"> تحويل اليوتيوب الى mp3 مجاناً اون لاين بدون برامج

تحويل اليوتيوب الى mp3 مجاناً اون لاين بدون برامج

2019-06-07T22:16:17+02:00
2019-06-25T22:41:07+02:00
التقنية

تناولنا بالشرح في مقالات سابقة الكثير من برامج ومواقع التحميل من اليوتيوب وكذلك تحدثنا في إحدى مقالات موقع الجيل السابع عن تحويل اليوتيوب الى جميع الصيغ والتحميل مباشرة.

وفي هذا المقال نشرح لكم طريقة سهلة لتحويل اليوتيوب الى Mp3 وتحميل اليوتيوب mp3 مباشرة وبدون استخدام اى برامج (ننصحكم بالإطلاع على سياسات اليوتيوب لإستخدام الخدمة بشكل صحيح)

شرح موقع Convert2mp3.net لتحويل اليوتيوب الى mp3

وهو بمثابة محول يوتيوب الى mp3 مجاني سهل وسريع ويوفر لك الكثير من الخيارات أثناء التحويل والتحميل من اليوتيوب.

الموقع فعلاً مميز ويستحق الإستخدام والتجربة ولكن يمكن أن يقيدك أحيانا بعدد مرات للتحميل من اليوتيوب أو بعض القيود الزمنية ولكن لا تقلق، في حالة حدوث ذلك يمكن استخدام موقع آخر يحمل اسمًا مشابهاً لهذا الموقع.

وموقع Convert2mp3.net يمكنك إستخدامه لتحويل مقاطع الفيديو من YouTube و Daily Motion وغيرها من المواقع العالمية إلى مجموعة من الصيغ التنسيقات الشهيرة وليس فقط الى صيغة MP3.

أما بعض الأمور البسيطة التي يجب الإنتباه اليها عند استخدام الموقع منها أن بعض صيغ الفيديو مثل AVI يكون لها مدد زمنية محددة للتحويل الى mp3 ، لذلك إذا كنت ترغب في تحويل وتنزيل مقاطع طويلة ، فمن الممكن أن تختار خيار آخر للصيغة أو للتنسيق.

تحويل اليوتيوب الى mp3 مجاناً اون لاين بدون برامج

وبمجرد تحويل الملف ، يمكنك التحميل مباشرة على الهارديسك الخاص بك أو حفظه في مواقع التخزين اون لاين الشهيرة مثل موقع Dropbox إذا كنت ترغب في الاحتفاظ به على الإنترنت لتحميله أو استخدامه في وقت آخر.

إذا كنت لا تحب الانتقال بين علامات تبويب المتصفح والقيام بنسخ روابط الفيديو الذي ترغب في تحميله، فإن موقع Convert2mp3.net لديه أداة بحث مميزة للبحث في YouTube لتصل من خلالها الى الفيديو المفضل لك، وبالإضافة الى ذلك توفر زر تنزيل فوري لجعل عملية التحويل والتحميل من اليوتيوب بسيطة وسهلة قدر المستطاع.

أحيانا عند الدخول لموقع محول اليوتيوب الى mp3 يظهر الموقع باللغة الألمانية ، لا تقلق يمكنك الضغط على أيقونة موجودة على شكل العلم الأمريكي في أعلى اليمين لتصفح الموقع باللغة الإنجليزية.

رابط موقع Convert3mp3.net

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.