تنزيل خدمات جوجل بلاي على هواوي في 3 دقائق 🔥💯

تنزيل خدمات جوجل بلاي على هواوي لم يعد مشكلة كبيرة كما كانت من قبل، بل أصبح الأمر سهلا جداً لدرجة أن يستطيع أي شخص تثبيت متجر قوقل بلاي وخدمات جوجل على أي هاتف هواوي بعض هذا الشرح السهل والمبسط.

المشكلة التي يعاني منها الجميع الآن منذ أن توقف دعم خدمات جوجل لشركة هواوي، وأصبحت هواتف شركة هواوي الرائعة بلا فائدة تقريباً بعد هذا القرار الصادم، حيث فجأة أصبحت جميع خدمات جوجل لا تعمل على هواتف شركة هواوي الجديدة، وكانت جميع محاولات تنزيل وتثبيت خدمات جوجل على هواتف هواوي بأنواعها تبوء بالفشل، أما الآن فوداعاً لهذه المشكلة مع أسهل حل وشرح متاح لها.

تنزيل خدمات جوجل بلاي على هواوي في 3 دقائق بدون روت

حل المشكلة لا يتطلب سوى تنزيل مجموعة مكونة من ثلاث ملفات وتثبيتهم على هاتف هواوي وبعدها سيصبح بإمكانك فتح تطبيق جوجل بلاي على هاتف هواوي بشكل طبيعي جداً.

الخطوة الأولى

قم بالدخول للرابط التالي وتنزيل المجلد الذي يحتوى على التطبيقات الثلاث التي سنحتاجها.

تحميل تطبيقات تثبيت متجر قوقل بلاي على هواوي

تنزيل خدمات جوجل بلاي على هواوي في 3 دقائق 🔥💯 (1)

الخطوة الثانية

بعد تنزيل الملف المذكور بالاعلى نقوم بالدخول الى الملفات ونقوم بفك ضغط الملف في المجلد الرئيسي من ذاكرة الهاتف، وبعد فك الضغط نقوم بتثبيت البرامج الثلاث بالترتيب الموجود بالصورة وهو كالتالي:

  1. تثبيت تطبيق Gspace وهو التطبيق الذي سوف يعرض التطبيقات التي ستم تنزيلها من جوجل بلاي بعد ذلك.
  2. تثبيت التطبيق Shortcutmaker وهو التطبيق الذي سيقوم بعمل اختصار للتطبيقات على الشاشة الرئيسية للهاتف.
  3. اخر تثبيت لدينا هو تثبيت play gspace shortcut وهو ملف سيقوم بعمل اختصار لتطبيق متجر جوجل بلاي على شاشة الهاتف الرئيسية.

تنزيل خدمات جوجل بلاي على هواوي في 3 دقائق 🔥💯 (2)

الخطوة الثالثة

بعد انتهاء تثبيت هذه الملفات الثلاث سوف يمكنك استخدام تطبيق جوجل بلاي بشكل طبيعي جدا وتسجيل الدخول اليه وتنزيل اي تطبيقات او العاب تحتاجها على هاتف هواوي الخاص بك، وسف تظهر هذه التطبيقات بداخل تطبيق GSpace ومن ثم يمكنك عمل اختصار لاي تطبيق أو لعبة في اي مكان بهاتفك.

تنزيل خدمات جوجل بلاي على هواوي في 3 دقائق 🔥💯 (3)

Sponsored Video

اقرا أيضا: أفضل 5 مواقع تحميل apk وبدائل متجر جوجل بلاي

بهذه الطريقة البسطة التي قمنا بشرحها، يمكن لأي مستخدم  تنزيل خدمات جوجل بلاي على هواوي في دقائق معدودة بدون الحاجه الى أي خطوات معقدة، وتنزيل متجر قوقل بلاي بدون عمل رووت لهاتف هواوي، إذا كانت هناك أي خطوة غير واضحة أو لديك سؤال أو استفسار لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسنرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربتك قبول .