أسرع طريقة تحميل من اليوتيوب بصيغة mp3 أو mp4 بدون برامج

هناك عشرات الطرق الرائعة والمميزة لمن يرغب في التحميل من اليوتيوب، لكن نعدكم بأن تكون هذه الطريقة هي الأسرع، نعم يمكن التحميل من اليوتيوب في خلال ثواني معدودة، سواء من خلال الموبايل أو الكمبيوتر.

علماً بأننا تناولنا العديد من الطرق المميزة يمكنكم الإطلاع عليها من هنا: طرق التحميل من اليوتيوب – موقع الجيل السابع، أما إذا كنت لا تريد استخدام أي برامج أو تطبيقات للتحميل، فإليك هذه الطريقة التي ستمكنك من تنزيل فيديوهات فى أي مجال مثل ((تحميل الفيديوهات العلمية والتعليمية ،والأفلام الشيقة والدروس وتحميل الأدعية والأناشيد الدينية)) فهيا بنا لنتعلم هذه الطرق بكل سهولة.

إخلاء المسئولية قبل البدء بالشرح: نوصي بشدة بإحترام حقوق الملكية الفكرية لمالكي محتوى الفيديو وعدم إستخدام الشرح فيما يغضب الله عز وجل.

أسهل وأسرع طريقة للتحميل من اليوتيوب من خلال الموبايل بصيغة mp3 أو mp4

يمكنك من خلال الفيديو التالي التعرف على كيفية استخدام طريقة التحميل وذلك من خلال تعديل رابط الفيديو والدخول لموقع التحميل الذي يسمح لك بتحميل أي مقطع فيديو بصيغة mp3 صوت فقط، أو التحميل بجودة mp4 صوت وصورة.

أسهل وأسرع طريقة للتحميل من اليوتيوب من خلال الكمبيوتر بصيغة mp3 أو mp4

1- قم بالذهاب الى موقع اليوتيوب الشهير وابحث عن الفيديو المفضل الذي ترغب في تحميله.أسرع طريقة تحميل من اليوتيوب بصيغة mp3 أو mp4 بدون برامج 1

2- نقوم بتعديل رابط العنوان كما بالصور التالية وذلك من خلال إضافة ss بدلاً من www. ثم نضغط انتر من لوحة المفاتيح.أسرع طريقة تحميل من اليوتيوب بصيغة mp3 أو mp4 بدون برامج (2)

3- بعد الضغط على انتر يظهر لنا موقع التحميل كما بالصورة ثم نختار download لتحميل الفيديو بصيغة mp4 او نختار صيغة mp3 ونكمل باقي خطوات التحميل.أسرع طريقة تحميل من اليوتيوب بصيغة mp3 أو mp4 بدون برامج (3)

كما ذكرنا سابقا توجد عشرات الطرق لتحميل الفيديوهات وكذلك هناك عشرات البرامج، لكن طريقة التنزيل بإضافة ss التي قمنا بشرحها تعد واحدة من أسرع طرق التحميل من اليوتيوب، لأن هذه الطريقة من ضمن الطرق التي لا تحتاج إلى تنزيل برامج أو إضافات، كما أنها تتميز بالسهولة واليسر فهي تعتبر خطوة واحدة تتمثل في إضافة ss بدلاً من www. فى رابط الفيديو، لذلك نتمنى أن تنال هذه الطريقة إعجابكم.

وكعادتنا ننتظر تعليقاتكم واقتراحاتكم في أي وقت ونعدكم بسرعة الرد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد