أفضل 10 هواتف ينتظرها المستخدمون قبل نهاية هذا العام

تنافست العديد من دول العالم حول سباق التليفونات المحمولة والهواتف الذكية ابتداءً من هواتف بشاشات قابلة للطي مروراً ببدء انتهاء موضة النوتش التي لم تستمر طويلا وتعويضها بتصميم الثقب بالشاشة وانتهاءً ببدء الاستغناء عن النوافذ والفتحات. إليك عشر هواتف عليك انتظارها نهاية عام 2019.

1- هاتف جالاكسي x

1- هاتف جالاكسي x

الذي لم يُعرف اسمه بعد. تكمن قيمة الهاتف بالشاشة القابلة للطي والتي كشفت عنها سامسونج العام الماضي في حديث شبه رسمي أنه سوف يطلق في النصف الثاني من عام 2019 مع شاشة تتحول الى تابلت عند الفتح وإلى هاتف عند الطي، ويبلغ مقاسها 7.2 انش.

2- هواتف عائلة S10

2- هواتف عائلة S10

لعله أول الهواتف الرائدة الكبيرة التي سوف يتم اطلاقها هذا العام . ويأتي في ذكرى سلسلة S العاشرة ، وهناك ثلاثة هواتف منتظرة من عائلة S10 مختلفة المواصفات والمميزات وستأتي حسب جميع التسريبات مع ثقب في الشاشة. ولعل الذكرى العاشرة ستجعلنا ننتظر ما تقدمه سامسونج هذا العام.

3- هاتف ايفون اكس اي iPhone XI

3- هاتف ايفون اكس اي iPhone XI

الانباء تتحدث ان آبل ستطلق ثلاثة هواتف في شهر سبتمبر ولكن لم يعرف بعد اسماء الهواتف، والتسريبات لم تشير الي اي وجود تغير في شاشة الهاتف عدا ان النوتش سيكون اقل مساحة، بينما ف الظهر سيكون هناك تغير على شكل الكاميرا حسب بعض التسريبات.

4- هاتف مايت 3 (mate 3)

4- هاتف مايت 3 (mate 3)

كان mate 20 من افضل الهواتف لعام 2018وهذا سيضع هواوي تحت مزيد من الضغوط لمواصلة النجاح وتقديم ما يستحق الانتظار منها.

5- هاتف نوكيا 9

5- هاتف نوكيا 9

كان هذا الهاتف ضمن القائمة التي ننتظرها لهذا العام لكنه لم يأتي بعد، وهذا يجعلنا نتشوق اكثر فاكثر للهاتف الذي ظهر بالصور المسربة أنه يحتوي على شبكة كاميرات معقدة تصل الى خمس كاميرات. فنأمل ألا نصوم ونفطر على بصل نوكيا لنرى هاتفا يستحق كل هذا الانتظار .

6- هاتف ون بلس 7t

6- هاتف ون بلس 7t

من المتوقع من شركة ون بلس الاستمرار في الشاشة الكبيرة والكاميرا المزدوجة ومواكبة المواصفات الداخلية الاقوى، وبنفس الوقت نأمل الابقاء على سياسة السعر المنافس.

7- هاتف شاومي بوكو فون f2

7- هاتف شاومي بوكو فون f2

احدث فوكو فون f1 ضجة كبيرة حينما جاء بأفضل معالج ورام يصل ل6 و8 جيجابايت، وتقنية التبريد السائل، ومع كل هذا كان بسعر 300ل400 دولار، بالتالي نتشوق لرؤية خليفته بأحدث المواصفات وبنفس السعر.

8- هاتف جالاكسي نوت 10

8- هاتف جالاكسي نوت 10

تعتبر سلسلة جالكسي نوت هي فاكهة مائدة الهواتف الذكية، ولكن نأمل ان تكسر الروتين وتقديم جديد لتخرج من عباءة بقية الهواتف. فالنوت كان له رونقه الخاص والمختلف عن بقية الهواتف خاصة هواتف سامسونج .

9- هاتف جوجل بيكسل xl4

9- هاتف جوجل بيكسل xl4

كان بيكسل 3 عام 2018 اقوى الهواتف. لكنه عان بعض المشاكل التي أثرت على سمعة السلسلة، حيث ان البعض ذهب بالقول الي ان جوجل لا تهتم بسوق الهواتف الذكية وإنما تصدر هذه السلسلة لتبقي علامتها التجارية محل تداول الإعلام والاسواق. فهل سيقدم لنا هذا الهاتف الاجابة الصافية حول تأكيد او نفي هذه الشكوك؟؟؟

10- هاتف خليفة فاينْد x

10- هاتف خليفة فاينْد x

أطلقت شركة اوبو فايند x في 2018 وابهرتنا جميعا بتصميم الهاتف بالكاميرا المنزلقة بالأعلى، وبغض النظر عن الجدل حول هذه الفكرة، لكن كل من رأى الهاتف من بينهم فريق رقمي شهد له بالجمالية والإبداع ؛ لذلك ع مهندسي اوبو أن يعلموا بكمية التوقعات العالية منهم لهذا العام.

اضافة الى هذه العشرة هواتف، هناك هواتف أخرى نحن بانتظارها منها هاتف جديد تنتجه شركة lg وغيرها من الهواتف الذكية بإمكانيات ومواصفات منافسة لما يتواجد بالسوق حالياً. كانت هذه هي أكثر الهواتف التي ينتظرها المستخدمون لهذا العام.

اذا كان لديكم اقتراحاً غير موجود بالقائمة فلا تترددوا من كتابته في التعليقات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربتك قبول .