التصنيفات: التقنية

أفضل 20 موقع لتحميل خلفيات ايفون hd مجانا

شارك

اذا كنت ممن يعشقون تحميل خلفيات ايفون hd عالية الجودة وحاولت كثيرا البحث عن موقع لتحميلها مجاناً ، فلك مني مفاجأة سوف تشكرني عليها كثيراً ، أحضرت لكم اليوم أفضل 20 موقع لتحميل خلفيات الايفون بموديلاته وأنواعه المختلفة ، سوف تعجبكم جدا هذه الخلفيات بجودتها العالية وزوقها الراقي.

فالكثير من عندما يشتري جهاز ايفون جديدًا ، يكون سعيداً جداً بالخلفيات الرسمية أو الأصلية التي زودتنا بها شركة أبل على هواتف الأيفون الخاصة بنا ، لكن بمرور الوقت ، تبدأ في الشعور بالرغبة في التغيير لهذه الخلفيات لأنها تصبح مملة بعض الشئ ، وهنا نوفر لكم أفضل حل لمشكلتكم مع الملل من الخلفيات من خلال مواقع تحميل خلفيات iPhone مجانًا بلا حدود.

من خلال المواقع المتنوعة التي نشرحها لكم سوف تجدون بالفعل ما يعبر عن هويتكم ويناسب هواتفكم، فسواء كنت تبحث عن خلفيات hd لايفون x الجديد أو غيره، فلا تقلقوا بعد الآن.علماً بأن الخلفيات الرائعة والمبتكرة الموجودة بهذه المواقع ليست لأجهزة وهواتف الايفون فقط بل لأي هاتف ذكي آخر.

موقع Zedge العالمي لتحميل خلفيات ايفون hd

طالما انك تحمل هاتف ذكي فبالتأكيد قد تطرقت يوما الى الى موقع Zedge الشهير. الموقع الذي يقدم أكبر مجموعة منوعة من الخلفيات والموضوعات ومتطلبات الهواتف الذكية ، يعتبر موقعا رائداً وسباقاً بالفعل.

هذا الموقع ينافس ويقدم كل ما هو جديد منذ تلك الأيام التي كنا نحتاج فيها لتحميل خلفية للهواتف القديمة ذات الأزرار أيضاً ، وليس من الغريب أن نقول أنه لا زال متميزاً حتي هذه اللحظة ، حيث تم تحديثه بشكل كبير وأصبح بالفعل أفضل وأكثر إحترافية . جربوه الآن واحكموا بأنفسكم. (رابط الموقع في نهاية المقال)

موقع iPhoneWalls لتحميل خلفيات الايفون

موقع سهل الاستخدام بشكل كبير ، حيث ستجد على صفحاته الكثير جداً من خلفيات الايفون لجعل هاتفك ذو مظهر جديد واحترافي تماماً . يمكنك تصفح الخلفيات بأي طريقة وبأي تصنيف تريد. ويمكنك إنشاء مجموعتك الخاصة والاحتفاظ بالخلفيات التي تفضلها في مكان واحد على هذا الموقع. (رابط الموقع في نهاية المقال)

موقع iPhone Heat لعشاق تحميل خلفيات الايفون

عندما تزور هذا الموقع لأول مرة عليك اختيار قسم ورق الحائط أو الخلفيات ثم اختيار نوع هاتفك. ومن هنا يمكنك رؤية العديد من الخلفيات التي يمكنك تحميلها وتنزيلها.

فقط قم باختيار الخلفية المفضلة واضغط على الصورة وقم بحفظها على هاتفك مباشرة. واذا كنت من اصحاب اجهزة الايفون وممن يحبون متابعة أخباره، فسوف تجد الكثير من الأخبار والتطبيقات والألعاب المخصصة لهواتف الايفون وغيرها.

موقع WallpapersHome لأحدث خلفيات الايفون عالية الجودة

هذا الموقع الشهير لديه ما يميزه بالفعل عن الكثير من المواقع المخصصة لتحميل خلفيات الايفون ، لأن موقع WallpapersHome ليس مجرد موقع للخلفيات العامة أو لعرض خلفيات المستخدمين ولكنهم يصممون خلفياتهم الخاصة بدقة 4k و 8k. ولذلك اعدك بان تجد خلفيات رائعة وجذابة وملهمة في كل مرة تزور فيها هذا الموقع من هاتفك.

موقع وتطبيق Papers.co لتحميل الخلفيات

من الأشياء التي تحسب لمطور Papers.co انه وفر لنا منصتين لتنزيل الخلفيات من خلال الموقع والتطبيق في نفس الوقت. يعتبر شئ مريح جدًا استخدام التطبيق على هاتف iPhone لتحميل التطبيقات بدون الدخول الى الموقع.

كما أعطاك أيضا الحق في تنزيل الصور من خلال الموقع بدون الاضطرار لتثبيت التطبيق. واجهة كلا من التطبيق والموقع بسيطة للغاية ، فتركيزهم على اظهار الصور والخلفيات لك لتحميلها بمنتهى السهولة.

موقع Poolga لتحميل الخلفيات الفنية والإبداعية

لان كل موقع يتميز بشئ مختلف كما ذكرنا، فإن موقع Poolga صنع للمستخدمين الذين لا يعجبهم تلك الخلفيات العادية أو الشعبية لهواتف iPhone غالية الثمن الخاصة بهم.

لذلك اذا كنت واحدا من هؤلاء الذين يقدرون ويبحثون عن التميز والابداع من الخلفيات الأصلية والفنية والإبداعية ، فهذا الموقع بالتأكيد سينال اعجابك اكثر من غيره. حيث يتم تحميل الصور اليه من من قبل فنانين محترفين لذلك هو موقع متميز.

موقع Pinterest مميز جداً ولا يجب أن نتجاهله

كلنا نعرف موقع التواصل الاجتماعي الشهير Pinterest لكن ربما يتجاهل البعض او ينسي هذا الكم الكبير من الخلفيات والصور المميزة التي يمكن تحميلها من هذا الموقع .

لان بينترست يحتوى على كافة أشكال الصور بدءًا من الصور الفوتوغرافية عالية الجودة وكذلك أعمال المصممين الجميلة البسيطة التي يمكنك تحميلها على الايفون مجانا.

ومن مميزات موقع Pinterest أن المستخدمين يقومون كل ثانية بتثبيت المحتوى من جميع أنحاء العالم، وبالتالي يتم رفع الصور والخلفيات باستمرار لهذا الموقع الضخم.

موقع آي ديزاين فون iDesign iPhone آلاف خلفيات الايفون مجاناً

اما هذه الموقع فبدون اى مبالغة يحتوي على ما يزيد عن عشرة آلاف من الخلفيات عالية الجودة والمتنوعة لهواتف آيفون.

يميزه ايضا تقسيم الصور وتصنيفها الى تصنيفات للاختيار من بينها منها ما يخص التصاميم المعمارية والهندسية، والخلفيات ثلاثية الأبعاد ، وخلفيات الزهور ، وخلفيات الرسوم ، وخلفيات السيارات ، والخلفيات الرياضية وغيرها الكثير.

موقع WallpapersCraft لتحميل خلفيات الاندرويد والايفون

الموقع الشهير WallpapersCraft ليس موقعاً مخصصاً فقط لتحميل خلفيات الايفون ولكن أيضا يمكنك من خلاله تحميل أجمل خلفيات الاندرويد.

ليس هذا فقط ما يميز هذا الموقع ولكن توجد الكثير من الخلفيات لأجهزة الكمبيوتر، لذا ننصحك بتجربته وتصفح الصور الرائعة الموجوده فيى العديد من التصنيفات مثل الرياضة والطبيعة والفضاء وغيرها.

موقع Mob.org ليس مجرد موقع للخلفيات

انت هنا امام موقع يقدم لك اروع الخلفيات وكذلك النغمات والتطبيقات وغيرها، يتميز بواجهة موقع رائعة تظهر لك ما يناسبك من تحميلات من الصور وغيرها، به قسم لتحديد نوع هاتفك ايضا لتقديم تحميلات مناسبة لك.

وبالتالى بعد تحديد نوع هاتفك يمكنك الحصول على الكثير والكثير من المحتويات لتحميلها على هاتفك وتخصيصه كما تحب. كما تتميز واجهة الموقع بأنها مشرقة للغاية وملونة بشكل يجعله جيد جدًا في التصفح.

موقع HD iPhone Wallpaper المتخصص في خلفيات آيفون

هذا الموقع يركز بشكل أساسي على خلفيات آيفون وبالتالي يمكن القول أنه متخصص ومتمكن في هذا المجال. يتيح لك الموقع خاصية لاختيار نوع هاتفك، مثلا iPhone x أو iPhone xs أو iPhone 10. H أو غيرها من أنواع الايفون وكذلك اختيار تصنيف أو فئة من الفئات لتصفح الصور وتحميل ما تحب منها.

موقع WallpapersWide لتحميل خلفيات عالية الجودة

واجهة موقع WallpapersWide هي واجهة رائعة ومشرقة مليئة بالخلفيات الجميلة hd عالية الجودة. قم بزيارة الموقع وابحث عن خلفيات الايفون التي تريدها، وقم بالتمرير لأسفل الموقع واختر الدقة المناسبة لجهازك أو للهاتف الذكي. لتظهر لك الكثير من التصنيفات للاختيار من بينها.

موقع AlliPhoneWallpapers خلفيات لجميع موديلات الهواتف الذكية

يركز موقع AlliPhoneWallpapers على توفير خلفيات لجميع اجهزة Apple. وكذلك يوفر خلفيات لجميع أنواع أنظمة التشغيل والهواتف الذكية ، ويتيح لك أيضا اختيار نوع iPhone الذي تملكه ، من خلال الجزء العلوي من الموقع. لتظهر لك خلفيات تناسب هاتفك.

منصة Tumblr تحتوي على خلفيات مدهشة

تمبلر هو عبارة عن منصة تدوين كبيرة جداً تعتمد على مشاركة الصور. وبالتالي من خلاله يمكنك أن تجد آلاف الخلفيات والصور المدهشة.

والتي يقوم بمشاركتها مستخدمي تمبلر من جميع أنحاء شبكة الإنترنت حول العالم، ويتميز أغلبها بأن من أنشأها المصممون الماهرون أو قد تكون محظوظًا جدا عند زيارة مدونة على تمبلر تركز على خلفيات iPhone بشكل أساسي.

موقع Dribbble للمصممين والمحترفين

يعد ايضا موقع Dribbble هو مكان ضخم يتواجد فيه الآلاف من المصممين والمحترفين ليقوموا بمشاركة وإظهار أعمالهم المذهلة للمستخدمين حول العالم. وهنا يمكننا ببساطة البحث عن الخلفيات المفضلة وسط هذه المنشورات الشعبية والحديثة. وتحميل ما نشاء منها.

منصة Behance لمشاركة التصاميم والصور

موقع مميز يتجمع به المصممين الذين ينشرون أعمالاً فنية وخلفيات مذهلة بما تحمل الكلمة من معنى ، اما الفرق بينه وبين منصة Dribbble ان هناك أنواع أخرى من المحتوى بخلاف الخلفيات.

المهم والذي نعدك به ان تجد أعمال مذهلة من أعمال التصوير الفوتوغرافي. كل ما عليك حفظ الصورة التي تفضلها واستخدامها كخلفية اصلية للايفون الخاص بك.

موقع iDeviceWalls لتحميل الصور والخلفيات

ستلاحظ عندما تزور الموقع الشهير iDeviceWalls وجود خلفيات مميزة وحديثة وجذابة جداً ، ولن تجد واجهة الموقع مكتظة بأكثر من ذلك. ويوفر لك ميزة رائعة إذا لم يكن لديك وقت كبير لتصفح كل الصور الجديدة على الموقع وكنت ترغب في تنزيل افضل خلفيات والأعلى تقييماً ، قم بفتح القسم في يسار موقع الويب لعرض افضل الخلفيات مباشرة والاختيار من بينها.

تحميل الخلفيات من موقع فليكر الشهير

منصة Flickr هي موقع ويب مشهور جداً يستضيف الكثير من محتوى متعدد الأنواع مثل الفيديو والرسوم البيانية. ومن الرائع حقاً أن فليكر يحتوي على مجموعات منفصلة تحتوي على الكثير من الخلفيات ، وهي تناسب جميع انواع هواتف iPhone ، قم بزيارته وتحميل ما يناسبك أيضاً.

تحميل خلفيات الايفون من موقع Qd Tricks

هو موقع ويب يعد بمثابة مدرسة ترتكز على التواصل الاجتماعي ونشر المدونات والتسويق والعديد من مجالات العمل الالكتروني. ويحتوي على قسمًا مخصصاً يقوم بنشر أفضل خلفيات آيفون. ولذلك يمكنك من خلال هذا الموقع الرائع تحميل مئات الصور والخلفيات العالمية لهاتفك.

موقع Mobiles Wall لتحميل أروع الخلفيات مجاناً

من أهم ما يميز Mobiles Wall أنه من المواقع التي لها واجهة نظيفة للغاية وكذلك فهو سهل التصفح وسهل البحث عن الخلفيات الخاصة بهواتف الايفون. قم بسهولة تامة بالتمرير لأسفل الموقع واختيار ما تفضل وتحميله مباشرة، أو قم بتوسيع الأقسام لعرض المزيد من الخلفيات المميزة التي لن تجدها في مكان آخر.

والآن .. روابط أفضل 20 موقع لتحميل خلفيات لجميع انواع الايفون

  1. رابط موقع Zedge
  2. رابط موقع iPhoneWalls
  3. رابط موقع iPhone Heat
  4. رابط موقع WallpapersHome
  5. رابط موقع Papers.co
  6. رابط موقع Poolga
  7. رابط موقع Pinterest
  8. رابط موقع iDesign iPhone
  9. رابط موقع WallpapersCraft
  10. رابط موقع Mob.org
  11. رابط موقع HD iPhone Wallpaper
  12. رابط موقع WallpapersWide
  13. رابط موقع AlliPhoneWallpapers
  14. رابط موقع Tumblr
  15. رابط موقع Dribbble
  16. رابط موقع Behance
  17. رابط موقع iDeviceWalls
  18. رابط موقع Flickr
  19. رابط موقع Qd Tricks (تحديث: هذا الموقع معطل حالياً)
  20. رابط موقع Mobiles Wall

هذه القائمة التي قدمناها لكم كما وعدناكم ، ستجدون بها مئات الآلاف من خلفيات الايفون عالية الجودة hd ، ولن تحتاج الى بذل مجهود او دفع اي مقابل لان كل هذه المصادر تحتوي على أفضل الخلفيات مجاناً.

إذا كان لديكم أي إستفسار أو مشكلة فلا تترددوا في كتابتها لنا في قسم التعليقات، ولا تنسوا المشاركة ومتابعة الموقع، ودمتم في رعاية الله.
مصطفى حسني

عاشق لمجال تكنولوجيا المعلومات والهواتف المحمولة الفيديو إديتنج أحب أن أتعلم وأقدم كل جديد ومفيد في هذا المجال، كاتب محترف ، سيو مانجر ومُسوق إلكتروني.

آخر مقالات الموقع

خلفيات ايفون .. اكثر من 10 خلفيات ايفون اسلامية مميزة لهاتفك

اذا كنت تبحث عن خلفيات ايفون مميزة ورائعة لإعادة تصميم خلفية جهاز iPhone الخاص بك،… أكمل القراءة

6 أشهر منذ

ما هو أفضل برنامج لمراقبة هاتف آخر؟ تعرف على أدوات مراقبة الهواتف

اذا كنت تسال نفسك "ما هو أفضل برنامج لمراقبة هاتف آخر؟" ففي عصر الاتصالات والتكنولوجيا… أكمل القراءة

8 أشهر منذ

هل يمكن استخدام ChatGPT للمحتوى وتحسين محركات البحث؟

فيما يلي ستة أشياء يجب معرفتها حول ChatGPT قبل استخدامه لتحسين محركات البحث (السيو) والمحتوى،… أكمل القراءة

8 أشهر منذ

سعر جوال هونر x9a ومواصفاته وعيوبه ومميزاته وأجهزة الجوال المنافسة له

في عالم التكنولوجيا المتقدم، يعد اختيار الهاتف المحمول المناسب أمرًا حيويًا. واحدًا من الهواتف الذكية… أكمل القراءة

8 أشهر منذ

تويتر بحث متقدم يفوتك الكثير اذا لم تستخدمه

تويتر هو منصة التواصل الاجتماعي المشهورة التي تسمح للمستخدمين بالتفاعل مع بعضهم البعض من خلال… أكمل القراءة

8 أشهر منذ

iphone 15 pro max مواصفات وعيوب ومميزات الهاتف المميز

عندما يتعلق الأمر بالهواتف الذكية، فإن Apple هي واحدة من الشركات الرائدة في هذا المجال.… أكمل القراءة

8 أشهر منذ

الموقع يستخدم cookies لتحسين تجربتك