أفضل برامج للتحميل من اليوتيوب 4k او mp4

برامجالتقنية

أفضل برامج للتحميل من اليوتيوب ، برامج تحميل من اليوتيوب يلجأ إليها الكثير من المشاهدين لتنزيل الفيديوهات لمشاهدتها فيما بعد بدون الاتصال بالإنترنت ومن الممكن أن يتم عن طريق تحميل الفيديو من اليوتيوب بأن يتم إعادة نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولكننا سنتعرف من خلال موضوعنا على أفضل برامج للتحميل من اليوتيوب بين أكثر من برنامج يمكن الاعتماد عليه حتي يتم التحميل بشكل سريع من قبل الموقع كما يمكن أيضاً من خلال البرنامج تغيير الصيغة الخاصة بالفيديو قبل التحميل ويمكن تحميل الفيديوهات بأعلى جودة ممكنة تصل إلى 4K.

أفضل برامج للتحميل من اليوتيوب

1- برنامج kplayer5

يعتبر برنامج kplayer5 من أفضل برامج تشغيل الفيديوهات مع إمكانية تحميلها بكل سهولة سواء إن كان من مواقع التواصل الاجتماعي أو من مواقع اليوتيوب ويتم لاحقاً مشاهدة الفيديوهات بجودة متنوعة حيث يمكن تحميل الفيديو بحجم صغير او بحجم أكبر.

ويتميز ذلك البرنامج بالعديد من المميزات ويكون من ضمنها إمكانية التحكم في درجة إضاءة الفيديو أثناء المشاهدة كما يمكن عرض الأفلام بالترجمة بشكل صحيح ويمكن أيضاً تشغيل صيغ صوتية مختلفة ويتميز بأن واجهة البرنامج ذات تصميم سهل وبسيط.

تحميل برنامج kplayer5

2- برنامج video downloader 4k

يكون برنامج video downloader 4k من أهم البرامج التي يمكن استخدامها من أجل تحميل الفيديوهات من اليوتيوب حيث يمكن من خلال البرنامج حفظ الفيديو من الموقع بأي جودة صيغة ويمكن تحميل الصوت فقط بدون صورة، كما يتميز البرنامج بمراقبة الحافظة بعد أن يتم عمل نسخ لرابط الفيديو على موقع اليوتيوب وبعد ذلك يتم تحميله بشكل مباشر دون أن يتم فتح البرنامج ولصق الرابط.

تحميل برنامج video downloader 4k

3- برنامج free youtube download

يعتبر برنامج free youtube download هو من البرامج الخاصة بالتحميل من موقع اليوتيوب ولكنه غير مجاني ويعتبر برنامج تجاري يعمل على تحميل الفيديوهات من موقع اليوتيوب بشكل بسيط وسهل كما يتميز بأنه يعمل على إمكانية تحميل قائمة تشغيل كاملة من اليوتيوب أو تحميل مجموعة من الفيديوهات بشكل مختلف حسب الصيغة والجودة مهما كانت ولكن النسخة المجانية للبرنامج لن تسمح بتحميل فيديو يكون مدته أكثر من 30 دقيقة.

تحميل برنامج free youtube download

4- برنامج winx youtube downloader

يتيح برنامج winx youtube downloader بأن يقدم إمكانية تحميل مقاطع الفيديو من على موقع اليوتيوب ويمكن مشاركتها أيضاً عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي وذلك عن طريق الضغط على أيقونة إضافة الرابط ويتم لصق الرابط المراد تحميلة، كما يدعم البرنامج للفيديو جودة 4k للحصول على صورة نظيفة ويتم ذلك عن طريق الضغط على زر تنزيل حتى يبدأ تحميل الفيديو وحفظه.

تحميل برنامج winx youtube downloader

5- برنامج atube catcher

برنامج aTube Catcher يكون مخصص للتحميل من موقع اليوتيوب ومن باقي مواقع التحميل الاخرى حيث أنه يتمكن من تحميل الفيديوهات بجميع الصيغ المتاحة وبكل الجودات للفيديو كما يمكن تحميل أكثر من فيديو مرة واحدة في نفس الوقت وبأقصى سرعة ويكون من ضمن مميزات البرنامج أن يتمكن من تسجيل الشاشة فيديو ويمكن تحويل صيغة أي فيديو.

تحميل برنامج atube catcher

6- برنامج any video converter

يتمكن برنامج any video converter من تحويل صيغة أي فيديو لأي صيغة أخرى ويعمل أيضاً على تحميل مقاطع الفيديو من المواقع المختلفة مثل موقع اليوتيوب وباقي مواقع التواصل الاجتماعي ويمكن استخدام البرنامج بشكل سهل للاستفادة منه.

ويتم استخدام البرنامج عن طريق وضع رابط ومن ثم لصق رابط الفيديو المراد تحميله وبعد ذلك يتم الضغط على بدء التنزيل كما يمكن من خلال البرنامج قطع جزء في الفيديو ويمكن إضافة تأثيرات أخري.

تحميل برنامج any video converter

استعرضنا معكم في هذا المقال التعليمي مجموعة منتقاة من افضل برامج التحميل من اليوتيوب وتحويل الفيديوهات الى صيغ مختلفة.

لكن إذا كنت ترى ان هناك برامج اخرى تستحق التجربة وذكرها هنا في القائمة اكتبها لنا في التعليقات لنضمها لهذه القائمة في أي وقت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.