أفضل 10 مواقع تحميل تورنت لهذا العام..لتحميل جميع أنواع ملفات تورنت

2019-07-12T18:03:34+02:00
2019-07-12T18:03:46+02:00
التقنية

من من لا يحتاج مواقع التورنت أثناء البحث عن الكتب النادرة أو الأفلام المفضلة أو البرامج المسلية أو التعليمية أو الألعاب أو أي وسائل للترفيه عبر الإنترنت ، فأنت هنا على مقربة من أفضل مواقع التورنت التي ستمكنك من التحميل المباشر بسهولة لكل ما تحب من المحتوى الرقمي.

مواقع التورنت Torrent تعتبر أفضل الطرق لتنزيل الأفلام وفي أقل وقت ممكن ، ولكن السؤال المهم الذي يساله الكثيرون من مستخدمي الانترنت، هو أين وكيف كيفية أعثر على أفضل مواقع Torrent على الانترنت.

مقالنا اليوم سوف يجيب على سؤالك ويقدم لك قائمة بأشهر مواقع التورنت التي لم يتم حظرها، مواقع تورنت تعمل بكفاءة واستقرار حتى الآن بنسبة 100٪ وهي مواقع آمنه تمامًا للمستخدمين بالتأكيد. وهناك العديد طبعاً من مواقع “التورنت القديمة” التي حظرتها شركة جوجل Google بشبب مخالفتها لشروطها وسياساتها الصارمة.

ولكن الوكلاء أو السيرفرات الخاصة بهذه المواقع لا تزال تعمل ومتاحة على الإنترنت حتى الآن. وبغض النظر عن كمية المحتوى الرقمي القابل للتنزيل من خلال هذه المواقع، فإنها مواقع آمنة للاستخدام في الوقت الحالي. ولن تبذل الكثير من الجهد للتحميل من مواقع التورنت هذه فقط إذهب لإحد المواقع التي نذكرها في هذه القائمة لتجنب استخدام مواقع التحميل بالتورنت الغير قانونية والتي ربما تحتوي على البرامج الضارة.

وقبل الدخول إلى قائمتنا اليوم لأفضل 10 مواقع تنزيل تورنت وأكثرها شعبية، يجب علينا دائماً أن ننصح الجميع بتوخي الحذر وإخلاء المسؤولية من المشاكل المتعلقة بتنزيل ملفات التورنت لأنها ملفات مغلقة ولا نعرف محتواها لذلك تعامل بحذر وقم بفحص وانتقاء الملفات التي ترغب في تحميلها من مواقع التورنت واحذر التعامل مع المواقع الغير قانونية.

قائمة أفضل 10 مواقع تورنت تعمل بنسبة 100٪

إخلاء المسؤولية: تعلم عزيزي الزائر أن كل ما تفعله على الإنترنت يستطيع مزود خدمة الإنترنت أو شركة الانترنت التي تتعامل معها، الوصول بسهولة إلى معلوماتك الشخصية ومعلومات الحساب والمعلومات المالية وغيرها من البيانات الشخصية.

ويمكن لهذه الشركات بسهولة جمع أي معلومات تريدها عنك. لذا قبل تحميل ملفات التورنت أو مشاركتها، تأكد من جعل اتصالك بالإنترنت مشفر من خلال استخدام أي خدمة VPN مناسبة وسنقوم بشرحها بشكل مفصل قريباً بإذن الله. ننصحك أيضًا بتغيير عنوان IP الخاص بك وفحص جهازك للتخلص من الفيروسات والبرامج الضارة. هناك خدمات VPN ممتازة ننصحك بها مثل Trust VPN و ExpressVPN.

مواقع التورنت التي سنذكرها في هذا المقال تتميز بشعبية كبيرة نظرًا لوجود ملايين ملفات التورنت المتاحة بسهولة للتحميل، وكذلك تتميز بسرعة التحميل الكبيرة، ومن خلالها تستطيع تحميل كافة أنواع المحتوى مثل تنزيل الأفلام والألعاب والتطبيقات وتنزيل الكتب أيضًا.

لذلك هيا نتعرف على افضل مواقع تحميل التورنت.

الموقع الأول: موقع التورنت العالمي Pirate Bay

الموقع الأول: موقع التورنت العالمي  Pirate Bay

يعد موقع التورنت الشهير Pirate Bay أحد أشهر المواقع التي تحتوي على آلاف الملفات من المحتوى الرقمي على الإنترنت ويحتوي الموقع على الوسائط والبرامج الترفيهية.

يسمح الموقع للمستخدمين بتحميل من خلال الروابط المباشرة وملفات التورنت. في عام 2009 ، تم إتهام الموقع بالمسؤولية عن رفع محتوى محمي بحقوق الطبع والنشر وحُكم علي مؤسس الموقع بالسجن لمدة عام.

تم حظر موقع Pirate Bay في الكثير من الدول حول العالم، وحالياً أصبحت مواقع Proxy of Pirates توفر الوصول إلى هذا الموقع المحظور . واجه موقع Pirate Bay Torrent الكثير من القضايا والعقبات القانونية والخلافات بسبب مشاركة الملفات المحمية بحقوق الطبع والنشر.

رابط الموقع الرسمي: Pirate Bay

الموقع الثاني: موقع RARBG لتحميل ملفات التورنت

الموقع الثاني: موقع RARBG لتحميل ملفات التورنت

موقع RARBG هو موقع تورنت ظهر على الإنترنت في عام 2008 ، يتيح للمستخدمين تحميل ملفات تورنت وروابط التحميل المباشرة ، وهو قائم على الاستفادة من تبادل الملفات من عميل إلى عميل باستخدام بروتوكول BitTorrent.

تم حظر هذا الموقع ايضا في الكثير من الدول مثل السعودية وبريطانيا والدنمارك والهند والإمارات وبعض الدول الأخرى. ولكن حتى الآن يمكنك تحميل الملفات من هذا الموقع من خلال استخدام مواقع وكلاء موقع RARBG. ومن المحتويات الرقمية المتوفرة عليه تنزيل الأفلام، والألعاب، والبرامج وغيرها.

رابط الموقع الرسمي: RARBG

الموقع الثالث: موقع التورنت الشهير Monova

الموقع الثالث: موقع التورنت الشهير Monova

يعبر موقع Monova أحد أفضل مواقع التورنت المضمونة لتنزيل المحتوى الرقمي بأنواعه المختلفة عبر الإنترنت. ومن أهم مميزات هذا الموقع سهولة استخدامه، لأنه يحتوي على واجهة مستخدم نظيفة تعمل بشكل سلس على الهواتف المحمولة.

وتستطيع بسهولة البحث عن ملفات التورنت التي ترغب في تنزيلها. حتى طريقة التحميل لملفات التورنت على Monova سهلة الى حد كبير، ولكن يعيب الموقع يستخدم الإعلانات المزعجة وغير المريحة للمستخدمين.

رابط الموقع الرسمي: Monova

الموقع الرابع: موقع Torrentz 2 لتحميل ملفات التورنت

الموقع الرابع: موقع Torrentz 2 لتحميل ملفات التورنت

موقع Torrentz هو موقع فنلندي تم إنشائه عام 2003، يقدم الموقع ملفات تورنت للمحتوى الرقمي بأنواعه المختلفة ويعتمد في ذلك على مواقع تورنت كبيرة حول العالم، وهو أيضا يعتمد على جلب ملفات التورنت من محتوى مواقع التورنت التي تم حظرها، يمكن القول بأنه يعمل كبروكسي.

كان موقع Torrentz 2 ثاني أفضل وأقوى موقع تورنت عام 2012. من خلال هذا الموقع تستطيع تحميل ملفات التورنت الأكثر صحة أو مطابقة للبحث الذي تبحث عنه. وتستطيع الوصول الى محتوى تورنت أقدم مما هو متواجد على المواقع الأخرى. فهو موقع يعتمد بشكل كبير على خاصية metasearch للبحث في الكثير من مواقع التورنت في وقت واحد.

الموقع متوفر باللغة الإنجليزية ومن أهم المحتويات التي يوفرها للمستخدمين تنزيل الأفلام والبرامج التلفزيونية وتنزيل التطبيقات وكذلك الألعاب والكتب وغيرها.

رابط الموقع الرسمي: Torrentz 2

الموقع الخامس: موقع ملفات التورنت الشهير YTS

الموقع الخامس: موقع ملفات التورنت الشهير YTS

موقع YTS Torrent هي أحد مواقع التورنت الشهيرة التي تعتمد على بروتوكول نقل الملفات من عميل إلى عميل لتحميل مئات الأفلام والملفات مجانًا وهو ما يسمي بخدمة BitTorrent.

يتميز موقع YTS بتوفير ملفات الفيديو بجودة مميزة وبحجم ملف صغير في نفس الوقت، مما يجعل الكثير من المستخدمين ومحبي الأفلام يفضلونه لتنزيل المحتوى. هذا الموقع أيضا تم حظره في 2015 ، لكن حتى الآن له شعبية كبيرة ، ويمكن للمستخدمين تحميل ملفات تورنت للمحتوى المفضل باستخدام المواقع الوكيلة لموقع YTS الأصلي.

رابط الموقع الرسمي: YTS Torrent

ما ذكرناه في القائمة بالأعلى هم أفضل 5 مواقع Torrent يمكنك متابعتها لتنزيل جميع ملفات التورنت بشكل سريع وآمن ، سواء كنت ترغب في تحميل الأفلام أو الألعاب أو ترغب في تحميل برامج الكمبيوتر وتطبيقات الهواتف أو تحميل الكتب بأنواعها المختلفة.

أما المواقع الخمسة الأخرى المتبقية من أفضل 10 مواقع لتحميل التورنت، نذكرها لكم بدون شرح ويمكنكم الإطلاع عليها وعلى مميزاتها بأنفسكم وتجربتها من خلال روابطها المباشرة، لأننا قمنا بتركيز الشرح على أهم خمسة مواقع بالأعلى أما المواقع الخمسة الأخرى فهي:

رابط الموقع السادس: Nyaa

رابط الموقع السابع: 1337X

رابط الموقع الثامن: Zooqle

رابط الموقع التاسع: LimeTorrents

رابط الموقع العاشر: ETTV Torrents

وبذلك نكون قد إنتهينا من قائمة أفضل مواقع تحميل ملفات التورنت لهذا العام. يمكنك تجربتها للبحث في ملفات التورنت المفضلة ، وننتظر أن تخبرونا بتجاربكم أو تتركوا لنا اسئلتكم في التعليقات اذا كان لديكم اي استفسار أو سؤال، ويسعدنا متابعتكم للموقع لمتابعة كل جديد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.