معرفة باقة الانترنت المنزلي WE وما هي اهم الخطوات

مقال لـ : أرث

معرفة باقة الانترنت المنزلي we من خلال السطور القادمة سنستعرض معكم طرق معرفة استهلاك باقة الانترنت المنزلي we حيث تعتبر شركة we واحدة من أهم الشركات التي تقوم بتوفير الأنترنت المنزلي داخل مصر، أصبح الآن من السهل أن تقوم بالعديد من زل المهام من داخل المنزل دون الحاجة إلى التوجه إلى مقر الشركة، كما في استطاعتك الآن معرفة حكم الاستهلاك الخاص بك، كما يمكنك معرفة باقة الانترنت المنزلي، كما يمكنك التحكم في استهلاك الانترنت المنزلي الخاص بك.

ما هي طريقة معرفة استلاك باقة الانترنت

استهلاك باقة الانترنت

معرفة باقة الانترنت المنزلي

تقدم العديد من الشركات خدمة الانترنت المنزلي، واليوم سنتعرف على كيفية معرفة باقة الانترنت المنزلي وانت جالس في مكانك بالمنزل دون الحاجة إلى التوجه إلى أحد فروع الشركة.

  • في البداية سيكون عليك أن تقوم بالتسجيل في الموقع الخاص بالشركة، وإذا لم يكن لديك حساب خاص بك على الموقع الرسمي للشركة سيكون عليك إنشاء حساب من هنا.

ملحوظة: إذا كان لديك حساب بالفعل ولكن قديم عليك بإنشاء حساب جديد.

  • بعد الدخول إلى الموقع الرسمي للشركة عليك أن تقوم بالضغط على زر تسجيل جديد، عند الضغط على زر تسجيل جديد سيقوم الموقع بنقلك إلى صفحة أخرى.
  • في تلك الصفحة سيكون مطلوب منك أن تقوم بإدخال رقم الخدمة الخاصة بك أي رقم التليفون الأرضي الخاص بك، ثم عليك إضافة رقم الهاتف المحمول الخاص بك ويجب أن يكون نقس الرقم الذي قمت بالاشتراك به.

شاهد أيضا: استضافة ووردبريس مجانية وما هي مميزاته وكيفية التعامل معها في 2021

كيف تعرف المتبقي من باقة الانترنت

معرفة المتبقي من باقة النت

  • في حالة نسيان رقم الهاتف المحمول الذي قمت بالاشتراك به سيكون عليك أن تقوم بالضغط على هل نسيت رقم الهاتف وسيقوم الموقع بإظهار أخر ثلاث أرقام من الرقم الذي سجلت به، ثم الضغط على أنا لست روبوت.
  • سيتم إرسال رسالة تأكيد على رقم الهاتف المحمول الذي قمت بإدخاله، قم بكتابته ثم أضغط على زر التالي.
  • سيتم نقلك إلى صفحة إدخال البيانات الخاصة بك مثل العنوان البريد الإلكتروني، انتقل إلى البريد الالكتروني الخاص بك لتأكيد عملية التسجيل.
  • بعد اكتمال عملية التسجيل سينقلك الموقع إلى الصفحة الخاصة بالخدمات ومن ضمنها استهلاك باقة الانترنت وعدد الجيجابايت المستخدمة والمتبقية أيضا.

كما يمكنك معرفة باقة الانترنت المنزلي الخاصة بك من خلال التطبيق الخاص بالشركة على الهاتف المحمول الخاص بك، ثم تسجيل الدخول وسيظهر لك كافة المعلومات الخاصة باستهلاك النت المنزلي الخاص بك.

شاهد أيضا: نتيجة الثانوية العامة ليست نهاية العالم .. ثلاث قصص نجاح واقعية

معرفة باقة الانترنت المنزلي

تتيح لك شركة we معرفة باقة الانترنت المنزلي الخاص بك من خلال التسجيل على الموقع الرسمي للشركة واتباع خطوات التسجيل أو إنشاء حساب جديد، كما يمكنك أيضًا معرفتها وذلك من خلال التطبيق الرسمي للشركة.

المصدر:

WE

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

envelope linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram