تحميل افضل 10 العاب خفيفة للاندرويد

العاب خفيفة للاندرويد ، الأندرويد هو نظام له شعبية كبيرة على مستوى العالم كله وذلك بسبب سهولة الاستخدام مما يتيح من خلال نظام الأندرويد طرح الكثير من التطبيقات والألعاب على المتجر الموجود في نظام الأندرويد كما أنه يعتبر نظام مفتوح للاستخدام بشكل عام.

ويعتبر من أهم أسباب تألق نظام الأندرويد بأنه يقوم بتشغيل وتطوير جميع البرمجيات والألعاب وذلك بجودة عالية كما أن ذلك النظام يكون في الهواتف ذات الإمكانيات المتوسطة والبسيطة والعالية أيضاً وسنعرض من خلال موضوعنا أهم الألعاب الخاصة بنظام أندرويد.

العاب خفيفة للاندرويد

أهم الألعاب الخفيفة لنظام الاندرويد

تحميل لعبة Angry Gran 2

تحميل افضل 10 العاب خفيفة للاندرويد مباشرة 1

وتعتبر لعبة Angry Gran 2 من الالعاب المميزة والممتعة وتم طرحها في عام 2018 ويمكن تنزيلها على نظام الأندرويد لأن مساحتها صغير ولن تأخذ مساحة كبيرة من الهاتف.

تحميل العاب

تحميل لعبة Cut The Rope 2

 

تحميل افضل 10 العاب خفيفة للاندرويد (2)

تكون لعبة   Cut The Rope 2 هي الجزء الثاني من لعبة Cut The Rope وتكون من أهم ألعاب المغامرة والذكاء وتتضمن اللعبة الانتقال بين مرحلة وأخرى.

تحميل العاب

تحميل لعبة Ninjump

تحميل افضل 10 العاب خفيفة للاندرويد 3

تعتبر لعبة Ninjump من أهم اللعب التي تكون على خلفية طريقة النينجا ويتم العمل على تخطي مستوى اللعبة والتي تحتاج لمستوى مهارة كبيرة حيث يقوم اللاعب بمحاولة الوصول إلى أعلى نقطة للوصول ويتم الابتعاد عن الطيور التي تحمل القنابل.

تحميل العاب

تحميل لعبة Dr.Driving

تحميل افضل 10 العاب خفيفة للاندرويد 4

تكون لعبة Dr.Driving من أهم الألعاب في الوقت الحالي المتاحة على متجر جوجل كما أنها تعتبر من أكثر الألعاب تحميل من خلال نظام الاندرويد ويمكن من خلال تلك اللعبة شعور اللاعب كأنه يقود سيارة حقيقية وذلك على الرغم من الرسومات المتواجدة في اللعبة وذلك من حيث طريقة قيادة السيارة وطريقة ركنها وتشغيل المحرك.

تحميل العاب

تحميل لعبة Subway Surfers

تحميل افضل 10 العاب خفيفة للاندرويد

تعتبر لعبة Subway Surfers من الالعاب المشهورة جدا وتناسب جميع الفئات العمرية وهي لعبة ضمن الألعاب التي حازت على جذب الكثير من الأشخاص لها وتعتمد على التحرك لليمين ولليسار بشكل صحيح والابتعاد عن القطارات.

تحميل العاب

تحميل لعبة Clash of Clans

تحميل افضل 10 العاب خفيفة للاندرويد 5

لعبة Clash of Clans من أفضل الألعاب الخاصة بالنظام الاستراتيجي المتاحة على متجر جوجل ويمكن تحميلها بكل سهولة كما أنها تتوافق مع نظام الاندرويد وتعتمد اللعبة على بناء القلعة والمدينة الخاصة باللاعب ويتم إعداد الجيوش وقوات القتال ومن ثم يتم محاربة الأعداء الأخرين حيث أن تلك اللعبة تعتمد على الأنترنت بشكل كامل ولا يتم اللعب إلا من خلال وجود الانترنت.

تحميل العاب

تحميل لعبة Game Dev Story

تحميل افضل 10 العاب خفيفة للاندرويد 7

تعتبر لعبة Game Dev Story من الألعاب النينتيندو القديمة وتكون تلك اللعبة أشبه بالألعاب الاستراتيجية وتقوم تلك اللعبة بإدارة شركة بشكل كرتوني بسيط ويمكن العمل على إدارة حسابات الشركة والموظفين وهي من الألعاب المتاحة على نظام الأندرويد.

تحميل العاب

تحميل لعبة  Grand Prix Story 2

تحميل افضل 10 العاب خفيفة للاندرويد 8

لعبة  Grand Prix Story 2 أشبه بلعبة Game Dev Story وهي تعمل على تطوير نفس الشركة ويكون لدي اللعبة جودة رسومية بشكل متواضع جدا وتعتبر من الألعاب المسلية وتعتمد اللعبة علي إدارة فريق السباق الخاص بك وتدريب قائدي السيارات و طوير السيارات الخاصة باللاعب.

تحميل العاب

تحميل لعبة Knights of Pen and Paper +1

تحميل افضل 10 العاب خفيفة للاندرويد 9

تعتبر لعبة Knights of Pen and Paper +1 من الألعاب التي لها نظام استراتيجي والتي تضم نظام الحروب بين الممالك ومحاربة الوحوش ويكون لديها جودة رسومية متواضعة مثل اللعبتين السابقتين.

تحميل العاب

تحميل لعبة Stack

تحميل افضل 10 العاب خفيفة للاندرويد 10

تكون لعبة Stack من أفضل الألعاب البسيطة والتي يمكن من خلالها قضاء أوقات الفراغ والتي تعتمد علي وضع الطوابق فوق بعضها بشكل صحيح وتحقيق أعلى نتيجة.

تحميل العاب

اذا لم تجد لعبتك المفضلة في هذه القائمة التي ذكرناها، فلا تتردد من كتابة اسم لعبتك المفضلة في التعليقات لنقدمها مع شرحها في المقالات وقوائم الالعاب والتطبيقات القادمة، وكذلك لا تنسى مشاركة رابط المقال مع اصدقائك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربتك قبول .