لمعرفه استهلاك الباقه موبايلي وما هي أهم الخطوات

مقال لـ : أرث

لمعرفه استهلاك الباقه موبايلي يمكنك من خلال الموقع الرسمي للشركة أو من خلال التطبيق الخاص بشركة موبايلي، حيث تقوم الشركة بتوفير عدد كبير من الخدمات الخاصة بها من خلال الموقع الرسمي لمعرفه استهلاك الباقه موبايلي كل ما عليك فعله هو الدخول على الموقع الرسمي للشركة، الجدير بالذكر أن شركة موبايلي هي واحدة من أشهر الشبكات الموجودة في دول الخليج عامة كما إنها توفر عدد كبير من العروض التي تشد انتباه عدد كبير من العملاء.

كيف يمكنك معرفة باقة موبايلي مسبقة الدفع

معرفة باقة موبايلي مسبقة الدفع

لمعرفه استهلاك الباقه موبايلي اتبع الخطوات التالية

في البداية عليك معرفة أن شريحة بيانات موبايلي هي بطاقة مسبقة الدفع يمكنك من خلالها شحن الرصيد الخاص بك كما تستطيع بواسطتها أن تقوم بالاشتراك في الانترنت، تستطيع من خلال الموقع الرسمي للشركة أن تقوم باختيار الباقة المناسبة لك.

ولمعرفه استهلاك الباقه موبايلي تقوم الشركة بتوفير طرق سهلة وبسيطة يمكنك من خلالها مقدار استهلاكك للباقة المشترك بها وهي كالأتي:

حيث يمكنك من خلال كتابة الرقم التالي وهو *1422*2# ثم الضغط على زر أتصال سيظهر لك على الشاشة عدد الميجا بايت المتبقية على الشاشة وما قمت باستهلاكه منها.

شاهد أيضا: أسرع خمس خطوات لرفع ترتيب موقعك في جوجل مجانًا

طريقة سهلة لمعرفة رصيد موبايلي

لمعرفة رصيد موبايلي

طرق شحن البيانات الخاصة بموبايلي

يمكنك من خلال أحد الطرق التي سنوضحها لك شحن البيانات الخاصة بموبايلي كما يمكنك من خلال الموقع الرسمي للشركة معرفة واختيار الباقة المناسبة لك.

الطريقة الأولى

يمكنك شحن البيانات الخاصة بشركة موبايلي من خلال إرسال رسالة نصية إلى 1100 بها رقم 7 ثم رقم الهوية أو البطاقة الخاصة بالمستخدم ثم قم بكتابة رقم البطاقة الخاصة بك " عند كتابة رقم 7 يجب أن يكون ذلك باللغة الإنجليزية".

الطريقة الثانية

في تلك الطريقة عليك أن تقوم بتحميل التطبيق الخاص بشركة موبايلي ثم الدخول إلى خدماتي كما سيكون عليك أن تقوم باختيار الباقة المناسبة لاستخدامك ثم عليك أن تقوم بشحنها.

الطريقة الثالثة

يمكنك أن تقوم بتسجيل الدخول من خلال الموقع الرسمي لشركة موبايلي كما يمكنك أن تقوم بالدخول إلى الحساب الخاص بك واختيار الباقة المطلوبة منك وشحنها.

شاهد أيضا: أهم نصائح ومميزات واتساب ويب WhatsApp Web

لمعرفه استهلاك الباقه موبايلي

لمعرفه استهلاك الباقه موبايلي من خلال الاتصال على رقم *1422*2#  وذلك من أجل متابعة الاستهلاك الخاص بالباقة حتى لا تتفاجئ بانقطاع الخدمة، الجدير بالذكر أن شركة موبايلي واحدة من أفضل الشركات التي يمكنك الاشتراك بخدمة الأنترنت الخاص بها كما إنها تمد العملاء دائما بأحدث العروض والخدمات.

المصدر

موبايلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

envelope linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram