تحميل أفضل بدائل موبوجيني للاندرويد وللكمبيوتر

نظرًا لأن كثيرين من المستخدمين لتطبيق وبرنامج موبوجيني حول العالم أعلنوا أنهم يعانون من تثبيتات التطبيقات العشوائية بسبب تطبيق Mobogenie ، واكتشاف عمليات تحميل يقوم بها موبوجيني على هواتف الاندرويد Android بشكل اجباري.

وحاولت الشركة تبرير موقف برنامج موبوجيني، والأهم من ذلك ما سنتناوله اليوم في هذا المقال وهو الطريقة السهلة التي يستطيع بها هؤلاء المستخدمين ، الوصول الى حل لمشاكلهم مع موبوجيني وكذلك توفير بدائل رائعة لبرنامج موبوجيني لادارة هواتف الاندرويد (بروابط مباشرة في نهاية هذا المقال).

لماذا توقف موقع موبوجيني

كان آخر تصريح من قبل الشركة المطورة لموبوجيني، أن الشركة صرحت بأنها أدركت أن بعض مستخدمي موبوجيني للاندرويد قد أزعجهم قيام التطبيق بعمليات التنزيل التلقائي لبعض التطبيقات الدعائية وكذلك صرح الكثير من مستخدمي موبوجيني للكمبيوتر بنفس المشكلة.

وقال ممثل الشركة أنهم لم يقصدوا أبداً إرسال إرسال أي محتوى مزعج لأي مستخدم ، قائلاً “أننا نعتذر عن ذلك. لقد علمنا أن هناك مشكلة فنية تتعلق بأحد الجهات الترويجية المتعاقدة معنا ، وقد بذلنا قصارى جهدنا لإصلاح المشكلة في أقرب وقت ممكن”.

في حين أنه حتي الآن من المتاح للمستخدمين تحميل موبوجيني القديم للجوال أو للكمبيوتر، ليس من الموقع الرسمي بالطبع، ولكن من خلال بعض مواقع الطرف الثالث، لأن موقع موبوجيني الرسمي قد توقف تماماً عن العمل.

بدائل موثوقة لبرنامج و تطبيق موبوجيني ماركت

بمجرد توقف موبوجيني عن العمل وقبلها أيضا بدأ الكثير من المطورين في إنتاج تطبيقات وبرامج بديلة له وحصلت هذه التطبيقات على شهرة بالغة بمجرد إنتهاء موبوجيني نتعرف الآن على أهم وأفضل بدائل موبوجيني

1- برنامج Aptoide لتحميل التطبيقات والألعاب مجاناً

1- برنامج Aptoide لتحميل التطبيقات والألعاب مجاناً

توفر الشركة المنتجة لـ Aptoide موقع ويب وكذلك تطبيق للاندرويد يمكن من خلالهما للمستخدم تحميل التطبيقات والألعاب والبرامج بصيغة APK وتثبيته على الهاتف الخاص به مباشرة. وهذا الموقع لديه أكثر من 150 مليون مستخدم حول العالم ولديه مكتبة بها 700000 تطبيق.

ويمكنك من خلال هذا المتجر المستقل “أبتويد” الحصول على أفضل التطبيقات الموجودة في أكثر متاجر تطبيقات الأندرويد أمانًا. وكذلك يتميز بعدم وجود أي قيود جغرافية، وبالتالي يمكنك إيجاد أي تطبيقات تريدها، في أي وقت وفي أي مكان.

2- موقع F-Droid لتحميل التطبيقات والألعاب المجانية ومفتوحة المصدر

2- موقع F-Droid لتحميل التطبيقات والألعاب المجانية ومفتوحة المصدر

يقدم موقع وتطبيق F-Droid تطبيقات وألعاب مجانية ومفتوحة المصدر لنظام الأندرويد. ومن أهم المميزات في F-Droid ، أنه يمكن للمستخدمين استعراض جميع التصنيفات وتنزيل التطبيقات بصيغة APK أو Android Package. بشكل مجاني تماماً.

ويتوفر منه أيضا تطبيق مجاني لتثبيته على هاتفك وتحميل التطبيقات من خلاله مباشرة وهذا الموقع تم تقييمه من قبل المستخدمين بأنه يعتبر من أفضل تطبيقات Android مفتوحة المصدر، وكذلك أفضل أسواق APK المخصصة للاندرويد.

3- موقع وتطبيق GetAPK لتحميل التطبيقات والألعاب مجاناً

3- موقع وتطبيق GetAPK لتحميل التطبيقات والألعاب مجاناً

وهو أيضا أحد المواقع المجانية البديلة لموقع موبوجيني وتتمثل خدمة GetAPK في موقع ويب يقدم خدمة بديلة لمتجر Play أيضاً.

يمكن للمستخدمين الاختيار من بين فئات مختلفة ومتعددة بناء على احتياجات كل مستخدم لنظام الاندرويد. ويحتوي أيضًا على ملف APK يمكن تنزيله ويمكن للمستخدمين تنزيله للوصول إلى متجر GetAPK في هواتفهم الذكية.

4- متجر الأوبرا لتحميل التطبيقات والألعاب لأنظمة الهواتف المختلفة

4- متجر الأوبرا لتحميل التطبيقات والألعاب لأنظمة الهواتف المختلفة

هو بديل مجاني رائع لمتجر موبوجيني ومتجر بلاي ويتميز بوجود متجر ضخم متعدد الأقسام للتطبيقات والألعاب ، ويقدم Opera متجرًا بديلًا مفيدًا للتحميل على هواتف Android وغيرها من أنظمة تشغيل الهواتف وتزويدك بتطبيقات وألعاب جديدة ومثيرة للاهتمام.

ومن أهم وأبرز مميزات هذا الموقع أنه يدعم الكثير من أنظمة تشغيل الهواتف مثل ANDROID وهواتف BLACKBERRY والهواتف التي تعمل بنظام IOS وهواتف HTML 5 والهواتف التي تدعم JAVA وكذلك نظام SYMBIAN القديم جدا ونظام WINDOWS PHONE وعلى الرغم أن بعض هذه الأنظمة قد انقرض تماماً الى أنه يحسب لهذا الموقع دعمه لها حتى الآن.

5- متجر GetJar المجاني للتطبيقات والألعاب بديل موبوجيني

5- متجر GetJar المجاني للتطبيقات والألعاب بديل موبوجيني

ويعد متجر GetJar أحد المتاجر الشهيرة جدا والموجودة على الساحة منذ مدة طويلة وهو تطبيق بديل ومتجر ألعاب مجاني لنظام Android.

ومن خلال موقع GetJar، يمكن للمستخدمين الحصول على أعلى وأحدث وأفضل التطبيقات والألعاب ، ويمكن الوصول إليه بسهولة تامة من خلال جهاز كمبيوتر أو متصفح الإنترنت في هواتف Android.

روابط المواقع الرسمية لتحميل بدائل موبوجيني

متجر Aptoide

متجر F-droid

متجر GetAPK

متجر Opera

متجر GetJar

تعليق 1
  1. coque iphone يقول

    I have been attempting along with a major data as well. My partner and i mailed the item and replicated it over to get that failed to do the job. Now I cannot eliminate the essential My spouse and i extra. Have you possessed any luck together with ssh secrets?

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربتك قبول .