احداث الحلقة 148 من مسلسل أرطغرل الجزء الخامس ماذا بعد إنقاذ أرطغرل

بعد الصدمة التي أصابت متابعي مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس لأنه لم يتبقى سوى ثلاث حلقات من المسلسل تم الإعلان عن موعد الحلقة 148 من قيامة ارطغرل وبعض الأحداث الهامة في الحلقة القادمة.

وذلك بعد الحلقة الأخيرة التي كانت كعادة مسلسل ارطغرل مليئة بالإثارة ، جاء إعلان الحلقة الجديدة من مسلسل Diriliş Ertuğrul وكأنه قنبلة. وتتفاجأ بالكثير من الأحداث الغير متوقعة في الحلقة 148 من أرطغرل.

هل تنتهي الخيانة بنهاية ألباستي

في الحلقة 147 من مسلسل أرطغرل Ertuğrul ، انتهي وهزم العدو الرئيسي لارطغرل ، والذي عرف طوال الوقت بإسم بيبولات Beybolat وفي النهاية كشفت شخصيته الحقيقة الباستي Albastı .

وقد قتل على يد أرطغرل Ertuğrul بضربة سيف امام اخته ابيليغي. لهذا السبب ودع جمهور المسلسل أحد أهم الشخصيات التي عادت أرطغرل ،

ومن خلال ما اعلنت عنه قناة TRT1 المالكة لحقوق مسلسل ارطغرل الجزء الخامس فان الحلقة 148 سوف يكون العدو الرئيسي أمامه الآن المغول وأولهم اريكوبوجا أحد أخطر وأهم جواسيس المغول في الأناضول.

ويعتبر البعض أن الحلقة 147 من أرطغرل قد أعادت الينا أنفاسنا بعد ما حدث في الحلقة السابقة لها من خطف لأرطغرل واصابة تورغورت اصابة بالغة،

وكلما كانت الأحداث السيئة والظلام أكثر في المسلسل، كان النصر يأتي بعد النصر، وهذا ما قاله أرطغرل عندما كان يشرح Ertugrul خطته الجديدة لحلفائه.

وذلك ضمن أحداث الحلقة 148 التي تم الإعلان عن الموعد النهائي لها على شاشات TRT 1 يوم الأربعاء القادم ، 15 مايو.

تاريخ الخائن الباستي ALBASTI BEYBOLAT

في حقيقة الأمر فإن هناك بعض الأساطير التاريخية التي لم يتم تضمينها في مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس فيما يخص شخصية الخائن Albastı Beybolat

فقد كانت شخصية الباستي Albastı واحدة من أكثر الشخصيات شهرة في الأساطير التركية. فقد كان من ضمن تلك الأساطير أنه مخلوق سيئ البناء ومعروف بشكل كبير بكونه مصابًا بحب النساء.

الى أين ستصل أحداث مسلسل ارطغرل الجزء الخامس DİRİLİŞ ERTUĞRUL

بعد إذاعة المسلسل لمدة خمسة مواسم ، أعلنت القناة المالكة للمسلسل عن الموعد النهائي لـ Dirilis Ertugrul ووفقًا لبيان TRT 1 ، فإن قيامة ارطغرل Ertuğrul ستكون آخر حلقاته يوم الأربعاء ، 29 مايو.

أما الموسم القادم والمكمل لاحداث مسلسل ارطغرل ستتم مناقشة استمرار أول تنظيم للإمبراطورية العثمانية مع مسلسل جديد بإسم قيامة عثمان تبدأ أحداثه من جديد.

ماذا ستكون أحداث الحلقة 148 من قيامة ارطغرل

التقديرات تقول بأن مقابلة أرطغرل Ertuğrul و Aksakallılar. وكبار القادة الأتراك هو وقت القيامة. والتي يقصد بها قيام دولة جديدة والاستعداد لدولة العثمانيين تبدأ من خلال هذا.

اما اريكبوجا Arikbuga يظهر وهو يقيم طقوس المغول لتشجيع رجاله. أما سيرما تريد الثأر من شقيقها في إلبيلجي. لهذا فهي للأسف تتحالف مع ArikBuga والذي سوف يهدد بعض السادة ويجذب بعض الخونة إلى جانبه بإغرائهم بالذهب.

وسوف تقوم سيرما بترتيب بعمل ترتيبات للعبة مهمة. وتغدر سيرما باختها البيلجى، وقد تُقتل إلبيلجي خاتون على يد شقيقها سيرما خاتون قبل زواجها من أرطغرل بك.

وستكون هناك معركة حاسمة في جبال الألب ، حيث سيقاتل السيد ارطغرل Ertuğrul مع رجال المغولي الشرس اريكبوجا Arıkbugan.

هل كان الجزء الخامس من قيامة ارطغرل أفضل من الأجزاء السابقة

أشارت جميع استطلاعات الرأي التي قامت بها قنوات فضائية ومجلات فنية أن النتائج كانت بتربع هذا الجزء أيضا من قيامة ارطغرل على قمة نسب المشاهدة، ومن المثير للدهشة أن المسلسل استمر لمدة 5 مواسم ، ولا يزال في القمة حتى الآن.

أهم الممثلين والشخصيات التي شاركت في قيامة ارطغرل

هذا المسلسل كان من إخراج: متين غوناي ، وكانت الشخصية الاساسية فيه شخصية ارطغرل للممثل التركي الشهير إنجين ألتان دوزياتان والذي سوف يبقى البطل الرئيسي حتي الجلقة 150 من مسلسل ارطغرل الجزء الخامس وهى الحلقة الاخيرة،

وكانت من أهم الشخصيات الفنية المشاركة في العمل هوليا داركان ، إيلكر أكسوم ، هاندي سورال ، ديديم بالسين ، جنكيز كوشكون ، نورتين سونميز ، علي إرسان دورو ، شافاك باشكايا ، أيبرك بيكان ، كايرن أورنكاك ، أريفير عبدالله .

في رأيكم ما هي توقعاتكم للحلقات الثلاث المتبقية من مسلسل ارطغرل الجزء الخامس وكيف سيموت أرطغرل وما هو السر في هذه الشهرة البالغة التي يحظى بها هذا المسلسل التاريخي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربتك قبول .