معرفة الباقي من باقة النت فودافون ومن باقة فودافون بيزنس

مقال لـ : أرث

معرفة الباقي من باقة النت فودافون من أهم الخدمات التي يبحث الكثير من مستخدمي الموبايل انترنت فودافون أو العملاء المشتركون في باقة النت فودافون الارضي، وذلك من أجل متابعة الرصيد المستهلك من باقة الراوتر أو الموبايل انترنت حتى يتم استخدام الباقة بشكل مناسب مع مدة الاشتراك بالباقة، وفي وفي مقالنا هذا سنقدم لكم أفضل وأسرع الطرق المستخدمة في معرفة استهلاكك من الباقة الانترنت التي قمت بالاشتراك بها بكافة التفاصيل.

ما هي اهم اكواد فودافون

اكواد فودافون

معرفة الباقي من باقة النت فودافون

سنتعرف على طرق و اكواد التعرف على المتبقي من باقتك للإنترنت وذلك لتفادي مشكلة استهلاك كافة الوحدات او الجيجا المتاحة في باقتك فجاه، يمكنك استخدام كود *٨٦٨*١# وذلك للتعرف على المتبقي من رصيدك الأساسي، وفي خلال بضع ثواني بس تقوم الشركه بارسال رساله توضح الرصيد بالجنيه المتبقي في حسابك، وإذا كنت تريد أن تعرف الرصيد الباقي من باقة الإنترنت يمكنك الضغط على *٦٠#.

شاهد أيضا: كتابة الحروف الانجليزية كبتل وسمول بطريقة صحيحة وسهلة

كود معرفة الميجا المتبقية فودافون

قدمت شركة فودافون العديد من الاكواد التي تستخدم في معرفة عدد الميجا المتبقية من الباقة فيستخدم كود *٢٢٢٢*٩# للتعرف على الباقي من باقة الانترنت العادية، ويستخدم كود *٢٢٢٢*٨# للتعرف على المتبقي من باقة الايفون، ويستخدم كود *٢٢٢٢*٧# للتعرف على المتبقي من باقة البلاك بيري.

شاهد أيضا: استضافة مجانية وما هو الفرق بين الاستضافة المجانية والمدفوعة

ما هو كود سلفني فودافون

كود سلفني فودافون

معرفة رصيد راوتر فودافون

يتواجد أكثر من طريقة يمكنك معرفة بها الرصيد المتبقي في راوتر فودافون، يمكنك التعرف عليها من خلال الكود المختصر *٢٨٢٨#، او من خلال تطبيق انا فودافون بتسجيل اسم المستخدم وكلمة السر ثم أختيار DSL، أو عن طريق الدخول إلى موقع فودافون من هنا، او من خلال مراسلة رقم ٢٨٢٨ وإرسال الرقم ٥ وسيتم الرد عليك بالرصيد المتبقي من باقتك، كما يمكنك القيام بالعديد من الخدمات الأخرى من كود ٢٨٢٨.

معرفة المتبقي من باقة فودافون بيزنس

توفر شركة فودافون لعملاء نظام بيزنس كود مختصر يمكنهم من خلاله أن يتعرفوا على الكم المتبقي من الباقة الشهرية فقط قم بالضغط على لوحة المفاتيح وكتابة *٨٦٨*١# ثم إجراء اتصال سيصلك على الفور رسالة توضح الكم الباقي من باقة بيزنس، كما يمكنك ايضا الاتصال على ٨٦٨ اختيار معرفة رصيد الباقة.

شاهد أيضا: تسجيل دخول المسنجر بدون حساب الفيسبوك

معرفة الباقي من باقة النت فودافون

شركة فودافون توفير الكثير من الأكواد التي يمكنك استخدامها معرفة الباقي من باقة النت فودافون والخدمات الاخرى المرتبطة به التي تخص الباقات، استخدام هذه الأكواد يكون اسرع واسهل من استخدام الطرق الاخرى.

المصدر:

businessinsider

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

envelope linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram