كيفية تشغيل واتساب على هاتفين في نفس الوقت

هل تريد أن تعرف كيفية تشغيل واتساب على هاتفين أو كيفية استخدام نفس حساب الواتساب WhatsApp على هاتفين في نفس الوقت، هل تريد استخدام نفس حساب WhatsApp على هاتفين مختلفين دون الحاجة إلى تسجيل الخروج من الهاتف الأول؟ إليك طريقة القيام بذلك.

هل تريد مشاركة نفس حساب WhatsApp على هاتفين مختلفين؟

من الناحية الفنية أو الرسمية، لا يمكنك ذلك (حتى الآن): “لا يوجد خيار للحصول على حساب WhatsApp يعمل برقمين هاتفيين مختلفين” ، كما تقول الأسئلة الشائعة على موقع مساعدة WhatsApp – وهي إجابة غير مفيدة إذا كان لديك هاتف ثان ولكنك لا ترغب في إلغاء تنشيط WhatsApp على هاتفك الأول. وتريد استخدامه على الهاتفين في نفس الوقت.

ربما في المستقبل القريب ، قد تكون هذه الميزة متوفرة في الواتساب، حيث فتح WhatsApp للتو ميزة تجريبية متعددة الأجهزة حتى يتمكن أي شخص من تجربتها. ستتمكن من ربط أربعة أجهزة بحساب WhatsApp الخاص بك ، وبينما سيقتصر في البداية على WhatsApp Web و WhatsApp Desktop و Portal ، فإن حقيقة أن WhatsApp يعمل أيضا على خيار تسجيل الخروج يمنحنا الأمل في أننا قد نتمكن في النهاية من ربط هواتف متعددة أيضا.

ولكن حاليا اذا كنت ترغب في معرفة كيفية تشغيل واتساب على هاتفين، هناك حل بسيط للغاية لجعل WhatsApp يعمل على هاتفين في وقت واحد. والحل هو استخدام ميزة WhatsApp Web ، وعلى الرغم من أنه لن يسمح لك باستخدام تطبيق WhatsApp على كلا الهاتفين ، إلا أنه سيتيح لك الوصول إلى نفس الحساب على أجهزة منفصلة باستخدام المتصفح.

بالخطوات: كيفية تشغيل واتساب على هاتفين

  • افتح المتصفح على هاتفك الثاني وتوجه إلى رابط واتساب ويب (web.whatsapp.com)
  • انتقل إلى الإعدادات (ثلاث نقاط في الزاوية العلوية اليسرى) وانتقل إلى عرض سطح المكتب ، والذي يجب أن ينقلك إلى صفحة تحتوي على رمز الاستجابة السريعة.
    (إذا تمت إعادة توجيهك إلى الصفحة الرئيسية لسطح مكتب WhatsApp ، فما عليك سوى النقر فوق “WhatsApp Web” في أعلى اليسار).

كيفية تشغيل واتساب على هاتفين 54545

  • افتح تطبيق WhatsApp على هاتفك الأول وانتقل إلى الإعدادات > انقر على WhatsApp Web > انقر على رابط الجهاز
  • قم بمسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيا من هاتفك الثاني

كيفية تشغيل واتساب على هاتفين 87878

بعد هذه الخطوات التي عرضناها لكم يجب أن تكون الآن قادرا على استخدام WhatsApp على كلا الهاتفين، في نفس الوقت.

كيفية تشغيل واتساب على هاتفين 78484

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربتك قبول .