ظهرت الآن: نتيجة الدور الثاني “نتيجة الملاحق” لامتحانات الشهادة الإعدادية 2019

ظهرت الآن على موقع السادات التعليمي نتيجة الدور الثاني لامتحانات الشهادة الإعدادية 2019 بمحافظة بني سويف، كما يمكنكم تحميل النتيجة والإطلاع عليها من خلال الموقع، النتيجة تشمل نتيجة الدور الثاني لإدارات بني سويف السبع، ونوفر لكم النتيجة بصيغة إكسيل وأكسيس لتعمل بدون مشكلة على أياً من الهواتف الذكية أو الكمبيوتر.

وكنا قد عرضنا من قبل على الموقع نتيجة الدور الأول من واقع قاعدة بيانات الناجحين والذين تخطى عددهم 30 ألف طالب وطالب وكانت مجاميع الطلبة والطالبات مرتفعة بشكل ملحوظ جداً، ولكن كالعادة تعثر بعض أبنائنا الطلاب في إجتياز إمتحانات الشهادة الإعدادية في المواد الأساسية أو المواد التي لا تضاف للمجموع.

وتقديراً لقلق بعض أبنائنا الطلاب والسادة أولياء الأمور نحاول من خلال هذه الصفحة عرض نتيجة ملاحق الصف الثالث الاعدادي 2019 برقم الجلوس، ليتسنى للذين لم يوفقوا من أبنائنا في إمتحانات الشهادة الإعدادية 2019 بامتحانات الدور الأول معرفة نتيجة الدور الثاني.

وكل ما عليكم لتحميل النتيجة الخاصة بالدور الثاني للشهادة الإعدادية محافظة بني سويف 2019، الدخول إلى الرابط التالي نسأل الله لهم التوفيق في هذه الإمتحانات، وفي حالة مواجهة أي مشكلة في الحصول على نتيجة الطالب أو الطالبة تواصلوا معنا من خلال تعليقات الموقع.

نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية 2019 برقم الجلوس

بعد الدخول على الرابط المخصص للنتيجة، كل ما عليكم تحميل النتيجة والبحث عن رقم الجلوس المطلوب أو إذا واجهتكم أي مشكلة قوموا بكتابة رقم الجلوس في تعليق للحصول على النتيجة، وسنقوم بالرد عليكم قدر المستطاع بنتيجة الطالب أو الطالبة.

علما بأن هذه النتيجة نستعلم عنها من قاعدة البيانات الكاملة التي تحتوي على نتيجة الناجحين و الراسبين ونتيجة الدور الثاني أيضاً في امتحانات الشهادة الإعدادية 2019 الترم الثاني لمحافظة بني سويف.

رابط نتيجة الدور الثاني الشهادة الإعدادية 2019

المصدر: موقع السادات التعليمي

  1. Arafa Ali يقول

    ادارة اهناسيا

    1. هيثم جمال يقول

      قم بتحميل ملف النتيجة كاملا من الرابط اسفل المقال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد