معرفة استهلاك النت من اورنج وما هي اهم الخطوات

مقال لـ : أرث

معرفة استهلاك النت من اورنج من أهم الأشياء التي يجب أن يكون لديك علم بها إذا كنت من مشتركي شركة اورنج، في العادة يشترك الأفراد  في الانترنت المنزلي ويبدؤن في استهلاك باقة الانترنت المنزلي حتى يتفاجئ بإنتهاء الباقة دون سبب واضح وذلك بسبب جهل البعض بكيفية استهلاك النت من اورنج الذي يمكنك من خلاله متابعة اسهلاكك للانترنت كما يمكنك من خلال تلك الخدمة كم عدد الجيجا بايت المتبقية في الباقة الخاصة بك.

كيفية معرفة المستهلك من باقة اورانج

معرفة المستهلك من باقة اورانج

معرفة استهلاك النت من اورنج

يمكنك من خلال معرفة استهلاك النت من اورنج التحكم في الاستهلاك الخاص بك ومتابعه الاستهلاك الخاص بك ومتابعه الجيجا المتبقية لك من الباقة.

يمكنك متابعة الاستهلاك الخاص بك من خلال الموقع الرسمي لشركة orange.

خطوات معرفة استهلاك النت من اورنج

  • في البداية عليك الدخول إلى الصفحة الرسمية لشركة اورنج من خلال الرابط هنا
  • بعد الدخول إلى الموقع الرسمي للشركة عليك أن تقوم بتسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بك
  • ثم عليك القيام في تلك الخطوة بالضغط على الخانة المكتوب عليها كلمة رصيدي.
  • ستظهر نافذة بها الرصيد الأساسي الخاص بك كما سيظهر لك الجيجا بايت التي قمت باستهلاكها، كما سيظهر لك الجيجا بايت المتبقية وتاريخ الشحن القادم.

شاهد أيضا: استضافة مجانية بدون اعلانات وكيفية عمل استضافة مجانية والرفع عليها؟

ما هي افضل بافات نت اورانج

بافات نت اورانج

كما يمكنك معرفة استهلاك النت من اورنج من خلال التطبيق الخاص بالشركة وهو My Orange Egypt، ولكن عليك أن تقوم في لابداية بتحميل التطبيق من خلال الرابط هنا إذا كان الهاتف الخاص بك يعمل بنظام الأندرويد.

أما إذا كنت من مستخدمي هواتف الأيفون فيمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط هنا.

تستطيع من خلال التطبيق الوصول إلى حسابك والرصيد الخاص بك في أي وقت تريده، ولكن عليك أن تقوم بتسجيل الدخول بعد قيامك بتحميل التطبيق ولكن يجب أن يكن هاتفك متصل بالإنترنت بواسطة بيانات الهاتف على أن تكون الشبكة الخاصة بها أورنج أيضًا.

لذلك من الأفضل أن تتابع الاستهلاك الخاص بك من خلال الموقع الرسمي للشركة.

شاهد أيضا: موقع تحميل افلام تورنت وما هي دواعي الحماية منه

معرفة استهلاك النت من اورنج

عليك معرفة استهلاك النت من اورنج حيث تعتبر أورانج واحدة من أكبر الشركات المصرية التي توفر خدمات الأنترنت المنزلي كما إنها توفر لك عدد كبير من الباقات التي يمكنك الاختيار بينها حيث انها تقدم باقة 30 ميجا وهي أقل الباقات التي توفرها الشركة وباقة 100 ميجا وهي أكبر باقة توفرها الشركة.

المصدر

orange

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

envelope linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram