استخراج فيزا أو تأشيرة تركيا الكترونياً بخطوات سهلة

هناك طرق عديدة لاستخراج الفيزا ورقياً، و أوضحنا سابقا طريقة منهم، ولكن اليوم سنقوم بتوضيح كيفية إستخراج فيزا لتركيا بطريقة إلكترونية، وبالتحديد طريقة استخراج الفيزا التركية من خلال الموقع الرسمي لاستخراج تأشيرة تركيا. تتوافر العديد من الطرق ولكن سنذكر أهمها وأسهلها.

طريقة استخراج الفيزا التركية إلكترونياً

  1. قم بالدخول لموقع تأشيرة الدخول لتركيا المخصص لنظام إستخراج الفيزا الإلكترونية للجمهورية التركية. وانتبه لعدم التعامل مع أي موقع غير رسمي ، حتى لا تنخدع في الصفحات الكثيرة التي تكون وسيطة وغير رسمية وتحصل على قيمة أعلى للفيزا، وذلك حدث بالفعل مع بعض الأفراد.طريقة وخطوات استخراج فيزا أو تأشيرة لتركيا إلكترونياً بسهولة 1
  2. بعد الدخول للموقع الرسمي، نبدأ بالخطوات التالية، اضغط على “قدم طلبك الآن”، ستظهر لك بعض البيانات المطلوبة الآتية (الجنسية، وثيقة الفرد، اي نوع الجواز عادي أم دبلوماسي-التأكيد للأخرى-ثم إضغط حفظ وتابع)طريقة وخطوات استخراج فيزا أو تأشيرة لتركيا إلكترونياً بسهولة 2
  3. ستظهر صفحة جديدة بها تاريخ الوصول لتركيا يُفضل وضع تاريخ قبل الوصول بيوم واحد، ثم تاريخ بداية الفيزا وتاريخ انتهاء الفيزا، ستجد مدة الفيزا 180 يوم و بقيمة 60 دولار للشخص الواحد في منتصف الصفحة الظاهرة.
  4. بعد وضع تاريخ الوصول سيضع الموقع تاريخ البداية والنهاية تلقائياً، اضغط على حفظ وتابع.
  5. ستظهر صفحة أخرى بها البيانات والمعلومات الشخصية مثل (الإسم، اللقب، البريد الالكتروني، البلد، الخ…)، ستجد في نهاية الصفحة خيارين (إضافة شخص جديد بمعني اذا كنت ترغب في التقديم لشخص آخر، اضغط وتابع) قم بإختيار ما يناسبك أو ما ترغب فيه.
  6. ستظهر صفحة أخرى بها تأكيد المعلومات الشخصية، ستقوم بكتابتها مرة أخرى إذا كان هناك خطأ ما، اذا قمت بالضغط على موافق سيظهر التالي”بعد الموافقة لا يمكن إجراء أي تعديل، سيتم حذف الطلب إذا لم يتم تأكيد الرسالة الإلكترونية في غضون ساعة”.
  7. نعود مرة اخري للخطوة مرة رقم ٧،إذا قمت باختيار إضافة شخص آخر، سيظهر لك ما ذكرناه بالخطوة رقم ٨، اضغط حفظ وتابع.
  8. نلاحظ هنا عند قيامك باختيار طلبين لشخصين مختلفين، سيظهر لك الاسمين في صفحة جديدة وكلمة ‘تابع’ قم بالضغط عليها.
  9. ستظهر صفحة أخرى بها “تم تقديم الطلب بنجاح” وانه سوف يتم ارسال رسالة بالبريد الإلكتروني الذي قمت بالتسجيل من خلاله للتأكد من صحة البريد الإلكتروني وتتم عملية الدفع.
  10. قم بفتح البريد الإلكتروني الخاص بك للتأكيد على الحجز والرسالة، ثم قم بالضغط على موافق.
  11. إذا قمت بالضغط على موافق، ستظهر لك صفحة الدفع تلقائيا بالفيزا أو الماستر كارد، في أعلى الصفحة الظاهرة ستجد التالي “USD 120.70” وذلك يعني مبلغ الفردين معا ولكن لما ٧٠ سنت الموجودة؟ هي هنا بدل خدمة.
  12. في أعلى الصفحة ستجد بيانات البطاقة الائتمانية مثل (رقم البطاقة، cvv والتي تعني الثلاث أرقام الموجودة خلف البطاقة، تاريخ انتهاء الصلاحية).
  13. بعد السداد، ستظهر صفحة جديدة بها تعليمات أن الفيزا جاهزة وتستطيع تحميلها بالأسفل، تقوم بالدخول، وستجدها داخل الايميل، قم بطباعة الفيزا أو حفظها على التليفون المحمول.

تلك كانت خطوات استخراج فيزا لتركيا إلكترونية. إذا واجهتم أي مشكلة أو كان لديكم أي استفسار يرجى كتابته في التعليقات للرد عليه في أسرع وقت ممكن بإذن الله.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.