معرفة الباقي من باقة النت tedata خطوة بخطوة

مقال لـ : أرث

معرفة الباقي من باقة النت tedata توفر شركة te date العديد من الخدمات التي يمكنك من خلالها معرفة الباقي من باقة النت tedata، تسعى جميع الشركات التي توفر خدمات الأنترنت المنزلي العديد من الخدمات للعملاء مثل تتبع استهلاك الباقة، ومعرفة عدد الجيجا بايت المتبقية من الباقة الأنترنت الخاصة بالعميل، حيث تتيح الشركة من خلال الموقع الرسمي لها معرفة الباقي من باقة النت tedata ومن خلال السطور التالية سنستعرض لكم الخطوات اللازمة لمعرفة استهلاك النت الخاص بك.

كيف يمكنك معرفة المتبقي من الانترنت وي

معرفة المتبقي من النت

معرفة الباقي من باقة النت tedata

يمكنك من الخطوات التالية معرفة الباقي من باقة النت tedata وهي كالتالي:

  • عليك في البداية أن تقوم بالتوجه للموقع الرسمي الخاص بالشركة وتسجيل الدخول، إذا لم يكن لديك حساب على موقع الشركة عليك أن تقوم بإنشاء حساب.
  • سيكون عليك التوجه إلى خدمة إدارة حساب الإنترنت الموجود على الموقع الرسمي للشركة، حيث ستطلب منك تسجيل حساب خاص بك لتستطيع الاستفادة بالخدمة وذلك عن طريق الضغط على زر تسجيل جديد.
  • سيطلب منك الموقع إدخال بعض البيانات الخاصة بك.
  • حيث سيطلب منك الموقع إدخال كود المنطقة " كود المحافظة " وذلك من خلال أن تقوم بالضغط على الخانة التي سيتم من خلالها عرض أسماء جميع المحافظات يمكنك من خلالها اختيار كود المحافظة.
  • في تلك الخطوة عليك أن تقوم بإدخال رقم الخدمة الخاص بك وهو رقم التليفون الأرضي الخاص باشتراك الانترنت.

شاهد أيضا: لمعرفة استهلاك باقة النت فودافون عن طريق التطبيق

ما هي افضل واسهل طريقة لمتابعة الانترنت

متابعة باقة الانترنت

  • قم بإدخال رقم الهاتف المحمول الخاص بك الذي قمت بكتابته أثناء التعاقد الخاص بك.
  • بعد إدخال كل البيانات عليك أن تقوم بالنقر على مربع التأكيد للتأكيد من أنك لست روبوت، ثم أضغط على زر التالي.
  • ثم ستصلك رسالة تأكيد البيانات من خلال رسالة نصية إلى رقم الهاتف المحمول المسجل بالعقد ثم ادخل الكود ثم قم بإدخاله واضغط على زر التالي.
  • في تلك الخطوة سيكون عليك كتابة بعض البيانات التي تخصك لإنهاء تسجيل الحساب ومن ضمن تلك البيانات البريد الإلكتروني الخاص بك ويجب أن يكون صحيح حتى تتلقى رسالة تفعيل لتأكيد الحساب.

بعد تسجيل الدخول سيمكنك من خلال النافذة التي ستظهر استهلاك الباقة الخاصة بك، والباقي من باقة الأنترنت الخاصة بك

شاهد أيضا: أسرع 10 قوالب ووردبريس حتي اليوم (بيانات حقيقية)

معرفة الباقي من باقة النت tedata

تتيح شركة tedata لجميع العملاء المشتركين بها معرفة الباقي من باقة النت tedata من خلال الموقع الرسمي الخاص بها بعد أن تقوم باتباع الخطوات السابقة لتسجيل الدخول في البداية، لتظهر الصفحة الخاصة بك والتي تعرض الباقي من باقة الانترنت وموعد تجديد الباقة.

المصدر

Te data

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

envelope linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram