Snaptupe افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد

إذا كنت تبحث عن برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد، نقدم لك اليوم برنامج رائع بالإضافة إلى الكثير من برامج التحميل من اليوتيوب التي تناولناها على موقع الجيل السابع من قبل في مقالات عديدة. (ننبه إلى أننا نصحنا مراراً وتكراراً بتحميل مقاطع اليوتيوب التي تمتلك حقوقها فقط والالتزام بسياسات موقع اليوتيوب)

بما أنه يمثل أهم وأكثر البرامج استخداما من قبل جميع الأفراد والفئات من بين مستخدمي الإنترنت. وفي مقالنا لليوم سنتحدث عن تطبيق من أقوى وأفضل برامج التحميل الفيديوهات من على اليوتيوب، وهو برنامجر رائع يسمى Snaptupe.

وهذا البرنامج مزود بالكثير والعديد من المزايا، حيث يوجد منه إصدار أخر خاص بتحميل الفيديوهات من على مواقع التواصل الاجتماعي العالمية مثل فيسبوك، تويتر، وانستجرام، أما الإصدار الأول خاص باليوتيوب فقط الذي سنقوم بشرحه اليوم.

1- خطوات تحميل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد Snaptupe

  1. بعد الدخول الى صفحة تحميل البرنامج من هذا الرابط “تحميل تطبيق سناب تيوب” تجد كلمة تحميل داخل مربع باللون الأزرق، قم بالضغط عليه.برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد
  2. ستظهر لك صفحة أخرى بها لوجو Snaptupe، وتبدأ عملية “تنزيل” البرنامج أما إذا لم يبدأ التحميل إضغط على إعادة التحميل.
  3. إذا كنت من الأشخاص الذين يقومون بتحميل البرنامج لأول مرة ستصلك رسالة بها التالي: برنامج Snaptupe قد يلحق الضرر بجهازك، وتلك مجرد رسالة خاصة بالبرنامج لزيادة التأكيد والأمان، قم بالضغط على موافق وسيبقى جهازك بأمان.
  4. قم بالضغط على كلمة “فتح”، ستظهر لك صفحة أخرى بها التالي: هل تريد تثبيت هذا التطبيق؟ وستجد بالاسفل كلمتي” إلغاء-تثبيت”، قم بالضغط على تثبيت.
  5. بعد الضغط على تثبيت، سيتم تثبيت التطبيق على جهازك.

وتلك كانت خطوات تحميل التطبيق على جهازك المحمول، والآن سنقوم بتوضيح خطوات استخدام برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد Snaptupe.

خطوات تحميل الفيديوهات من على اليوتيوب من خلال تطبيق Snaptupe

  1. قم باختيار الفيديو الذي ترغب في تحميله من اليوتيوب، عند فتح الفيديو من على اليوتيوب ستجد علامة سهم مائل أعلى الفيديو رمزا للمشاركة أو ستجده أسفل الفيديو.
  2. قم بالضغط عليه، ستظهر لك تطبيقات مختلفة مثل ماسنجر أو فيسبوك أو نسخ رابط، ومن بين تلك التطبيقات برنامج Snaptupe حيث قمت بتحميله كما شرحنا من قليل.
  3. اضغط على “تحميل باستخدام Snaptube” ، وسيظهر لك “جاري التحقق من الرابط”.
  4. ستظهر لك عدة اختيارات مثل تحميل الفيديو من اليوتيوب بصيغة mp3 أو تحميل فيديو صوت وصورة أو غيرها من الاختيارات.
  5. قم باختيار ما يناسبك وسيتم تحميل الفيديو.
  6. قم بفتح Snaptupe وستجد الفيديو الذي قمت بتنزيله موجود داخل التطبيق.

وهكذا نكون قد قمنا بتوضيح خطوات تحميل تطبيق Snaptupe وأيضاً خطوات تحميل الفيديوهات من على اليوتيوب إلى البرنامج. لا تنسوا مشاركة المقال لتزيد الفائدة، وإذا أردتم التعرف على أكثر من برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد، سوف تجدون المزيد من البرامج الموضحة بالشرح وروابط التحميل على موقعنا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد