OG You tube أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد

برنامج OG You tube يعتبر وبثقة أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد ، اليوتيوب واحداً من أهم مواقع التواصل الاجتماعي المخصصة لمشاهدة الفيديوهات ويحتوي على كم هائل من الفيديوهات المتخصصة في كافة المجالات.

وكثيراً ما نشاهد فيديوهات مفيدة جداً ونحتاج إلى تحميلها على الأندرويد الخاص بنا ولكن للأسف فإن التطبيق الرسمي لليوتيوب لا يحتوي على هذه الميزة.

ولذلك نلجأ إلى استخدام بعض التطبيقات التي تسمح لنا بتحميل الفيديوهات من اليوتيوب للاندرويد ومع تنوع هذه التطبيقات وانتشارها بصورة كبيرة نقع في حيرة كبيرة لاختيار أحدها وحرصاً من موقعنا على تقديم كل ما هو مميز لك سوف نستعرض معكم واحداً من أفضل تطبيقات تحميل الفيديو من اليوتيوب للاندرويد.

OG You tube برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد

يعد تطبيق او جي يوتيوب واحداً من التطبيقات المطورة من التطبيق الأصلي لليوتيوب ويعد من أفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب بكل سهولة.

ويمتلك البرنامج واجهة مستخدم مماثلة تماماً للتطبيق الرسمي لليوتيوب وهو ما يجعل البرنامج سهلاً في الاستخدام وتحميل الفيديوهات من خلاله يتم بضغطة زر واحدة.

مميزات برنامج OG You tube للتحميل من اليوتيوب

يمتلك البرنامج العديد من المميزات الهائلة والتي جعلته واحداً من أفضل برامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد ومن أبرز هذه المميزات:

  • سهولة تحميل الفيديوهات من اليوتيوب للاندرويد

من أهم مميزات البرنامج أنه يمكنك تحميل أي فيديو تريده من اليوتيوب فكما ذكرنا سابقاً أن واجهة البرنامج مماثلة تماماً للتطبيق الرسمي فكل ما عليك فعله هو البحث عن الفيديو الذي تريده ومن ثم تقوم بالضغط على أيقونة التحميل والتي ستجدها أسفل الفيديو.

  • حفظ الفيديوهات بصيغ مختلفة

يتيح لك برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد إمكانية تحميل الفيديوهات وحفظها بأكثر من صيغة منها mp4 ويمكنك أيضاً حفظ الفيديوهات في شكل ملفات صوتية بصيغة mp3.

كما يمكنك تحميل الفيديوهات بالدقة التي تريدها والتي تتناسب مع خطة البيانات الخاصة بك فيمكنك حفظ الفيديوهات بدقة و360P و480P و720P وFull HD 1080P

  • إمكانية تشغيل الفيديوهات في الخلفية

عندما تقوم باستخدام التطبيق الرسمي لليوتيوب فمن المعروف أنه لا يمكنك أن تشغيل الفيديو في الخلفية فبمجرد أن تقوم بمحاولة استخدام أي تطبيق آخر على الاندرويد الخاص بك يتم إيقاف تشغيل الفيديو تلقائياً.

ولكن مع برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد او جي يوتيوب فالأمر مختلف تماما فالبرنامج يسمح بتشغيل الفيديوهات في الخلفية مما يعني أنه يمكنك التنقل على الاندرويد الخاص بك واستخدام التطبيقات الأخرى والفيديو ما زال يعمل بدون أي مشاكل.

  • تحميل أكثر من فيديو في المرة الواحدة

على عكس باقي برامج التحميل الأخرى التي لا تسمح لك إلا بتحميل فيديو واحد فبرنامج او جي يوتيوب يسمح لك بتحميل أكثر من فيديو في المرة الواحدة وبسرعة عالية جداً في التحميل.

كما يتيح لك برنامج تحميل من اليوتيوب او جي يوتيوب إمكانية إيقاف التحميل واستئنافه مرة أخرى.

  • التخلص من الإعلانات أثناء مشاهدة الفيديو

من المميزات الرائعة التي يتيحها لك البرنامج والتي تتيح لك فرصة الاستمتاع بمشاهدة الفيديوهات بدون وجود تشويش هو التخلص من الإعلانات التي يتم عرضها أثناء مشاهدتك للفيديو.

فعادة ما يتم عرض فيديو إعلاني قصير في بداية الفيديوهات أو في أثناء تشغيلها والتي تسبب إزعاجاً كبيراً في بعض الأحيان للعديد من المستخدمين ومع استخدامك لبرنامج تحميل الفيديوهات من اليوتيوب للاندرويد سيتم التخلص من هذه الإعلانات بشكل تلقائي وبدون أي تدخل منك.

  • توافق البرنامج

يتوافق البرنامج مع جميع أجهزة الأندرويد المتاحة وحجمه صغير جداً ولا يحتاج إلى مساحات تخزينية مرتفعة كما يمكنك استخدام البرنامج بجوار التطبيق الرسمي ويعد البرنامج آمناً تماماً ولا يحتوي على أي ملفات ضارة.

وهناك العديد من المميزات الأخرى التي يحتويها البرنامج والتي يمكنك التعرف عليها أكثر عند تحميله.

تحميل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد من هنا

أما إذا كنت ترى أن هناك برنامج آخر للتحميل من اليوتيوب ينافس هذا البرنامج الرائع، اكتب لنا تعليقاً لنتحدث عنه في المقالات القادمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.