التحميل من اليوتيوب بدون برامج وفي دقيقة واحدة

تعددت وانتشرت طرق التحميل من اليوتيوب، لكن يعيب أغلب هذه الطرق أنها تعتمد على برامج التحميل في أغلب الأوقات، لكن هذه الطريقة التي سنتناولها اليوم للتحميل من اليوتيوب بدون أي برامج وفي أسرع وقت ممكن.

في طريقتنا اليوم سنقوم بالتحميل من اليوتيوب بعمل خدعة سحرية بسيطة وسريعة جداً، لن تأخذ منك لتنفيذها أكثر من دقيقة واحدة وربما أقل من ذلك.

ونود أن نشير قبل البدء في شرح هذه الطريقة المميزة لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب، أننا قمنا باقتباس هذه الطريقة والشرح الخاص بها من قناة الزميل المبدع طارق النجار على اليوتيوب. ويمكنك متابعة الشرح من خلال الفيديو التالي أو إتباع الخطوات التي سنقوم بشرحها بعد الفيديو.

خطوات التحميل من اليوتيوب في دقيقة واحدة وبدون برامج

كما ذكر الفيديو لا تعتمد الطريقة على أي برامج بل تعتمد على تغيير الرابط الخاص بالفيديو ثم إتباع باقي الخطوات.

الخطوة الأولى

فتح أي متصفح انترنت، والبحث عن الفيديو المفضل والذي ترغب في تحميله من موقع اليوتيوب.

الخطوة الثانية

الذهاب إلى شريط العنوان في المتصفح وتغيير الرابط كما بالمثال التالي:

الرابط الأصلي يكون بهذا الشكل (https://www.youtube.com/watch?v=_DVONzshVNs)

نقوم بحذف الحروف “ube” من كلمة youtube لتصبح yout.com ثم باقي الرابط

الرابط بعد التعديل يكون بهذا الشكل (https://www.yout.com/watch?v=_DVONzshVNs)

ثم نقوم بالضغط على مفتاح انتر من لوحة المفاتيح سواء على الموبايل أو الكمبيوتر.التحميل من اليوتيوب بدون برامج وفي دقيقة واحدة 1

الخطوة الثالثة

بعد الضغط على انتر يظهر لنا موقع يسمح بالتحميل من اليوتيوب بسهولة تامة وكل ما علينا الآن اختيار الصيغة التي نريد التحميل بها، لأن الموقع المميز هذا يسمح لنا بتحميل الفيديوهات بصيغة mp3 أي صوت فقط، وكذلك يسمح بامكانية تحميل الفيديو من اليوتيوب بصيغة mp4 بدون برامج.

وبعد اختيار ما يناسبك قم بالضغط على زر التحميل الذي يسمى في هذا الموقع “سجل” فيقوم الموقع بتحميل الفيديو على جهازك في ثواني معدودة على حسب حجم الفيديو.التحميل من اليوتيوب بدون برامج وفي دقيقة واحدة 2

مميزات التحميل من اليوتيوب بهذه الطريقة

وأخيراً نتمنى أن تكون هذه الطريقة قد نالت اعجابكم ونرجو منكم مشاركة رابط المقال مع أصدقائكم، وننصح بعدم إستخدام الطريقة فيما يخالف الشرع أو الأخلاق وعدم انتهاك حقوق الملكية الفكرية لأصحاب مقاطع الفيديو.

ودمتم في رعاية الله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد