الربح من الانترنت من خلال البرمجة والتصميم – الدرس الثامن

2015-03-16T15:55:00+02:00
2018-11-24T21:46:52+02:00
منوعات
اهلا بكم مجددا فى درس جديد وطريقة جديدة من طرق الربح من الانترنت وفى الدرس الثامن نتناول طريقة هامة جدا من طرق الربح وهى الربح من عمل البرامج والتطبيقات وكذلك عمل التصميمات وبيعها او تصميم المواقع ودورنا اليوم هو توضيح النقاط الرئيسية للبداية فى الربح من خلال انشاء البرامج والتطبيقات والتصميمات فلنبدا على بركة الله .
الربح من الانترنت من خلال البرمجة والتصميم - الدرس الثامن

ما هى مدى امكانية تحقيق الدخل والربح من مجالى البرمجة والتصميم ؟

اود ان اوضح لك زائرى الكريم ان برنامج واحد ناجح او تطبيق موبيل واحد كفيل بتحقيق الاف الدولارات لك وانت تجلس فى المنزل اى ان الربح من هذا المجال اقصد البرمجة مذهل اذا كنت مبتكرا لكل ما هو جديد وعندما تصل الى فكرة برنامج كمبيوتر او تطبيق موبيل جديد فان هذا بمثابة كنز ويمتد الوضع لمدة طويلة ما دمت ستقدم التحديثات المستمرة لهذا البرنامج وانت تستثمره اعلانيا اى تضع عليه الاعلانات لحساب شركات اعلانيه ما .

كيف تكن مبرمجا او مصمما ناجحا وتربح المال من هذا المجال ؟

لم اتعود على رسم الاحلام لاحد وكذلك لم اقل ان الربح سيكون قليلا اذا نجحت فى هذا المجال ولكن اقول الحقيقة الامر ليس سهلا وليس صعبا كيف اعنى ان الامر سهلا لانك اذا بذلت مجهود قليل جدا وقمت بالبحث فى جوجل عن كورسات او دورات تعليميه للبرمجة او تصميم المواقع سوف تجد الاف الصفحات التى تحتوى على المواد التعليمية التى تاخذك من البداية الى الاحتراف وهذا اعتبره الجانب السهل من طريقتنا اليوم اما الجانب الصعب هو مدى نجاحك فى الوصول الى افكار جديدة لبرنامج او لعبة او تصميم تبدا به خطوات رائعة لتحقيق الربح الذى يرضيك باذن الله .
اذا حتى تنجح فى مجال البرمجة والتصميم عليك بالصبر ثم الصبر حتى تضع اقدامك على الطريق الصحيح حقا ستتعب يا صديقى ولكن سرعان ما تنسى كل هذا التعب وتشعر بالسعادة عندما ترى برنامجك يعمل على الاف وربما ملايين الاجهزة واعلاناتك تعمل وتعود عليك بارباح رائعة .

ما هى افضل واكثر لغات البرمجة المستخدمة حاليا فى صناعة البرامج والتطبيقات ؟

مع التطور السريع الذى يشهده العالم فى مجال البرمجيات وانظمة التشغيل تتطور وتزداد لغات البرمجة يوما بعد يوم واذا اردنا ان نركز على بعض لغات البرمجة الاكثر استخداما فى صناعة البرامج والتطبيقات سنذكر لكم اللغات التالية :
لغة Java  وكذلك لغة #C ولغة ++C وغيرها الكثير .
اذا اعجبك هذا المجال فلا تتاخر او تتردد فى تعلم لغات البرمجة وعلى التوازى حاول ان تضع تصورا فى عقلك لبرنامج معين او فكرة لتطوير برنامج موجود فى السوق فعليا وبعد فترة معينة ومع الصبر والعلم والممارسة ستحقق هدفك باذن الله وتجد لاعلاناتك مكانا منفردا وتبدأ فى جنى الارباح .
انتهى موضوعنا اليوم نتنمنى ان تتركوا لنا تعليقاتكم وان تنشروا مواضيعنا لتعم الفائدة ولا تنسونا من صالح دعائكم .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.