افضل 15 برنامج لتحميل الفيديو من اليوتيوب للاندرويد والكمبيوتر والماك مجاناً

برامج التحميل من اليوتيوب للاندرويد والكمبيوتر كثيره كما ذكرنا من قبل، ونقدم لكم اليوم برنامج لتحميل الفيديو من اليوتيوب للاندرويد والكمبيوتر والماك وروابط تحميل افضل 15 برامج تنزيل لليوتيوب.

محتويات المقال

موقع يوتيوب الشهير YouTube هو أحد أهم مواقع مشاركة الفيديو في العالم، ويساعد الكثير من مستخدمي الانترنت على مشاهدة مقاطع فيديو متنوعة وفي شتى المجالات، ويوفر لهم مزايا اخرى مثل التعليق على مقاطع الفيديو وتحميلها. ويسمح لنا موقع اليوتيوب بمشاهدة الفيديوهات سواء من خلال أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف أو التابلت أو اللابتوب.

وهناك العديد من أدوات التنزيل التي تساعد في تحميل مقاطع فيديو اليوتيوب لتنزيل مقاطع الفيديو بتنسيقات وصيغ كثيره وعديدة ، من أهم هذه الصيغ MP3 و MP4. ومعظم التطبيقات والبرامج سهلة الاستخدام وتدعم التنزيل بدقة عالية ومنخفضة تتناسب مع احتياجات كل مستخدم.

في هذا المقال نقدم لكم قائمة مختارة تحتوي على أفضل أدوات تنزيل مقاطع الفيديو من موقع اليوتيوب YouTube ، مع شرح مختصر لأهم ميزاتها وروابط مواقع الويب لتنزيل هذه البرامج والتطبيقات. وتضم هذه البرامج برامج مفتوحة المصدر (مجانية) وتجارية (مدفوعة) لتختار من بينها على حسب إمكانياتك.

1- برنامج Any Video Converter للتحميل من اليوتيوب (للكمبيوتر)

افضل برامج لتحميل الفيديو من اليوتيوب للاندرويد والكمبيوتر والماك (2)

برنامج Any Video Converter هو برنامج يدعم الكثير من صيغ الفيديو. ويسمح لك البرنامج بتحويل مقاطع الفيديو إلى هذه الصيغ المتنوعة لتعمل على أي جهاز ، ومن ضمن هذه الأجهزة الآيفون iPhone و iPad و Apple TV و Samsung وغيرها الكثير. يساعدك Any Video Converter على تحميل مقاطع الفيديو والموسيقى من اليوتيوب بنفس الخطوات تقريبا وبسهولة تامة. كما ان أحدث إصدار منه يمكنك من نسخ مقاطع الفيديو إلى قرص DVD.

رابط التحميل : https://www.any-video-converter.com/products/for_video_free/

2- برنامج ClipGrab لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب (للكمبيوتر)

افضل برامج لتحميل الفيديو من اليوتيوب للاندرويد والكمبيوتر والماك (9)

برنامج ClipGrab هو أداة رائعة لتنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب وهو مصمم للعمل على أنظمة التشغيل Windows و Mac و Linux. ويسمح لك البرنامج بتحويل الفيديوهات الذي تقوم بتنزيلها إلى صيغة MPEG4 أو MP3 أو أي صيغة أخرى من صيغ الفيديو والصوت. ولا يقتصر دور هذا البرنامج على التحميل من اليوتيوب فقط ولكن يمكن أيضًا استخدام ClipGrab لتحميل مقاطع الفيديو من مواقع  مثل Facebook و Vimeo وغيرها من المواقع.

رابط التحميل : https://clipgrab.org

3- برنامج Airy للتنزيل من يوتيوب (للكمبيوتر)

افضل برامج لتحميل الفيديو من اليوتيوب للاندرويد والكمبيوتر والماك (10)

برنامج Airy هو أداة مميزة أيضاً إذا كنت ترغب في تنزيل اي مقطع فيديو من اليوتيوب وتسمح بالتحميل بأكثر من صيغة أو تنسيق ، ومن اهم الصيغ التي يمكن التحميل بها صيغة FLV و 3GP. وبالتالي يسمح برنامج استخدام Airy بامكانية تحويل الفيديوهات التي يتم تحميلها من موقع YouTube إلى MP3. وتوفر الشركة المنتجة لهذا البرنامج اداة يتم تثبيتها في المتصفحات الشهيرة مثل Google Chrome و Firefox و Internet Explorer ، إلخ.

رابط التحميل : https://www.airy-youtube-downloader.com

4- برنامج Video Grabber لتنزيل الفيديوهات (برنامج اونلاين)

افضل برامج لتحميل الفيديو من اليوتيوب للاندرويد والكمبيوتر والماك (10)

برنامج Video Grabber يجعل تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube ومواقع الويب الأخرىامراً سهلاً. ومن خلاله يمكن حفظ مقاطع الفيديو المفضلة بتنسيقات وصيغ مختلفة مثل MP4 ، 3GP ، FLV ، MP3 ، وغيرها. ويدعم البرنامج أيضاً تحميل الفيديو بجودة عالية hd. ويمكن لأي مستخدم استخدام هذا البرنامج لتنزيل مقاطع الفيديو بدون حدود. وهذه الأداة تساعد أيضاً على تحويل الفيديوهات لتعمل على الأجهزة المختلفة مثل Android و iPhone و iPad وغيرها.

رابط التحميل : https://www.videograbber.net/

5- برنامج Freemake لتحميل الفيديو (للكمبيوتر)

افضل برامج لتحميل الفيديو من اليوتيوب للاندرويد والكمبيوتر والماك (12)

برنامج Freemake هو طريقة سهلة لتنزيل الكثير من انواع الفيديو عبر الإنترنت ويسمح ايضا بالتحميل والتنزيل لمقاطع فيديو YouTube وطريقة استعماله سهله جداً، كل ما تفعله لصق عنوان URL للفيديو الذي ترغب في تنزيله. وهذه الاداة تصلح لحفظ وتحميل مقاطع الفيديو الفردية أو تحميل جميع الفيديوهات من أحد قنوات اليوتيوب أو تحميل مقاطع الفيديو من قوائم التشغيل ، كما يمكنك من تحويل مقاطع الفيديو من اليوتيوب الى MP3 ، MP4 ، إلخ. ويمكن باستخدام برنامج Freemake القيام بتحميل اكثر من مقطع فيديو في وقت واحد.

رابط التحميل : https://www.freemake.com/free_video_downloader/

6- برنامج Gihosoft لحفظ الفيديو من موقع اليوتيوب (للويندوز والماك)

افضل برامج لتحميل الفيديو من اليوتيوب للاندرويد والكمبيوتر والماك (13)

وهو أداة تنزيل يمكنها حفظ مقاطع فيديو موقع YouTube. ومن الممكن استخدام الأداة لتحويل مقاطع فيديو إلى MP3. ومن المميز أيضا في هذه الأداة أنها تسمح بإضافة ترجمات للفيديو. وباستخدام برنامج Gihosoft ، يمكن حفظ مقاطع فيديو من اليوتيوب بتنسيقات عالية الجودة وبدقة 1080P أو 4K أو 8K. ولذلك يعتبر واحداً من أفضل الأدوات على الاطلاق.

رابط التحميل : https://www.gihosoft.com/free-youtube-sdownloader.html

7- تحميل برنامج 4K Video Downloader للتحميل من اليوتيوب بجودة عالية (للويندوز والماك)

افضل برامج لتحميل الفيديو من اليوتيوب للاندرويد والكمبيوتر والماك (1)

برنامج 4K Video Downloader واحد من أفضل الطرق لتنزيل الفيديو من خلال الكمبيوتر الشخصي وأجهزة Mac و Linux. ومن خلاله يمكن تنزيل مقاطع الفيديو من قوائم تشغيل اليوتيوب مع أو بدون الترجمة. ويمكنك أيضاً من خلال هذا البرنامج احفظ فيديوهات قنوات يوتيوب بأكملها أو أي مقاطع فيديو منفردة بجودة 4K أو 1080p أو 720p. كما يسمح لك باستخرج الصوت من YouTube Music بتنسيق MP3 أو M4A أو OGG. كما يدعم البرنامج تحميل الفيديو ثلاثي الأبعاد  3d ومقاطع الفيديو بتقنية 360 درجة.

رابط التحميل : https://www.4kdownload.com/downloads

8- تحميل تطبيق فيدميت Vidmate للتحميل من اليوتيوب (للاندرويد)

افضل برامج لتحميل الفيديو من اليوتيوب للاندرويد والكمبيوتر والماك (2)

تطبيق Vidmate يعتبر أحد أهم التطبيقات المصممة للعمل على نظام الاندرويد لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب ومقاطع الفيديو من عشرات المواقع الأخرى. ويوجد بهذا التطبيق مربع للبحث عن الفيديوهات تبحث من خلاله عن أي فيديو تريد تنزيله. ويسمح لك البرنامج بتحميل الفيديو من اليوتيوب للاندرويد بصيع وجودة مختلفة. وطريقة عمله سهلة جداً فما عليك الا الضغط على عنوان أي مقطع فيديو أو النقر على زر التحميل لتنزيل الفيديو المطلوب.

رابط التحميل : https://vidmate-apk.com

9- برنامج التحميل الشهير Videoder لتحميل مقاطع الفيديو (للاندرويد)

افضل برامج لتحميل الفيديو من اليوتيوب للاندرويد والكمبيوتر والماك (3)

برنامج Videoder هي أداة مخصصة لتحميل وتنزيل الفيديو من خلال جهاز الكمبيوتر. يساعدك هذا التطبيق في تحميل جميع مقاطع الفيديو التي تعجبك. ليس فقط للتحميل من موقع اليوتيوب YouTube ، بل يصلح للاستخدام في التحميل لمقاطع الفيديو من أكثر من 50 موقع لمشاركة الفيديو على الانترنت. ويمكن من خلاله تنزيل فيديوهات بجودة 4K.

رابط التحميل : https://www.videoder.com

10- تنزيل برنامج سناب تيوب Snaptube لتحميل الفيديو (للاندرويد)

افضل برامج لتحميل الفيديو من اليوتيوب للاندرويد والكمبيوتر والماك (1)

تطبيق سناب تيوب Snaptube هو تطبيق مميز جداً يمكنك من خلاله تنزيل وتحميل أي فيديو بعدة صيغ. ويمكن أيضاً بسهولة تحديد الدقة التي تناسب جهازك للتحميل بها. برنامج سناب تيوب يمكنه التحميل من الكثير من مواقع الويب الأخرى مثل Facebook و Whatsapp.com و Instagram وغيرها من المواقع.

رابط التحميل : https://www.snaptube.com

11- موقع KeepVid للتحميل من اليوتيوب والمواقع الاخرى (يعمل اونلاين)

افضل برامج لتحميل الفيديو من اليوتيوب للاندرويد والكمبيوتر والماك (4)

موقع KeepVid هو تطبيق أون لاين أي قائم على السحابة يمكن المستخدمين من تنزيل وتحويل الفيديوهات بتنسيق MP4 ، AVI (Audio Video Interleave) ، iPhone ، وغيرها من التنسيقات التي تعمل على جميع الاجهزة. ويمكن أيضا استخدام هذا البرنامج لتحويل مقاطع الفيديو ايا كان حجمها. . ويمكن استخدام هذا التطبيق من خلال الكثير من المتصفحات وأهمها Firefox و Chrome.

رابط الموقع : https://keepvid.com/

12- تطبيق Tubemate برنامج لتحميل الفيديو من اليوتيوب للاندرويد (للاندرويد)

افضل برامج لتحميل الفيديو من اليوتيوب للاندرويد والكمبيوتر والماك (5)

تطبيق تيوب ميت Tubemate هو تطبيق يسمح لك بتنزيل مقاطع فيديو من اليوتيوب. ويمكن للتطبيق حفظ الفيديوهات على بطاقة SD أو أي مجلد تختاره على هاتفك. كما يوفر البرنامج خيارات لتحديد سرعة التحميل التي تريدها. ويمكن أيضاً تغيير لغة التطبيق الى لغتك المفضلة.

رابط موقع التحميل : https://tubemate.net/

13- برنامج Itubego للتحميل من اليوتيوب (للاندرويد او الكمبيوتر او الماك)

افضل برامج لتحميل الفيديو من اليوتيوب للاندرويد والكمبيوتر والماك (6)

يتميز برنامج Itubego بأنه يمكنك تنزيله على أي نوع من الأجهزة فهو يصلح للاندرويد والكمبيوتر والماك في نفس الوقت وهو برنامج ممتاز في إمكانية تحميل الفيديوهات من موقع اليوتيوب. يوجد بهذا البرنامج أيضاً خيارات ومحول فيدوهات يوتيوب مدمج لتتمكن من خلاله من تحويل الفيديو الى الكثير من الصيغ الهامة مثل MP3 و MP4 و 4K و HD MP4. كما يمكن لهذا البرنامج أيضا التحويل للعديد من تنسيقات الصوت والفيديو الأخرى. ويقوم برنامج Itubego بالبحث عن المسلسلات التلفزيونية والأفلام عبر الإنترنت للبحث عن ترجمات للفيديو عند تنزيله.

رابط التحميل : https://itubego.com/youtube-downloader/

14- تحميل برنامج VideoProc للتنزيل من اليوتيوب بصيغة MP4 و MP3 (للويندوز والماك)

افضل برامج لتحميل الفيديو من اليوتيوب للاندرويد والكمبيوتر والماك (7)

يدعم برنامج VideoProc التحميل من الكثير من المواقع من بينها موقع اليوتيوب. ويسمح البرنامج ايضا بتنزيل مقاطع الفيديو. أو تحويلها للكثير من التنسيقات ، ومن اهم الصيغ التي يدعمها MP4 و MP3. يسمح برنامج VideoProc أيضًا بالبحث في نص الترجمة الخاصة بالفيديو.

الرابط: https://www.videoproc.com/

15- برنامج Softorino YouTube Converter للتحميل من اليوتيوب (للويندوز والماك)

افضل برامج لتحميل الفيديو من اليوتيوب للاندرويد والكمبيوتر والماك (8)

برنامج Softorino YouTube Converter يستطيع تنزيل وتحويل أي فيديو مباشرة بضغطة واحدة. ومن أهم الصيغ التي يمكنك تحويل مقاطع الفيديو اليها صيغة MP3 ، MP4 ليعمل الفيديو على أي جهاز Apple أو iPhone. وهذا التطبيق يحتوي على خيارين للوصول الى مقاطع الفيديو من خلال البحث أو نسخ رابط الفيديو من اليوتيوب. ووضع هذا الرابط في البرنامج لتحميل الفيديو.

رابط البرنامج : https://softorino.com/youtube-converter/

كانت هذه قائمة بأفضل برامج التحميل من اليوتيوب للاندرويد والكمبيوتر والماك، يمكنك الإختيار من بينها ما يناسب احتياجاتك ويناسب الجهاز الذي تستخدمه، كذلك يمكنك الإختيار من بين هذه البرامج ما يوفر لك التحميل بالصيغ والجودة التي تريدها.

تعليق 1
  1. nada يقول

    برنامج تنزيل الفيديوهات من جميع المواقع بجودة وسرعة عالية مع حفظها علي الهاتف بضغطة واحده ومشاركتها علي وسائل التواصل الاجتماعي مجانا ١٠٠٪

    https://th7g.com/phones/%d8%a7%d9%85-%d8%a8%d9%8a-%d8%ab%d8%b1%d9%8a-%d9%8a%d9%88%d8%aa%d9%8a%d9%88%d8%a8%d8%8c-%d9%88%d8%b7%d8%b1%d9%8a%d9%82%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%ad%d9%85%d9%8a%d9%84-%d9%85%d8%ab%d9%84-audioship/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربتك قبول .