذا البرنامج البسيط والسهل رابط الفيديو الذي ترغب في تحميل الترجمة منه ، ونوضح لك أنه ليس موقعًا لتحميل الفيديو ، ولكنه فقط موقع لتحميل الترجمة من مقاطع الفيديو على اليوتيوب أو غيره من المواقع.

كل ما عليك فعله هو الحصول على رابط الفيديو الذي تريد تحميل ترجمته ولصقه في المربع المخصص لرابط الفيديو على موقع DownSub.

وبمجرد النقر فوق زر “تنزيل” ، تظهر لك مجموعة من الترجمات المختلفة لمقطع الفيديو الخاص بك بحيث يمكنك تنزيلها جميعًا كترجمات مستقلة.

والخطوة الثانية والأخيرة هي النقر على ” تنزيل ” بجوار اللغة التي ترغب في تنزيلها لمقاطع الفيديو، وبمجرد النقر عليها ، ولان حجم الملف صغير ، يتم تحميل ملف الترجمة بصيغة .srt في ثانية واحده ، ويمكنك استخدامه مع أي نوع من الفيديو واستخدام أي مشغل فيديو حتى يمكنك ايضا تشغيله على جهاز التلفزيون.

إن أفضل شيء في هذا البرنامج لتحميل الترجمة من مقاطع الـ YouTube هو أنه لا يحتاج وقت لتحليل الفيديو واستخراج الترجمة منه ، فالعملية كلها تأخذ أقل من دقيقة واحدة للحصول على الترجمة والتعليقات التوضيحية لأي مقطع فيديو بلغتك المفضلة.

4- أداة LilSubs لتحميل الترجمة من اليوتيوب والكثير من المواقع

أداة LilSubs لتحميل الترجمة من اليوتيوب والكثير من المواقع

الأداة التالية التي يمكن استخدامها لتحميل ترجمات من YouTube هي LilSubs. هذا الموقع يشبه DownSub ، لكنه يدعم المزيد من المواقع ، بما في ذلك VLive و Dailymotion و TED و Vimeo و OnDemand Korea وبعض مواقع الويب الأخرى.

هذا البرنامج يقوم بتحميل الترجمة من مقاطع الفيديو على الإنترنت بنفس طريقة الموقع السابق ، وكل ما عليك فعله هو الحصول على رابط الفيديو الذي تريد تحميل الترجمة الخاصة به ولصقه في المربع URL الفارغ.

بعد لصق الرابط ، والنقر على “التنزيل” ، سيظهر لك البرنامج نظرة عامة على الفيديو الخاص بك ، بالإضافة إلى وجود خيارات لتنزيل الفيديوهات بدقة مختلفة مثل 360p و 720p ، وإذا كنت تبحث عن ترجمة بأية لغة ، فستجدها بالتأكيد بين أكثر من 100 لغة مختلفة يقدمها لك هذا البرنامج.

بمجرد رؤية الترجمة التي تريدها ، انقر فوقها ، وسيتم تنزيلها في ملف بصيغة .srt، ولتحميل الفيديو من الموقع ، يمكنك ببساطة النقر على زر الماوس الأيمن على الدقة التي تريدها وانقر فوق “حفظ باسم” أو “Save as”.

5- استخدام SaveSubs لتنزيل ترجمة الفيديو من اليوتيوب

استخدام SaveSubs لتنزيل ترجمة الفيديو من اليوتيوب

آخر أداة في مقالتنا اليوم هي أداة SaveSubs ، وهي أداة لتحميل الترجمة من الفيديوهات على الإنترنت ومن فيديوهات الـ YouTube ، مع إمكانية تنزيل الترجمة من العديد من المواقع الأخرى لمشاركة الفيديو بخلاف YouTube بما في ذلك Dailymotion و Facebook و Vimeo وغيرها الكثير.

ويتميز هذا الموقع بواجهة بسيطة ومظلمة ، ويمكنك بسهولة استخراج وتحميل ترجمات YouTube عن طريق نسخ رابط الفيديو المفضل للمربع الفارغ والنقر فوق “تنزيل“.

ستظهر لك 3 خيارات رئيسية للتحميل؛ الأول هو تنزيل الترجمة بتنسيق .srt وباللغة الإنجليزية التي يتم إنشاؤها تلقائيًا في معظم الأحيان ، والثاني هو تنزيل ترجمة الفيديو بتنسيق .txt ، وهذا الخيار الرئيسي والأخير هو تحميل الفيديو نفسه بالتنسيق الذي تريده بما في ذلك تنسيق MP4.

في النهاية وأسفل هذه الخيارات ، ستجد خيارًا يسمح لك بترجمة الفيديو على الفور إلى اللغة التي تريدها وتنزيلها بتنسيق .srt أيضا بشكل مباشر.

بعد أن قمنا بإستعراض أفضل 5 أدوات وبرامج على الإطلاق لتحميل الفيديو والترجمة من اليوتيوب وغيره من المواقع، لديك الآن أداتين يمكن تنزيلهما كبرنامج على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك ، وأهمها برنامج 4K Video Downloader الرائع ، و 3 برامج أخرى لتحميل الترجمة من اليوتيوب تساعدك على تنزيل الترجمة أون لاين بدون الحاجة إلى تنزيل أو تثبيت أي ملف أو برنامج.

لا تنسى مشاركة هذه المقالة مع أصدقائك وعائلتك ، ومتابعة موقع الجيل السابع للحصول على المزيد والمزيد من النصائح في شتى مجالات التقنية والمعرفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد