شرح موقع White Sands والربح يوميا 💰 وهل حقيقة أم نصب (تحديث)

تحديث هام:

للأسف الشديد أتضح أن برنامج وايت ساند مجرد طريقة جديدة للنصب على الشباب، وأغلق الشباب الذين طوروا هذا البرنامج الموقع whitesands والتطبيق الخاص بهم ايضاً، لكن بعدما حصلوا على مبالغ طائلة من الإشتراكات المدفوعة، وأخر ما وصل إلينا من اخبار ان الكثير ممن تم خداعهم بواسطة هذا التطبيق توجهوا ببلاغات للنائب العام، وتم تحديد هوية الشباب القائمين على البرنامج لإتخاذ الإجراءات القانونية معهم.

إذا كنت مهتما بمعرف الطرق الواقعية للربح من الانترنت ننصحك بقراءة المقالات الخاصة بالربح من الانترنت من هنا.

تجد الآن الكثير من المواقع التي تتناول شرح موقع White Sands والربح يوميا 💰 من هذا الموقع، ما بين مؤيد لأن هذا الموقع حقيقي ويمكن الربح منه والسحب عبر فودافون كاش وآخرون يرون أنه مجرد موقع جديد للنصب يقوم حالياً “بتطميع” رواد الانترنت لمحاولة إيقاعهم في فخ الإشتراكات المدفوعة ثم إنهاء التطبيق.

إذا.. ما هو موقع White Sands وهل الربح منه حقيقة أم نصب

نبدأ أولا بشرح طريقة عمل الموقع والربح منه بحسب أحد شروحات اليوتيوب، الموقع يقوم على فكرة تنفيذك لبعض المهام البسيطة مقابل ربح بعض الأموال، من هذه المهام المطلوبة للربح أن تقوم بعمل مشاهدة لفيديو أو عمل لايك لفيديو على اليوتيوب أو عمل لايك لصفحات الفيس بوك مقابل الحصول على مبلغ من المال وبذلك تبدأ في جني الأرباح من الموقع.

خطوات الربح من موقع White Sands وسحب الأرباح منه

1- التسجيل في الموقع هو الخطوة الأولى لبدأ العمل بالموقع وهي خطوات بسيطة جداً بحسب الشرح والتسجيل يتم بكتابة بعض البيانات البسيطة جدا وهي:

  1. رقم الهاتف المحمول
  2. ادخال رمز المشاركة وكتابة الرقم التالي: 4219292863
  3. كتابة كلمة المرور 
  4. تكرار كلمة المرور 
  5. ثم كتابة الرمز الموجود في الصورة

الاشتراك في White Sands الآن مجاناً

وأهم خطوة بعد الاشتراك لتتمكن بعد ذلك من الترقية ل VIP في برنامج white sands والحصول على الدعم من خلال مدير فريقك الانضمام لجورب الواتس المخصص لدعم هذا الفريق من الرابط التالي:

هاااام .. الانضمام لجروب الفريق للدعم وترقية حسابك

الربح من موقع White Sands

2- تسجيل الدخول بعد انشاء الحساب على موقع whitesands  لتظهر أمامك هذه الشاشة الرئيسية للبرنامج

الربح من موقع White Sands 2

3- الدخول الى ملفك الشخصي لعرض تفاصيل حسابك.

الربح من موقع White Sands 3

4- الدخول على قسم سجلات لعرض المهام التي يمكنك تنفيذها وتحقيق أرباح منها.

الربح من موقع White Sands 4

5- عندما تظهر لك بعض المهام يمكنك الضغط على افتح الرابط لتنفيذ المهمة المطلوبة ثم العودة للتطبيق ورفع سكرين شوت تثبت قيامك بالمطلوب.

الربح من موقع White Sands 5

وهكذا تكون قد حققت أرباحاً داخل البرنامج ويمكنك بعد فترة معينة سحب ارباح موقع whitesands من خلال محفظة فودافون كاش.

الربح من موقع White Sands 6

بعد أن تناولنا بهذا المقال الفكرة العامة عن الربح من برنامج وايت ساندز بشكل مبسط، يمكنكم أيضا التعرف على طريقة الشحن وترقية العضوية vip  وكذلك طريقة تنفيذ المهام اليومين، وفوائد دعوة الأصدقاء للاشتراك من خلالك، وعلى كل شئ عن موقع whitesands تقريباً من خلال المقال التالي:

الربح من برنامج وايت ساندز 💰.. الدليل الشامل لـ White Sands

white sands هل الربح من وايت ساندس حلال ام حرام

الربح من هذا الموقع مثله مثل باقي طرق الربح، فيه ما هو محرم وفيه ما هو جائز فمثلا إذا كانت المهمة هي مشاهدة فيديو تعليمي أو ديني لا مشكلة شرعية به فهذا جيد، أما تشجيع بعض الفيديوهات التافهة والمخالفة للشرع فلا يجوز لما فيها من مخالفات، ننصح أنفسنا واياكم بتحري الحلال والحرام في كل أعمالنا. يمكنك أن تجد أيضا إجابة وافية عن هذا السؤال في مقال White Sands هل الربح من وايت ساندس حلال ام حرام.. ابراء للذمة

اقرا ايضاً: الربح من الانترنت 💰.. 19 طريقة لربح 100 دولار يوميا

هل موقع White Sands نصاب

حتى الآن يقول من يتعاملون مع هذا الموقع أنهم يقومون بسحب الأرباح بشكل منتظم والتطبيق ما زال يعمل، ولكن ما يؤخذ على البرنامج من بعض رواد الانترنت أن الإشتراكات المدفوعة أو vip التي تقدم بعض المزايا الاضافية ربما يحدث مثل ما حدث مع الكثير من شركات ومواقع الربح وبعد أن يجمع مطوروا التطبيق مبالغ كبيرة يغلق البرنامج وتضيع أموال المشتركين.

لذلك ننصحك إذا قررت استخدام هذا التطبيق للربح ان تستخدم الاصدار المجاني لتتمكن من تقيم فكرة الربح من موقع White Sands، مع تمنياتنا بالتوفيق ودوام الصحة.

37 تعليقات
  1. احمد يقول

    هو مشكله التحويل اتحلت ولا لا ممكن افاده

  2. عمرو يقول

    ياجماعه انا نسيت الرقم السري ومش فكرها حد يعرف حل للمشكله دي ارجو الرد

  3. محمود يقول

    لازم فودافون كاش مينفعش we او اتصالات كاش

    1. فريق موقع الجيل السابع يقول

      المفروض ان اي محفظة تنفع لكن حاليا فيه مشكلة في السحب من البرنامج

  4. […] وايت ساندس حرام، وجه النصح للقائمين على البرنامج لجعل الربح من white sands حلالاً، وهذه الضوابط الشرعية الإثنين التي يجب توفرها […]

  5. Kamal يقول

    استفسار هو ازاي احط انا بنفسي الفلوس في الموقع للترقيه وليه الترقيه عن طريق حد تاني

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربتك قبول .