"> هل تريد برنامج تغيير الصوت؟! أفضل 4 تطبيقات مجانا

هل تريد برنامج تغيير الصوت؟! أفضل 4 تطبيقات مجانا

2019-04-27T23:26:00+02:00
2019-04-27T23:26:06+02:00
التقنية

الكثير من مستخدمي الاندرويد والايفون يبحثون عن برنامج تغيير الصوت الأفضل وبالطبع تطبيقات تغيير الصوت كثيرة جدا لكنها ليست كلها جيدة،

ولأن أجهزة الأندرويد والايفون تتميز بأنها مثالية لتغيير وتخزين الصوت ، لكن مطوري هذه النوعية من البرامج المميزة قليلون للغاية.

صحيح أن هناك بعض المطورين الذين قاموا بإنتاج بعض التطبيقات الاحترافية لتغيير صوتك بطرق مختلفة ومتنوعة.

ومن هنا جمعنا لكم معلومات كافية ومختارة بعناية عن أفضل 5 برامج لتغيير الصوت بشكل مجاني ومدفوع ايضا لنظام Android كما أن بعضها متوفر ايضا على منصة الايفون.

تغيير الصوت عن طريق تطبيق سناب شات Snapchat

السعر: مجاني (مع الإعلانات)

رابط التحميل على GOOGLE PLAY (الرابط في نهاية المقال)

 تريد برنامج تغيير الصوت؟ أفضل 4 تطبيقات مجانا 1 - الجيل السابع

برنامج Snapchat هو بالتأكيد التطبيق الأكثر شعبية كأحد أفضل برامج تغيير الصوت.وعلى الرغم من أن سناب شات هو خدمة رسائل مصورة. فإنه يحتوي على مجموعة من الفلاتر الرائعة.

وبالتالى يمكنك ان تغير مظهرك ، او صوتك ، او حتى البيئة المحيطة بك، ويتميز التطبيق ايضا بوجود خاصية Snapchat Memories التي تتيح لك حفظ اللقطات المفضلة لديك للأبد.

يعيب هذا التطبيق شئ واحد وهو ان التطبيق يستهلك البطارية بشكل أسرع قليلا ولكن إصدار iOS أفضل بكثير من اصدار الاندرويد من هذا الجانب.واهم ما يميز تطبيق سناب شات انه مجاني التنزيل والاستخدام. ولكنه يحتوي على بعض الإعلانات.

تطبيق RoboVox برنامج تغيير الصوت الشهير

سعر التطبيق: مجاني / او مدفوع 1.49 دولار

تحميل على GOOGLE PLAY

 تريد برنامج تغيير الصوت؟ أفضل 4 تطبيقات مجانا 2 - الجيل السابع

برنامج RoboVox هو تطبيق بديل آخر ومميز جدا لتغيير الصوت بشكل رائع ويتميز بتصميم وواجهة مستخدم سلسة وجميلة،

ومن أهم المميزات ايضا انه يحتوي على 32 فلتر صوتي يتيحون لك تغيير الصوت بجميع الطرق بدءاً من تغيير درجة الصوت إلى إضافة أنواع مختلفة من الفلاتر والتاثيرات الصوتية.

يمكنك أيضًا التحكم في درجة تنفيذ كل فلتر للحصول على تأثيرات مختلفة ومتجددة. ويحتوي التطبيق أيضًا على مسجل صوت احترافي الى حد كبير،

مع امكانية حفظ الأصوات كنغمة رنين ، التطبيق كان يوجد به بعض الاخطاء سابقا لكنه تحسن كثيرًا هذه الأيام مع اصدار الاصدارات الاخيرة منه .جرب بنفسك وتعرف على مميزاته الرائعة.

برنامج تغيير الصوت Voice Changer by AndroidRock

سعر التطبيق: مجاني أيضا

تحميل التطبيق على GOOGLE PLAY

 تريد برنامج تغيير الصوت؟ أفضل 4 تطبيقات مجانا 3 - الجيل السابع

هو تطبيق مميز ايضا لتغيير الصوت وبحسب تقييم المستخدمين هو أعلى من المتوسط. وهو مزود بعشرات التأثيرات الصوتية،

ومن أهم التأثيرات الصوتية بهذا التطبيق تأثير النحل ، الرجل العجوز ، والمروحة ، والصوت الأجش ، وتأثير الصوت تحت الماء ، وغيرها الكثير.

يشبه هذا التطبيق معظم برامج تغيير الصوت، ويتيح لك بسهولة تسجيل بعض الكلام وتطبيق الفلتر الذي تفضله. ويتيح لك برنامج تغيير الصوت هذا تطبيق تأثيرات الصوت على ملفات الصوت المسجلة مسبقًا أيضًا.

إنه يعمل بشكل سهل وممتاز. بالاضافة الى كونه برنامج مجاني لتغيير الصوت ولا توجد منه نسخة مدفوعة من داخل التطبيق. ولكنه يعتمد على الربح من الاعلانات.

برنامج تغيير الصوت الشهير Voice Changer by e3games

سعر البرنامج: مجاني / ومدفوع ايضا بسعر 0.99 دولار

رابط التحميل على GOOGLE PLAY (الرابط في نهاية المقال)

 تريد برنامج تغيير الصوت؟ أفضل 4 تطبيقات مجانا 4 - الجيل السابع

وهو تطبيق مميز ايضا لتغيير الصوت. ويعتمد على استخدام محرك تغيير صوت fmod. وسترى الكثير من التأثيرات المعروفة والمتواجدة في تطبيقات fmod Voice changer الأخرى.

في الواقع ، لا يوجد فرق كبير بين هذا التطبيق وبين تطبيق Androbaby. ولذلك نطرحة لكم كبديل له في حالة عمل التطبيق الآخر معكم لكنه يوفر نفس الاداء والمميزات ويعمل بشكل جيد.

شكرا لقرائتكم لهذا المقال! وأعدكم بتقديم المزيد وأرجو منكم إذا كان لديكم اقتراحات لتطبيقات مميزة تعمل على الهواتف الذكية وعلى نظام Android وترغبون في أن نشرحها نتناولها في مقالاتنا، فأخبرنا بها في التعليقات! ولا تنسى مشاركة المقال مع الأصدقاء.

أخيرا روابط تحميل أفضل 4 برامج لتغيير الصوت للأندرويد مجانا:

رابط تحميل تطبيق Snapchat من متجر قوقل بلاي مجاناً
رابط تحميل تطبيق RoboVox من متجر قوقل بلاي مجاناً
رابط تحميل تطبيق Voice Changer by AndroidRock من متجر قوقل بلاي مجاناً
رابط تحميل تطبيق Voice Changer by e3games من متجر قوقل بلاي مجاناً

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.