معرفة استهلاك النت اورنج وما هي اهم الطرق المضمونة

معرفة استهلاك النت اورنج يمكنك متابعة استهلاك النت الخاص بأبسط الطرق وذلك لأن كل ما نفعله على الانترنت يستهلك جزء معين من الباقة الخاصة بك، لذلك قامت اورانج بطرح أكثر من طريقة يمكنك من خلالها متابعة ومعرفة استهلا النت اورنج، كما يمكنك أيضًا متابعة ومعرفة موعد تجديد الباقة الخاصة بك وعدد الميجابايتس المتبقية من حسابك، لذلك قامت الشركة بطرح طريقتين يمكنك من خلالهم معرفة استهلاك النت اورنج، لذلك عليك معرفة ما هو مناسب بالنسبة إليك.

ما هو الكود الخاص بمعرفة رقم اوانج
ما هو كود معرفة رقمي

معرفة استهلاك النت اورنج

هناك طريقتين يمكنك من خلالهم معرفة استهلاك النت اورنج وهما:

الطريقة الأولى: معرفة استهلاك النت اورنج من خلال الموقع الرسمي للشركة

في البداية سيكون عليك الدخول إلى الموقع الرسمي لشركة أورانج من هنا

قم باختيار رصيدي من خلال  كلمة رصيدي الموجودة بالقائمة الجانبية على الموقع.

بعد الضغط على كلمة رصيدي ستظهر موعد تجديد باقة النت الخاصة بك، والتاريخ الخاص باشتراكك في باقة النت التي توفرها الشركة.

كما سيظهرلك في القائمة الرقم الأرضي الذي قمت بالاشتراك به، كما سيظهر لك الجيجا بايتس المتبقية من باقة الانترنت الخاصة بك.

أثناء دخولك على الموقع الرسمي لشركة أورانج يجب أن تكون متصل بالانترنت من خلال الانترنت المنزلي لأورانج أو من خلال شبكة البيانات الخاصة بشركة أورانج.

أما في حالة دخولك على الموقع بشبكة أخرى مختلفة عن شركة أورانج لن يظهر لديك المعلومات الخاصة بالحساب  الخاص بك أو تفاصيل الباقة الخاصة بك.

شاهد أيضا: كيفية ادارة مواقع التواصل الاجتماعي مثل المحترفين: تعلم من الـ 0

كيف اعرف رقم اوانج الخاص بي
معرفة رقم اورانح

الطريقة الثانية:  معرفة استهلاك النت اورنج

تسمح شركة أورانج لجميع مستخدميها تحميل التطبيق الخاص بها على الهاتف الخاص بالمستخدم، كما انها قامت بإنشاء نسختين من التطبيق، نسخة خاصة بالهواتف التي تعمل بالأندرويد ونسخة خاصة تعمل بنظام هواتف أيفون.

لكن عليك في البداية أن تقوم بإنشاء حساب خاص بك على التطبيق وذلك من خلال رقم الهاتف الخاص بك، وتسجيل الدخول في حسابك الشخصي على موقع أورانج.

كما أن معرفة استهلاك النت اورانج من خلال خطوة بسيطة، كما يجب على المستخدم استخدام اتصال البيانات الخاصة بشبكة اورانج، حيث لا تسمح الشركة باستخدام اتصال الانترنت واي فاي.

شاهد أيضا: استضافة مجانية بدون اعلانات وكيفية عمل استضافة مجانية والرفع عليها؟

معرفة استهلاك النت اورنج

يمكنك معرفة استهلاك النت اورنج من خلال خدمة عملاء شركة أورانج لمعرفة عدد الميجابايتس المتبقية في باقة الانترنت الخاصة بك، يمكنك التواصل مع خدمة العملاء من خلال الرقم الخاص بهم وهو 16333 ثم قم باخبارهم برقم الهاتف الأرضي الخاص بك ورقم أورانج المرتبط بخدمة الانترنت الأرضي.

______________________________________________________________________________

المصدر

orange

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربتك قبول .