"> كيفية معرفة رصيد موبايلي في المملكة العربية السعودية

كيفية معرفة رصيد موبايلي في المملكة العربية السعودية

خدمات

كيفية معرفة رصيد موبايلي في المملكة العربية السعودية ، معرفة رصيد موبايلي هو موضوع يهم الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية من أجل الاستعلام على رصيد موبايلي ومعرفة طريقة استهلاك شريحة البيانات، و سنتعرف من خلال موضوعنا على كيفية معرفة رصيد موبايلي وبعض من الخدمات الأخرى و الأكواد المختصرة لذلك.

كيفية معرفة رصيد موبايلي في المملكة العربية السعودية

تأسست شركة موبايلي يوم 14 ديسمبر عام 2004 وتكون شركة مساهمة وذلك بعد أن حصلت على رخصة الهاتف المحمول الثانية برأس مال خاص بالشركة يكون قدره خمسة مليار ريال سعودي في المملكة العربية السعودية.

كيفية معرفة رصيد موبايلي والخدمات الأخرى

يمكنك معرفة رصيد موبايلك عن طريق طلب الرمز #1411* وبالنسبة لمعرفة رصيد بيانات الانترنت يكون عن طريق الرمز #2*1411*.

كما أنك يمكنك أن تستفسر أو تقدم شكوى عن طريق الاتصال على رقم خدمة عملاء موبايلي 900 أو على الرقم 0560101100 من أي هاتف أخر ويمكن الاتصال من خارج المملكة العربية السعودية من خلال رقم 966560101100+.

رموز خاصة بخدمة موبايلي

  • رمز طلب خدمات موبايلي #1100* ثم الضغط على اتصال.
  • كما يمكنك معرفة عدد الدقائق المجانية من خلال الرمز التالي #1422*.
  • وأيضا هناك خدمة كلمني موبايلي و تكون هذه الخدمة متاحة بعد أن ينفذ الرصيد وتتيح إمكانية الطلب من الشخص أن يقوم بالاتصال بك وتتوفر تلك الخدمة باللغتين العربية والإنجليزية فيكون الرمز باللغة العربية #الرقم*199* ويكون الرمز باللغة الإنجليزية #الرقم*188*.
  • خدمة شحن رصيد موبايلي
  • يمكن شحن الرصيد من موبايلي بالاتصال على رقم 1411 ثم استكمال الخطوات المطلوبة عن طريق الرسالة المسجلة لاستكمال شحن الرصيد.
  • تحويل الرصيد من موبايلي

تتيح تلك الخدمة للعميل أن يقوم بتحويل جزء من رصيد إلى رقم أخر من نفس شبكة موبايلي ويجب أن يكون الرصيد المحول مضاعفات العدد 5 ويتم التحويل أكثر من 10 ريال عن طريق كتابة الكود التالي *123*رقم الشخص الآخر*المبلغ المحول# ثم الضغط على اتصال.

  • إشعار

تقم شركة موبايلي خدمة إشعار عن طريق تلقي رسالة نصية قصيرة تحتوي على المكالمات الفائتة وذلك عندما يكون الرقم مغلق أو خارج نطاق التغطية وتكون مجانية ومفعلة لدي جميع العملاء.

  • تحويل المكالمات

يمكن من خلال تلك الخدمة أن يتم تحويل جميع المكالمات الواردة إليك إلى رقم أخر عن طريق تحديد ذلك الرقم وتثبيته وتغييره في أي وقت.

  • لتحويل جميع المكالمات

يمكن للعميل أن يقوم باستخدام تلك الخدمة الضغط على **62*رقم الهاتف# ثم على الاتصال ويمكن بعد أن يتم إدخال الرقم السابق يجب عليك تفعيل التحويل عن طريق الرمز **21* الرقم # ولإلغاء تفعيل الخدمة الضغط على ##21#.

ولتحويل المكالمة إذا كان الخط مشغول يتم الضغط على # الرقم**67* وللإلغاء ‫الضغط ##67# ويمكن تحويل المكالمات في حالة الخط مغلق أو خارج نطاق التغطية بالضغط على # الرقم**62* وللإلغاء اضغط ##62#.

  • خدمة حظر المكالمات

تعمل تلك الخدمة على حظر المكالمات الواردة أو الصادرة من الهاتف كما يمكن أن يتم تفعيل هذه الخدمة وتشمل على حظر جميع المكالمات بما في ذلك المكالمات الدولية وحتى يتم تفعيل تلك الخدمة يتم الاتصال بخدمة العملاء لمعرفة طريقة الحظر واتباع الخطوات.

  • خدمة الانتظار

تسمح الخدمة باستقبال مكالمة جديدة أثناء إجراء مكالمة صوتية أخرى مما تتيح إمكانية وضع المكالمة الأولى في الانتظار ويمكن أيضاً الرد على المكالمة الثانية ولتفعيل الخدمة الضغط على *43# ولإلغاء الخدمة يتم الضغط على #43#.

  • خدمة مفقود إكسترا

يظهر الهاتف من خلال تلك الخدمة كأنه مغلق لجميع المتصلين بينما تصل لك رسالة توضح له الاتصال ويمكن تفعيل الخدمة عن طريق طلب الرقم **21*1431#.

كانت هذه نبذة مختصرة وسريعة عن اكواد معرفة رصيد موبايلي، وأكواد أهم الخدمات التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية العملاقة موبايلي، يمكنك معرفة المزيد عند خدمات الشركة واكوادها على الموقع الرسمي لها من هنا: “mobily.com

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.