مترجم قوقل بالتصوير وبرامج أخرى.. طريقة ترجمة صورة باللغة الصينية

مقال لـ : مصطفى حسني

نتعرف اليوم على اهم البرامج التي يمكن استخدامها مثل مترجم قوقل بالتصوير لترجمة صورة مكتوب عليها باللغة الصينية، عند السفر إلى الصين، يمكنك استخدام تطبيق يمكنه قراءة علامات الشوارع أو ترجمة اليافتات أيا كانت من خلال ترجمة الكاميرا المباشرة وبنفس الطريقة التي يعمل بها مترجم قوقل بالتصوير ترجمة باستخدام الكاميرا.

نتعرف في هذا المقال على أهم الأدوات والتطبيقات التي سوف تساعدك في ترجمة الصور بسهولة:

1- ترجمة قوقل بالتصوير

تعد من أفضل الخدمات التي تقوم بترجمة الصور ألا وهي خدمة ترجمة جوجل للصور ، وتقدم لك وظائف الترجمة عن طريق النقر على الصورة التي التقطتها مع داخل التطبيق الخاص بك لترجمة جوجل المثبت على الهاتف. بالطبع هو برنامج مجاني للترجمة وهو الأفضل والأسهل في تثبيته واستخدامه.

تم اختبار هذا البرنامج مع اللغة الصينية إلى الإنجليزية وتعمل بشكل جيد للغاية.

قوقل للصور

رابط التحميل ترجمة Google

2. مترجم مايكروسوفت

وهو تطبيق ترجمة رائع ويقدم معظم خدمات الترجمة التي تقدمها خدمة ترجمة قوقل للصور ، ويحتوى على وظائف مماثلة لجوجل. يعمل بشكل فعال واحترافي مع معظم اللغات.

لترجمة الصور

رابط التحميل Microsoft مترجم

3. وايغو Waygo

هي خدمة أخرى بديلة لتطبيقي جوجل للترجمة وتطبيق مايكروسوفت للترجمة لكنها ليست جيدة مثل خدمة ترجمة الصور من جوجل ومايكروسوفت ، ولكنها تتميز قليلا في اللغات التي تخص الدول الآسيوية القائمة على لغات مثل الصينية واليابانية الخ. وبالتالي يستحق هذا التطبيق أيضا التجربة، ولن تخسر شيئاً إن قمت بذلك.

عندما تحتاج فقط إلى ترجمة اللغات الآسيوية، فهذا التطبيق سيساعدك في ذلك بسبب التخصص.

للترجمة

رابط التحميل  Waygo (waygoapp.com)

طريقة استخدام خدمة ترجمة جوجل للصور

يحتوي تطبيق ترجمة Google على وظيفة كاميرا على تطبيق الجوال ، لذلك إذا كنت تحمل الصورة في الأمام ، فإن ترجمة Google قادرة على اكتشاف اللغة والحروف وترجمتها إلى اللغة الإنجليزية. وطريقة استخدام هذا التطبيق سهلة جدا كما يلي:

  1. افتح تطبيق الترجمة من Google في هاتفك.
  2. اضغط على زر "الكاميرا".
  3. حدد الهدف في صورة النص الصيني الذي تريد ترجمته، سيتم عرض الترجمة على الفور.

ترجمة الصور من خلال ترجمة الصور من قوقل

اتمنى أن يكون هذا المقال قدم لكم الفائدة المطلوبة ، أما إذا كان لديك أي استفسار أو سؤال اتركه لنا في التعليقات للرد عليه في اسرع وقت.

اقرا ايضا: تحميل ترجمة قوقل للصور 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

envelope linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram