طريقة تتبع شحنة ارامكس بالصور والفيديو

سنشرح بشكل مفصل بالفيديو والصور طريقة تتبع شحنة ارامكس، وشركة ارامكس واحدة من افضل شركات الشحن التي لابد وان تكون قد جربتها طالما أنك تعمل في مجال التجارة الالكترونية او تقوم بشراء المنتجات اون لاين من المتاجر العالمية.

ومسألة تتبع شحنة ارامكس ليست بالصعوبة التي يتخيلها البعض ولكن خطوات بسيطة تقوم بها من خلال الموقع الرسمي لشركة ارامكس.

الموقع الرسمي لـ تتبع شحنة ارامكس

خطوات تتبع شحنة ارامكس

الخطوة الأولى: الدخول لموقع شركة ارامكس من خلال الرابط الذي ذكرناه لكم لتظهر لك صفحة تتبع الشحنات كما بالصورة التالية.

طريقة تتبع الاغراض المشحونة على ارامكس aramex بالتفصيل

الخطوة الثانية: يتيح موقع ارامكس حاليا تتبع الشحنات عن طريق رقم المرجع او عن طريق رقم الشحنة والخيار الثاني هو الأسهل من خلال رقم الشحنة فقط.

الخطوة الثالثة: بعد اختيار من خلال الرقم تكتب رقم الشحنة الذي استلمته من الشركة التي تشتري منها منتجات ثم تقوم بالضغط على تتبع الشحنات كما بالصور التالية.

طريقة تتبع الاغراض المشحونة على ارامكس aramex بالتفصيل 2

الخطوة الأخيرة: تظهر لك نافذة جديدة بها كل تفاصيل الشحنة الخاصة بك وخط سيرها بدءاً من أول خطوة للشحن وحتى معرفة المكان الحالي الذي توجد فيه الشحنة ومدة تنفيذ كل مرحلة والمدة المتوقعة لوصول شحنتك.

طريقة تتبع الاغراض المشحونة على ارامكس aramex بالتفصيل 3

ويتميز موقع شركة ارامكس بسهولة التعامل معه وتوفره بأكثر من لغة. كما أنه يتيح تتبع شحنة ارامكس بأكثر من طريقة تسهيلاً على العملاء. فإذا كنت تريد شراء منتجات من المتاجر العالمية فلا تقلق لأن الأمر أصبح في غاية السهولة وأصبحت شركة شحن ارامكس تفي بالغرض وتنفذ لك المهمة على اكمل وجه.

الخطوات التي شرحناها لتتبع الشحنات بسيطة جداً ولكن هناك أيضاً شرح بالفيديو لمن يريد توضيح عملية تتبع الشحنات بشكل أكبر، ولا تترددوا من ترك أي تعليقات أسفل المقال.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد