"> الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشركة WE شهر يناير لعام 2020

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشركة WE شهر يناير لعام 2020

خدمات

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشركة WE شهر يناير لعام 2020 ، لقد قامت شركة WE التي تقدم خدماتها للتليفون الأرضي والإنترنت لجمهورية مصر العربية بالإعلان عن مواعيد وطرق الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي حيث يبحث الكثيرين تلك الأيام عن ميعاد سداد فاتورة شهر يناير لعام 2020، وفي هذا الشأن قامت شركة المصرية للاتصالات بتوضيح كافة الطرق التي يمكن الاستعلام من خلالها عن فاتورة التليفون الارضي.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشركة WE شهر يناير لعام 2020

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

إن الاستعلام عن فاتورة يناير لسنة 2020 للتليفون الأرضي يمكن من خلال زيارة موقع الشركة المصرية للاتصالات أو من خلال الخدمة الصوتية التي يتم تقديمها من خلال الاتصال على رقم 111، وهو الرقم الخاص بخدمة العملاء حيث يتم متابعة الخطوات الموضحة على الخدمة الصوتية حتى يتم الوصول إلى قيمة الفاتورة، ويجب تسجيل كود المحافظة ورقم التليفون الخاص بالخدمة.

ويمكن الاستعلام عن الفاتورة من خلال الخدمة الإلكترونية حيث يتم زيارة موقع الشركة المصرية للاتصالات الموجود على شبكة الإنترنت، ويتم إدخال البيانات المطلوبة في الخانات المحددة من كود المحافظة وإدخال رقم التليفون وبعد أن يتم ملئ الخانات يتم الضغط على توضيح الفاتورة سيتم مطالبة المشترك بتسجيل الكود بعد ذلك ستظهر نتيجة البحث وبيانات الفاتورة والفواتير السابقة.

هناك طريقة إضافية يمكن البحث من خلالها حيث يتم الاستعلام من خلال رقم الحساب وذلك عن طريق تسجيل الاشتراك في موقع الشركة.

تنبيهات الشركة بدفع فواتير التليفون الأرضي

تقوم الشركة المصرية للاتصالات بإرسال إشعارات وتنبيهات على التليفون المحمول أو البريد الإلكتروني لكل عملائها حتى يتم دفع الفواتير وقد قامت الشركة بالفعل بإرسال رسائلها لضرورة دفع الفاتورة الخاصة بشهر يناير والتي سيتم بداية استحقاقها منذ يوم 15 يناير 2020.

فواتير التليفون الأرضي

تقوم شركة WE بإصدار 4 فواتير خلال السنة الواحدة حيث تكون كل فاتورة عن 3 أشهر، حيث يتم إصدار فاتورة في نصف شهر يناير، والثانية تكون في نصف شهر أبريل، والثالثة تكون في نصف شهر يوليو بينما تكون الفاتورة الأخيرة في نصف شهر أكتوبر.

فترة السماح لسداد الفاتورة

تسمح الشركة بفترة سماح يمكن من خلالها سداد الفاتورة وهي مدة شهر وفي حالة عدم سداد الفاتورة خلالها يتم تشغيل التليفون استقبال فقط، ويكون فترة السماح الثانية هي شهر وفي حالة عدم سداد الفاتورة يتم إيقاف الخدمة بشكل مؤقت ولكن يتم بعد ذلك قطع الخدمة بشكل نهائي.

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي

يمكن سداد الفاتورة من خلال مجموعة طرق متنوعة مثل:

  • البطاقة الائتمانية، ماكينات فوري أو مصاري أو أمان.
  • الفروع الخاصة بالشركة المصرية للاتصالات.
  • من خلال منافذ سداد الفواتير الموجودة في محطات مترو الأنفاق بمحافظة القاهرة والجيزة.
  • يمكن سداد الفاتورة من خلال أي فرع من فروع مكاتب البريد المصري.

آخر ميعاد لسداد فاتورة يناير 2020

لقد بدأت فترة السماح لسداد الفاتورة منذ يوم 15 يناير وحتى 15 فبراير، وفي تلك الفترة سيتم عمل التليفون باستقبال وارسال المكالمات بشكل طبيعي ولكن في حالة عدم السداد في يوم 15 فبراير سيتم تشغيل التليفون لاستقبال المكالمات فقط، وستكون خدمة الاستقبال فعالة لفترة شهر أيضًا، ولكن في حالة عدم سداد الفاتورة في 15 مارس سيتم إيقاف الخدمة بشكل مؤقت وبعد ذلك سيتم قطع الخدمة نهائيًا.

يذكر أن شركة المصرية للاتصالات تقدم خدمات عديدة مثل باقات إنترنت منزلي وإنترنت للتليفون المحمول، كما أنها تطرح خدمات لخطوط التليفون المحمول بمجموعة من الباقات المميزة لعملائها، وفي حال الرغبة للاشتراك أو شراء أي من الخطوط للتليفون المحمول يمكن التوجه لأي سنترال أو منفذ بيع لشركة WE.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.