تحميل موبوجيني الاصلي للاندرويد وللكمبيوتر وللايفون الإصدار القديم والجديد

طالما أنك تستخدم هاتفا ذكياً إذا لا يمكنك تجاهل تحميل برنامج موبوجيني للكمبيوتر وكذلك تحميل تطبيق موبوجيني للاندرويد و للايفون.

موبوجيني برنامج يتيح لك التحكم الكامل في هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android أو iOS من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وهناك الكثير من برامج الطرف الثالث التي يمكنك الاختيار من بينها لكننا ننصحك اليوم موبوجيني لما سنذكره لك من مميزات.

كما نعلم الكثير من الهواتف الذكية في هذه الأيام لا يأتي ببرمجيات تسهل عملية الربط بأجهزة الكمبيوتر لتتيح لك الوصول إلى البيانات الموجودة على هاتفك وإدارتها بسهولة.

ولحسن الحظ ، إذا كنت تبحث عن برنامج يتيح لك التحكم في هاتفك الذكي يوجد برنامج وتطبيق رائعين أنتجتها شركة Mobogenie.

واجهة المستخدم أهم ما يميز موبوجيني للجوال وللكمبيوتر أيضا

يتميز موبوجيني بواجهة سهلة الاستخدام تتميز بسهولة التنقل. وعلى الشاشة الرئيسية ، ستجد كل الخيارات ذات الصلة ضمن قسم “الأدوات المفضلة” و قسم “إدارة الهاتف المحمول”.

وتحت الأقسام السابقة ، سوف تجد خيارات لإدارة بطاقة SD ، والنسخ الاحتياطي ، واستعادة وتثبيت apk. بينما ستجد ضمن الخيارات الأخيرة خيارات ستساعدك في إدارة جهات الاتصال والرسائل القصيرة والتطبيقات والموسيقى والصور ومقاطع الفيديو.

في الجزء السفلي من الشاشة الرئيسية لبرنامج موبوجيني، ستجد أشرطة أدوات أفقية توفر لك تفاصيل ذاكرة التخزين. سيُظهر لك مقدار المساحة المستخدمة على وحدة التخزين الداخلية وكذلك على بطاقة SD.

ويحتوي على علامات ملونة للإشارة إلى المساحة التي تشغلها التطبيقات ومقاطع الفيديو والموسيقى والصور وغيرها. وفي الجزء العلوي ، ستجد خيارات إضافية مثل الواجهة والتطبيقات والألعاب ونغمات الرنين وخلفيات ومقاطع اليوتيوب الشائعة.

تحميل موبوجيني الاصلي للاندرويد وللكمبيوتر وللايفون الإصدار القديم والجديد

مميزات برنامج موبوجيني وأداء البرنامج واستخداماته

تصبح إدارة البيانات على أي هاتف يعمل بنظام Android أو بنظام iOS أمرًا سهلاً جداً من خلال Mobogenie.

وبعد تحميل موبوجيني تتميز عملية التثبيت بأنها بسيطة ومباشرة. ولا يتطلب من استخدام التطبيق إلا توصيل الهاتف بالكمبيوتر باستخدام كبل USB وتفعيل خيار تصحيح أخطاء USB.

بعد أن يكتشف الكمبيوتر الهاتف الخاص بك ، سترى معاينة مباشرة لهاتفك على الجانب الأيسر من الشاشة الرئيسية.

يمكنك من خلال الضغط على “إدارة بطاقة SD” استكشاف بطاقة الذاكرة الخاصة بك. ويتيح لك البرنامج خيار النسخ الاحتياطي والاستعادة.

يمكنك حفظ البيانات من هاتفك إلى محرك الأقراص على الكمبيوتر وتحديد هذا الملف لاستعادته عند الحاجة. ويسمح لك بعمل نسخة احتياطية أيضا من جهات الاتصال والرسائل والتطبيقات والموسيقى والصور ومقاطع الفيديو.

تحميل موبوجيني الاصلي للاندرويد وللكمبيوتر وللايفون الإصدار القديم والجديد

وقد اختبرنا ميزة النسخ الاحتياطي / الاستعادة وعملت دون أي مشاكل وبشكل بسيط وسريع. حيث يمكنك تحديد المجلد الذي تريد حفظ ملفات النسخ الاحتياطي وتسمية الملف أيضًا كما تحب.

أما افتراضيًا يقوم برنامج موبوجيني، بإستخدام التاريخ كاسم للملف. ويوفر Mobogenie أيضًا خيار تثبيت ملفات .apk من خلال جهاز الكمبيوتر على هاتفك مباشرة.

أما من خلال قسم إدارة الهاتف المحمول ، ستجد خيارات متعددة لإدارة جهات الاتصال والرسائل النصية القصيرة والتطبيقات والموسيقى والصور ومقاطع الفيديو.

ويمكنك الوصول إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. ويتيح لك البرنامج إضافة أو تعديل أو حذف جهات الاتصال. إذا كنت تواجه أي مشكلة مع جهات الاتصال المكررة ، يمكنك ببساطة اختيار جهات الاتصال المكررة وحذفها مرة واحدة.

يمكنك أيضًا عرض رسائلك النصية ، من خلال النقر فوق الرسائل القصيرة التي ترغب فيها ، ليقوم موبوجيني بفتح المحادثة بأكملها أمامك. إذا كنت ترغب في ذلك ،

يمكنك أيضًا الرد على أي رسالة نصية قصيرة من خلال برنامج موبوجيني للكمبيوتر مباشرة، وأصبحت إدارة التطبيقات سهلة أيضًا ، لأنه يتيح لك إضافة التطبيقات وحذفها.

أما إذا كانت لديك باقة انترنت أو بيانات 2G على هاتفك ، ستستفيد من أن Mobogenie يوفر لك خيار تحديث التطبيقات المثبتة على هاتفك باستخدام اتصال الإنترنت الخاص بجهاز الكمبيوتر. وبالتالي يوفر لك الكثير من إستخدام باقة الإنترنت ويمكنك أيضًا نقل التطبيقات إلى بطاقة SD. وكذلك إدارة الموسيقى والصور ومقاطع الفيديو.

ماذا يميز موبوجيني عن غيره من برامج إدارة الهواتف الذكية

الآن دعنا نتحدث عن الميزات التي تميز Mobogenie بالفعل عن غيره من البرامج المماثلة له لإدارة الجوال. بصرف النظر عن الميزات العادية ، فإنه يوفر أيضًا تطبيقات والعاب ونغمات رنين وخلفيات والتحميل من اليوتيوب على الهاتف.

هناك الكثير من التطبيقات والألعاب التي يمكنك الاختيار من بينها ؛ يتم تصنيفها بدقة بالغة، بناء على الشهرة والشعبية و اختيار المطور للتطبيق.

ولو قمت بالضغط على تثبيت سيتم تثبيت التطبيق على هاتفك مباشرة. وكذلك فإنه يحتوي على مجموعة كبيرة من الخلفيات والنغمات للاختيار من بينها. اضغط على ما يعجبك وسيتم حفظه على جهازك.

ميزة أخرى مهمة جداً وهي أداة تحميل اليوتيوب المدمجة في برنامج موبوجيني. ولاستخدامها اضغط فقط على تبويب YouTube وسيفتح لك موقع YouTube داخل البرنامج. ويمكنك تصفح مقاطع الفيديو ، تمامًا كما تفعل على موقع YouTube من خلال أي متصفح.

يمكنك تحميل أي مقطع فيديو تريده على جهازك بالنقر على زر “تنزيل”. وسوف يعرض لك صيغ الفيديو المتاحة ويمكنك الاختيار من بينها.

يمكنك بعد ذلك مشاهدة الفيديو على هاتفك. وبذلك سيوفر لك المهمة المرهقة المتمثلة في تحميل الفيديو أولاً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم نقله إلى الهاتف. ولكن ننصحك عدم إستخدام ميزة التحميل من اليوتيوب على الجوال بشكل غير قانوني، وننصحك بالإطلاع على سياسات استخدام خدمة اليوتيوب.

تحميل موبوجيني الاصلي للاندرويد وللكمبيوتر وللايفون الإصدار القديم والجديد

الخلاصة وروابط تحميل موبوجيني القديم والجديد للجوال والكمبيوتر

يمكننا القول بكل أريحية أن موبوجيني يعمل ويؤدي مهمته في إدارة أي هاتف ذكي بشكل جيد. ويوفر طريقة سهلة ومريحة لأخذ نسخة احتياطية ، واستعادة البيانات ، وإدارة جهات الاتصال والرسائل النصية القصيرة ، واستكشاف الملفات الموجودة على بطاقة SD ، وإدارة التطبيقات وما إلى ذلك.

وإلى جانب كل ذلك ، يقدم لك Mobogenie أيضًا خيار تنزيل النغمات والتطبيقات والألعاب ، والخلفيات وحتى مقاطع الفيديو. وفي رأينا المتواضع أن ما ينقص موبوجيني هو إمكانية التوصيل بالكمبيوتر باستخدام تقنية Wi-Fi ، مما يجعله أكثر سهولة لمزامنة البيانات.

روابط تحميل موبوجيني

تحميل موبوجيني القديم للاندرويد (أغلب الإصدارات القديمة)

تحميل موبوجيني القديم للكمبيوتر

تحميل موبوجيني القديم والحديث للجوال

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربتك قبول .