ارخص اسعار وعروض سماعات سامسونج Galaxy Buds من موقع Amazon

2019-07-17T14:07:53+02:00
2019-07-17T14:08:00+02:00
التقنية

أصدرت Samsung سلسلة هواتفها الرئيسية Samsung Galaxy S10 ، فأطلقت الشركة أيضًا سماعات الرأس اللاسلكية المميزة لها والتي يطلق عليها Samsung Galaxy Buds. واليوم أحضرنا لكم أفضل عروض شراء هذه السماعات المذهلة.

حيث تعتبر سماعات أذن Samsung Galaxy تجربة سمعية صغيرة أنيقة تم ضبطها بدقة للعمل على هواتف Android و iOS ، وتعطيك تجربة صوت مثيرة كـ سماعات لهاتف سامسونغ S10، لذلك قمنا بتجميع قائمة بأفضل الأسعار والمبيعات من العديد من بائعي التجزئة وكذلك على متجر أمازون الذي نشر بعض الصفقات المميزة خلال فترة Amazon Prime Day.

مراجعة سماعات Galaxy Buds لهواتف سامسونغ

  1. تأتي سماعات Samsung Galaxy Buds في علبة صغيرة الحجم تتضاعف مثل كبسولة الشحن. بسعة شحن قوية تستمر لمدة ست ساعات من التشغيل، ويمكن إعادة تعبئتها في علبة الشحن لتصل مدة التشغيل إلى سبع ساعات.
  2. تتميز سماعات Galaxy Buds بخفة الوزن وصغر الحجم ، وهي متوفرة بثلاثة مقاسات قابلة للتعديل، تى تتمكن من الحصول على حجم السماعات التي تناسبك.
  3. تحتوي هذه النوعية من سماعات الأذن المقاومة للماء على عناصر تحكم تعمل باللمس، حتى تتمكن من رفع مستوى الصوت والتنقل بين الأغاني وغير ذلك من خلال النقر الأزرار الموجودة بها.
  4. يمكنك أيضًا التحكم في سماعات Galaxy Buds من خلال تطبيق Samsung Wearable المتوافق مع هواتف الاندرويد فقط، الذي يوفر ميزة “Find My Earbuds” لإيجاد السماعات إذا كنت في غير مكانها.
  5. توفر سماعات الأذن من Samsung صوتًا عالي الجودة AKG وكذلك خاصية توازن الصوت. ويمكنك أيضًا التحكم في الضوضاء المحيطة من خلال ميزة Ambient Aware. وتتيح لك هذه الخاصية تخصيص الصوت الذي تسمعه من خلال حجب الضوضاء الموجودة في الخلفية.

أسعار سامسونج Galaxy Buds والمبيعات

تباع هذه النوعية من سماعات اذن سامسونج اصلية Galaxy Buds حاليًا بسعر 112 دولارًا ، وهو في الواقع سعر أرخص من سماعات الرأس اللاسلكية السابقة التي أنتجتها سامسونج ، Gear IconX.

ويمكنكم شراءها بأفضل سعر من هنا: Samsung Galaxy Buds Discount

عيوب سماعات سامسونج Galaxy Buds

ربما لا تعتبر عيوبا ولكنها مميزات تفتقر إليها سماعات Galaxy Buds عند مقارنتها مع السماعات اللاسلكية السابقة التي أنتجتها سامسونج Gear IconX وهي القدرة على تحميل الموسيقى إلى سماعات الأذن. كذلك تتميز السماعات السابقة بقدرتها على مقاومة الماء.

وتعتبر سماعات الأذن Buds أرخص من سماعات Airpods التي تنتجها شركة Apple والتي يبلغ سعرها حوالي 159 جنيهًا إسترلينيًا، مما يجعل Galaxy Buds أحد أفضل سماعات الأذن اللاسلكية المتوفرة في السوق.

لا تنسوا إخبارنا بآرائكم في سماعات الأذن الحالية والسابقة من شركة سامسونج في تعليقات المقال، ودمتم في رعاية الله.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.