يعني إيه النودز؟!

كنت أعلم أن هذا العنوان المثير للجدل “يعني إيه نودز؟!” والذي يخاطب الفضول لدى الجميع منهم أنا سيجذب إنتباهك عزيزي، فخلال سطور المقال سنتعرف على ثقافة جديدة تعصف بشباب جيلي المتقبل للكثير من الثقافات الصالح منها والغير!

أضف لمعلوماتك ولا تهتم!

كلمة “النودز” هي كلمة إنجليزية وتعني في سياق جملة معناها ارسل لي صورا بالملابس داخلية أو الملابس المثيرة فالجملة الفائتة مستخدمة بين المرتبطين على أساس غير رسمي أو بين بعض الشباب الغير محتكمين لقواعد مجتمعنا الخاصة بالإرتباط فهذه ثقافة قائمة بين الشباب الأجنبي وهم لهم قواعد أخرى غير تلك القائمة بيننا،

وأيضاُ هذه الكلمة يمكن تفسيرها بمعنى آخر وهو أن يقوم طرفي العلاقة بإرسال صورهم وهم عراة تماماً كي يتم إكمال الحالة العامة للموقف أو حالة الهياج الرومانسي للعلاقة!

وبعد تصدير هذه الثقافة لنا نحن العرب وتغليفها في مصطلح إنجليزي متطور فيمكن تقبلها عند بعض الفتيات كمواكبة غارمة للتواصل الإجتماعي ولأحداث العصر وأيضاً لتطور العلاقات الرومانسية، فنحن هنا لا نأخذها بمفهومها الجنسي فقط بل نعتبرها إكمال أو تطور طبيعي لعلاقات الحب بين شابين فمن الطببعي! كيف لا وسيكونا زوجين؟!

وقوع الفتيات في فخ “النودز”

وقد تقع إحداهن وهي لا تعي في هذا الفخ الذي ينصبه كثيراً من شباب العرب لمن هم على علاقة بهن من الفتيات كإسلوب صارخ للضغط والابتزاز وطلب المزيد من التطور غير إرسال الصور!

العلاقات التي لا تنشأ في النور تستمر قدر إستمرارها في الخفاء ثم تعود للنور إما لتصحيح مسارها بالزواج أو تعود كفضيحة مدوية للطرفين فلك الإختيار.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    بصراحه انا كانت فاكى النودز نوع لنشون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربتك قبول .