رسمياً: فرعون مصري جديد على الأراضي الإنجليزية تريزيجيه إلى نادي أستون فيلا

بقلم : محمد عادل شقرة

أعلن نادي أستون فيلا الأنجليزي ، صباح اليوم، ضم نجم المنتخب المصري ” محمود حسن تريزيجية ” قادماً من نادي قاسم باشا التركي، وجاء الإعلان عن طريق مواقع التواصل الإجتماعي للفريق الأنجليزي، وجاري الأتفاق علي مدة التقاعد والقيمة المالية.

وقال المدير الفني للنادي الأنجليزي : ” أتابع تريزييجة منذ فترة طويلة مع نادي قاسم باشا والمنتخب المصري، فهو يمتلك إمكانيات اللعب في الجناح الأيسر ويتوفر لديه كل ما نحتاجه.

محمود حسن تريزيجية هو من أبناء النادي الاهلي المصري، بدأ مشواره الأوروبي بالأنتقال إلي نادي مورسكرون علي سبيل الأعارة ثم أندرلخت البلجيكي، ثم إلي نادي قاسم باشا التركي.

يتميز “تريزيجة” بالسرعة واللعب الجيد في مركز الجناح الشمال، خاصة في تشكيل المنتخب المصري، فكان له الفضل في الصعود لكأس روسيا ٢٠١٨ بجانب باقي الفريق، فضلاً عن حصوله علي أفضل لاعب في الدوري التركي ولاعب الشهر في نادي قاسم باشا لأكثر من مرة .

كما كشف النجم المصري ” تريزيجية ” عند دور أحمد المحمدي قائد المنتخب الوطني وأحد لاعبي النادي الأنجليزي، قائلا ” المحمدي أخاً لي ، ألعب معه في المنتخب منذ خمس سنوات، وساعدني كثيراً في معرفة النادي.

نادي أستون فيلا هو من أقدم الفرق في الدوري الانجليزي الممتاز، تأسس عام ١٨٧٤، منذ ١٤٤ عاماً، وهو الأن لمالك مصري “ناصف سويرس بنسبة ٥٥ %” وبنسبة ٤٥ % للأمريكي “ويس إندس”.

حصل أستون فيلا علي ٧ ألقاب للدوري الانجليزي، و٧ كأس الأتحاد الأنجليزي، و٥ كأس رابطة الانجليزية ، ١ كأس درع الأتحاد الأنجليزي، بينما حصل علي دوري أبطال اوروبا والسوبر الأوروبي مرة وحيدة لكل منهما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد