هل تريد الانضمام لفريق عمل موقع الجيل السابع

مقال لـ : أحمد على

اذا كانت اجابتك بنعم فبذلك قد قطعت شوطا كبيرا إلينا واصبح الامر غاية في اليسر في جعلك واحدا من كتاب موقع الجيل السابع، وتعلم أصول الكتابة الصحفية والكتابة على الانترنت بشكل صحيح.

نعطيك نبذة بسيطة عن نشاطنا..

هذا الموقع هو حلم بدأ من الصفر كما يقال، فكانت تتم كتابة وصياغة مقالاته بشكل فردي معتمدا على فرد واحد او أكثر قليلا ثم تطور الامر قليلا قليلا بانضمام أفراد جدد للفريق وكان عهدنا وهدفنا ومازال ان نقدم المحتوي الافضل،

المحتوى الأكثر بحثا كي نثري المحتوى العربي كزملائنا الساعين في ذلك، والآن وبعد السير في نسق العمل بشكل متسلسل،

أصبح لدينا أكثر من خمسين كاتب منهم عددا يتم تدريبه ومنهم من اتقن إخراج مقال جيد، واتقن فن التدوين بشكله السليم، أصبح لدينا بضع مئات من المقالات ما بين العلمي و البحثي والتقني والطبي.

خطوات بسيطة للانضمام لـ موقع الجيل السابع وتعلم كتابة المقالات الحصرية والعمل ضمن فريق الموقع

خطوتك الأولى تبدأ بالانضمام الينا عن طريق مراسلتنا على رسائل الصفحة من الرابط التالي

رسائل صفحة موقع الجيل السابع على الفيس بوك

او التحدث بشكل مباشر مع المسؤول على الواتساب فقط

Whatsapp

أو اضغط على الصورة لمراسلة مسئول الموقع على الواتساب

والخطوة الثانية تكن لتحديد مستواك ما ان كنت تحتاج الى تدريب أو أن تلتحم مباشرة بالعمل، في حالة كونك تحتاج لتدريب فسيتم ادخالك لمجموعة المتدربين حيث نقوم بتجهيز مجموعة جديدة كل فترة ويتم عمل ورشة عمل للتدريب العملي علي الكتابة والنشر للانضمام الينا والي الفريق الحالي

ويمكنكم بعد التواصل معنا الانضمام إلى مجموعة واتساب خاصتنا ومعرفة المزيد من التفاصيل وبالنسبة لورش العمل الخاصة بنا فهي مجانية تماما وعند اكتمال عدد داخل كل محافظة يتم عمل الورشة فيها وذلك لتقريب المسافات على الإناث. كما يمكننا الشرح والتواصل اون لاين لمن لا يرغب في حضور اللقاءات المباشرة.

والآن اقوم بالاجابة المباشرة عن بعض تساؤلاتكم..

ما هي طريقة العمل

الموقع هو منصة إلكترونية بشكل كامل تستطيع العمل من منزلك ونشر افكارك كتابة او فيديو او صوت وافادة الاف المتابعين للموقع ولا يتعارض ذلك مع العمل الشخصي أو الدراسة.

ما هي مجالات الكتابة

مجالات الكتابة متنوعة فنحن نغطي تخصصات مختلفة ونضع خطة لإضافة محتوى مرئي بتدشين قناة فيديو خاصة بـ موقع الجيل السابع وقناة راديو للمحتوى الصوتي خاصة بنا وبذلك نقبل متدربين مهتمين بمجال الفيديو، و الفويس أوفر أيضا نسعى في عمل اذاعة خاصة بنا لنكون بذلك منصة اعلامية متكاملة.

هل يشترط الانضمام سن معين

لا يشترط سن معين للانضمام فيمكن لكل من يستطيع الكتابة الانضمام إلينا، ولدينا قناعة بأن أي شخص لديه ما يقدمه ليفيد به غيره.

هل يشترط الإنضمام تخصص علمي معين كاقتصاره على دارسي الإعلام

لا ليس كذلك فنقبل اي تخصص علمي واي مرحلة دراسية ايضا.

هل يمكن للفتيات وسيدات البيوت الانضمام الينا

بالطبع نحن مهتمين جدا باضافة كتاب من سيدات البيوت و "الماميتو" والطباخات الماهرات واي شخص عنده موهبة خاصة به ربما تنفع غيره يسعدنا انضمامه ومساعدته فى ابراز موهبته وتقديمها للجمهور.

ننتظر تواصلكم وتعليقاتكم ويسعدنا انضمامكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

envelope linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram