شرح وتحميل برنامج selfishnet لمنع اتصال المتطفلين بالراوتر الخاص بك

برنامج selfishnet برنامج مميز جداً في عالم شبكات الانترنت، ويتمثل دور هذا البرنامج في حماية شبكة wifi وتأمين الراوتر، نقدم لكم شرح وتحميل برنامج selfishnet. واحد من أفضل برامج حظر ومنع المتطفلين  والمخترقين من الوصول الى الراوتر.

فقد أصبح أختراق الشبكات ومعرفة كلمة السر لشبكات الواي فاي أمر سهل لدى معظم المستخدمين، وانتشرت كثيراً برامج اختراق وسرقة الواي فاي، وأصبح لهذه البرامج قدرة كبيرة على الاتصال بالراوتر الخاص بك. بدون كلمة السر أو بمعنى أدق بعد تخمين كلمة المرور الخاص بالشبكة. ومن هنا تتسبب هذه الأجهزة في بطء سرعة الانترنت بشكل كبير.

من هنا يأتي دور برنامج البرنامج الرائع ” سيلفش نت”  والذي يمكنه وبسهولة تامة معرفة المتصلين بالراوتر الخاص بك بدون تعقيدات وبسهولة ويسر وفي خطوات معدودة، دعونا نتعرف أولاً على مميزات هذا البرنامج الرائع.

أهم مميزات برنامج سيلفيش نت SelfishNet:

  1. معرفة كم يستهلك الحاسوب / الهاتف من سرعة الانترنت للخط.
  2. معرفة عدد الأشخاص والأجهزة المتصلة بشبكة الإنترنت أو WiFi الخاصة بك بسهولة بالغة.
  3. السيطرة على كمية البيانات والسرعة التي يتصل بها جهاز معين، متصل بالانترنت الخاص بك. وذلك من خلال ميزة تحديد سعة الإنترنت للجهاز. حيث يمكنك مثلا ضبط سرعة الإنترنت لجهاز طفلك أو بعض الجيران أو للمشتركين معك في شبكة انترنت واحدة. فإذا تم ضبط سرعة الجهاز على 1 ميجا مثلاً أذن لن يستطيع الجهاز الحصول على سرعة أعلى من السرعة المحددة.
  4. يتميز البرنامج بحجمه الصغير والذي يعتبر من أهم مميزات في هذا البرنامج الذي لا يتعدى حجمه 10 ميجا تقريبا.
  5. يقوم البرنامج بحذف المتطفلين والمزعجين من المتصلين بالإنترنت فإذا استطاعت أحد البرامج اختراق الراوتر الخاص بك تستطيع بسهولة حذف هذا الشخص أو الجهاز ومنعه من الاتصال بالانترنت من خلال شبكتك مرة أخرى.
  6. تستطيع تشغيل برنامج سيلفيش نت على الأجهزة التي تعمل بنظام 32 بت.
  7. يعمل البرنامج ايضاً على ويندوز 10 أو 8 أو 7 أو xp.

شرح استخدام وتحميل برنامج selfishnet للتحكم في سرعة الإنترنت

بعد القيام بتحميل وتثبيت البرنامج يتوجب عليك معرفة كيفية تشغيل واستخدام البرنامج في تقسيم وتحديد سرعات الإنترنت وتوزيعها على كافة الأجهزة المتصلة بالراوتر ، وإليك  الخطوات اللازمة لذلك:

1- تحميل برنامج selfishnet سيلفيش نت: من هناth7g.com download

2- نقوم بتشغيل البرنامج كمدير، وتستطيع القيام بذلك من خلال النقر كليك يمين بالماوس على البرنامج وإختيار الأمر Run As Adminstrator

3- سوف تظهر لك واجهة البرنامج وهنا سوف تقوم  بتحديد بطاقة الشبكة التي ترغب في استعمالها

4- تظهر لك نافذة أخرى من خلال تلك النافذة سوف تتمكن من رؤية كافة الأجهزة المتصلة بالراوتر وشبكة الإنترنت الخاصة بك بشكل مستمر وسوف يظهر لك أيضاً تقرير يوضح الإستهلاك الخاص بك وبكل جهاز متصل بالإضافة إلى نوع كل جهاز.

5- يمكنك أيضا استخدام ميزة حظر المتصلين والأجهزة من الراوتر أو تحديد وتقسيم سرعة الأنترنت ولمعرفة الخطوات بالتفصيل انتقل الى هذا المقال: طريقة ايقاف الانترنت وتحديد سرعة النت للمستخدمين المتصلين بالراوتر.

يمكنك أيضا معرفة المزيد عن البرنامج وطرق أخرى لحماية الراوتر من سرقة الإنترنت والإختراق من خلال الفيديو التالي:

وأخيراً في حالة وجود أي استفسارات حول برنامج selfishnet يرجى كتابتها لنا في التعليقات ونعدكم بسرعة الرد قدر المستطاع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد