معرفة استهلاك باقة النت we الارضى وما هي اسهل الطرق

معرفة استهلاك باقة النت we الارضى أصبح من السهل الأن الوصول إلى بيانات باقة الانترنت الخاص بك، حيث في ظل التطور التكنولوجي الذي نعيش فيه أصبح كل شيء يدار من خلال الإنترنت، وبعد القوانين التي صدرت لتحديد سرعة الأنترنت بحجم استهلاك الجيجا بايتس الخاصة بالإنترنت أصبح من المهم معرفة استهلاك باقة النت we الارضى، كما أن في حالة استهلاك الجيجا بايت الخاصة بالباقة تقوم شركة we بتخفيض السرعة من 30 ميجا إلى أقل من 1 ميجا بايت في الثانية.

كيف يمكنك معرفة المتبقي من باقة الانترنت وي
استهلاك باقة النت

معرفة استهلاك باقة النت we الارضى

يمكنك الان معرفة استهلاك باقة النت we الارضى دون أكواد ودون الذهاب إلى أحد مقرات الشركة وذلك من خلال خطوات وأنت جالس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو من خلال الهاتف المحمول.

خطوات معرفة استهلاك باقة النت we الارضى

  • عليك أن يكون لديك حساب في موقع الويب الخاص بشركة we وإذا لم يكن لديك حساب يجب عليك إنشاء حساب جديد على موقع الشركة من خلال الرابط هنا
  • بعد الضغط على زر التسجيل سيتم فتح نافذة جديدة يمكنك من خلالها إدخال البيانات الخاصة بك، كما سيطلب منك الموقع إدخال الرقم الخدمة الخاص بك ” رقم الهاتف الأرضي“.
  • كما سيكون عليك إدخال رقم الهاتف المحمول الخاص بك ويجب أن يكون بنفس الرقم الذي قمت بالاشتراك به في الباقة الأنترنت أول مرة.

شاهد أيضا: هل التسويق الشبكي طريقة ناجحة لربح مبالغ كبيرة

كيف يمكنك معرفة باقة وي للانترنت
باقة وي للانترنت
  • أما في حالة عدم تذكرك رقم الهاتف المحمول الذي قمت بالاشتراك به يمكنك الضغط على زر هل نسيت رقم الهاتف حتى يظهر لديك على الشاشة أخر ثلاث أرقام لتتذكر باقي الرقم.
  • ثم سيظهر لك المربع الخاص بأنا لست روبوت لينقلك الموقع إلى الخطوة التالية.
  • سيصلك في تلك الخطوة رقم تأكيدي على الهاتف المحمول الذي قمت بإدخاله، ثم اضغط على زر التالي.
  • سيظهر لك على الشاشة صفحة بها بيانات يجب عليك كتابتها عنوان البريد الالكتروني الخاص بك، بعد ذلك ستصلك رسالة تأكيد لإكمال عملية التسجيل بنجاح.
  • بعد تأكيد عملية التسجيل سيتم نقلك إلى صفحة الخدمات التي يمكنك من خلالها معرفة عدد الجيجا بايت المستخدمة والمتبقية وموعد الدفع المستحق.

شاهد أيضا: مواقع تحميل التورنت وأفضل المواقع المتواجدة والتي يمكن استخدامها

معرفة استهلاك باقة النت we الارضى

يمكنك معرفة استهلاك باقة النت we الارضى من خلال الهاتف المحمول وذلك عن طريق التطبيق الخاص بشركة we، معرفة استهلاك باقة النت we الارضى يتيح لك التحكم في استهلاك باقة الانترنت الخاص بك، ويمكنك من خلال الموقع معرفة موعد تجديد الباقة أيضًا.

_________________________________________________________________________________

المصدر

te

مصدر te
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربتك قبول .