موقع تفريغ الصور png اون لاين .. أفضل 10 مواقع

هنا قائمة بأفضل موقع تفريغ الصور png اون لاين .. وأفضل 10 مواقع تعتد على الذكاء الاصطناعي وهي مواقع مجانية عبر الإنترنت تقدم خدمات تحويل PNG. وهذه التقنية لتحويل الصور هي تقنية مملوكة لشركة Adobe Illustrator Artwork وتعتمد على تحويل الرسومات من خلال الذكاء الاصطناعي الى صور بدون خلفية.

محتويات المقال

وهو ما يطلق عليه البعض مصطلح تفريغ الصور. من ناحية أخرى، ملفات PNG أو الصور المحمولة هي شبكة من الرسومات تعتمد على الرسومات النقطية القياسية. ويدعم هذا النوع من الصور من قبل مجموعة واسعة من البرامج.

إذا كنت تود تحويل أي ملفات صور الى هذا النوع من الصور PNG، فهناك الكثير من المواقع والأدوات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي عبر الإنترنت لتفريغ الصور وتحويلها الى صيغة PNG. ومعظم هذه المواقع والأدوات مجانية ومتوفرة على الإنترنت ويمكن لأي مستخدم الوصول لها واستخدامها من أي مكان.

ومن خلال هذه المواقع والأدوات عبر الإنترنت ، يمكن للمستخدمين بسهولة تحويل ملفات الصور أيا كانت أعدادها إلى PNG. بالإضافة إلى ذلك ، توجد أيضا أدوات لتحويل الصور إلى تنسيقات وصيغ صور أخرى(JPG و BMP و ICO و TIFF و PCX ، إلخ) ، كما يمكن للمستخدمون أيضا استخدام بعض الأدوات لتحويل الصور بالاضافة الى تغيير حجم الصور وتدويرها وقلبها وضغطها.

كما تقدم هذه المواقع والأدوات أون لاين بعض الخيارات الإضافية التي قد تكون مميزة ورائعة. حيث يمكن للمستخدمين دمج الصور، وتحسينها وتحويل المستندات. ومن خلال هذه القائمة التي سنستعرضها معكم يمكن الوصول إلى أفضل المواقع التي تمكنك من تحويل الصور الى png وصيغ أخرى وتعطيك خيارات لا حصر لها في مجال تحرير الصور.

1- موقع cloudconvert لتحويل وتفريغ الصور الى PNG

موقع تفريغ الصور-إزالة خلفية الصور اون لاين (1)

موقع cloudconvert هو أحد أفضل مواقع PNG Converter وهو موقع مجاني عبر الإنترنت يقدم خدمة محول PNG. من خلال هذه الخدمة، يمكن للمستخدمين تحويل ملفات الصور إلى PNG والى صيغ الصور الأخرى مثل SVG و EPS و PS وغيرها. كما يقدم المزيد من الخيارات بالإضافة إلى تحويل تنسيق الصورة ، حيث يمكن استخدامه أيضا لتحويل المستندات بصيغ مختلفة مثل DXF و PDF و DOC و DOCX و HTML وغيرها.

ومن أهم مميزات الموقع أيضاً وهو قدرته على تحويل دفعات صور متعددة في وقت واحد. كما يمكن للمستخدمين تحميل كل من الصور المخزنة على الكمبيوتر أو السحابة (محرك جوجل، دروببوإكس) والآن، تحقق من الخطوات التالية لتحويل وتفريغ الصور  إلى PNG باستخدام هذه الخدمة المميزة عبر الإنترنت.

كيفية تحويل وتفريغ الصور إلى PNG باستخدام هذا الموقع:

  1. قم بالدخول الى الموقع من خلال الرابط اسفل هذا الشرح وقم بتشغيل هذه الخدمة وانقر على زر تحديد ملف لتحديد مصدر الصور من جهاز الكمبيوتر الخاص بي أو التخزين السحابي.
  2. الآن، استعرض وحدد ملفا واحدا أو أكثر من الصور التي تريد تحويلها إلى PNG.
  3. بعد ذلك، حدد صيغة PNG من القائمة “تحويل إلى”.
  4. في النهاية، اضغط على زر تحويل لبدء عملية التحويل.

ميزات اخرى لهذا الموقع:

  1. تحويل الملفات: أنه يحتوي على العديد من الأدوات لتحويل الملفات عبر الإنترنت التي يمكن للمستخدمين من خلالها تحويل أنواع من الصيغ والملفات مثل الأرشيف والصوت والكندي والكتاب الاليكتروني ، وغيرها من أنواع الملفات.
  2. تحسين الملفات: يمكن للمستخدمين أيضا استخدام أدوات التحسين ، ضغط ملفات PDF و PMG و JPG.
  3. دمج الملفات: هو أداة أخرى مميزة جداً من خلالها يمكن للمستخدمين دمج عدة ملفات متعددة في ملف واحد مستمر.

حدود استخدام الأداة:

في الإصدار المجاني من أدوات موقع cloudconvert ، يمكن للمستخدمين تحويل ما يصل إلى 25 ملف يوميا. وللتخلص من هذا القيد، يحتاج المستخدمون إلى الترقية إلى الإصدار المدفوع.

رابط الصفحة الرئيسية لموقع cloudconvert

2- موقع onlineconvertfree تفريغ الصور الى PNG

موقع تفريغ الصور-إزالة خلفية الصور اون لاين (2)

أحد الموقع الأخرى المفضلة هو موقع onlineconvertfree.com وهو متميز جداً لأنه يمكن أن يقوم بعملية التحويل بسرعة سواء كان ملف واحد أو ملفات متعددة إلى تنسيق PNG في وقت واحد. على عكس الخدمات الأخرى ، كما يوفر أيضا أدوات تحويل الصور الهامة مثل تغيير الحجم وقلب الصور والتدوير وغيرها.

موقع onlineconvertfree.com يعتمد أيضاً على الذكاء الاصطناعي وهو متوفر بشكل مجاني على الإنترنت لتقديم خدمة تحويل PNG. من خلال هذا الموقع، يمكن أيضا تحويل صور متعددة وصيغ مختلفة إلى تنسيق PNG. كما أن الموقع يدعم الصور من الصيغ الأخرى مثل JPG ، ICO ، BMP ، PSD ، EMF.

ويختلف هذا الموقع عن معظم الخدمات الأخرى ، فإنه يوفر أيضا أدوات اخرى اضافية لتحرير الصور وأهمها تغيير الحجم وقصل الصور وتحديد الوجه والتدوير والمزيد.

كيفية تفريغ الصور وتحويلها PNG باستخدام onlinefreeconvert.com:

  1. انتقل إلى الموقع من خلال الرابط بالاسفل وانقر على زر اختيار ملف لفتح الملفات.
  2. بعد ذلك، استعرض وحدد ملف أو أكثر من ملفات الصور.
  3. الآن، حدد اختيار PNG كتنسيق صورة الإخراج.
  4. في النهاية، انقر على الزر تحويل لبدء عملية التحويل.

مميزات اخرى:

توفر ميزة OCR: وهي أداة رائعة يمكنك استخدام هذه الأداة لاستخراج النص من الصور من مختلف الصيغ.

رابط الصفحة الرئيسية لموقع onlinefreeconvert

3- موقع Zamzar لازالة خلفية الصور وتفريغ الصور الى PNG

موقع تفريغ الصور-إزالة خلفية الصور اون لاين (3)

موقع Zamzar هو موقع اخر رائع ومجاني على الانترنت لتحويل الصور الى png. وهو في الاصل يقدم خدمة تحويل الملفات عبر الإنترنت ويدعم أيضا صيغة PNG. كما أنه يدعم تحويل صور متعددة في وقت واحد. كما يقدم تنسيقات صور إخراج متعددة وكثيرة مثل (BMP ، GIF ، JPG ، SVG ، TGA ، إلخ) وبالاضافة الى امكانية تحويل الصور الى PNG. هناك ميزة أخرى جيدة لهذا الموقع وهي قدرته على تحويل الملفات الكبيرة التي يصل حجمها الى 50 ميغابايت إلى صيغة وتنسيق آخر بسهولة وسرعة.

الآن، اتبع الخطوات التالية لتحويل الصور الى PNG وازالة خلفية الصور عبر الإنترنت.

كيفية تفريغ الصور PNG باستخدام Zamzar:

  1. انتقل إلى الموقع من خلال الرابط بالاسفل وانقر على زر اختيار ملف لفتح الملفات.
  2. بعد ذلك، حدد تنسيق PNG من القائمة تنسيق.
  3. وأخيرا، انقر على الزر تحويل الآن لبدء عملية التحويل.

ميزات إضافية لهذا الموقع:

البريد الإلكتروني عند الانتهاء: يتوفر بالموقع ميزة رائعة تمكن المستخدمين تلقائيا الحصول على الملفات التي تم تحويلها على حساب البريد الإلكتروني الخاص بهم.
تنسيقات وصيغ أخرى: الموقع به العديد من أدوات التحويل التي يمكن للمستخدمين من خلالها تحويل المستندات والملفات الصوتية وملفات الفيديو والكتب الإلكترونية وملفات CAD بتنسيقات وصيغ مختلفة.

رابط الصفحة الرئيسية لموقع Zamzar

4- موقع Convertio لحذف خلفية الصور وتفريغها الى PNG

موقع تفريغ الصور-إزالة خلفية الصور اون لاين (4)

موقع Convertio هي موقع مجاني لتحويل ملفات عبر الإنترنت ويمكن استخدامه أيضا لتحويل الصور إلى PNG وحذف خلفيتها. باستخدام الموقع يمكن للمستخدمين تحويل الملفات على الكمبيوتر أو الموبايل محليا وكذلك الموجودة على مواقع التخزين السحابي مثل (Google Drive و Dropbox).

بالإضافة إلى ذلك ، يدعم هذا الموقع التحويل المتعدد للملفات مرة واحدة. وإلى جانب صيغة PNG، يمكن استخدامه أيضا لتحويل ملفات من صيغ أخرى إلى JPG، ICO، GIF، BMP، PCX، الخ. ويتميز الموقع ايضا بأنه يوفر ملحق لمتصفح Chrome يقدم هذه الخدمة للمستخدمين من خلال إضافته إلى جميع المتصفحات التي تم تطويرها بتقنية الكروم.

الآن، اتبع الخطوات التالية لتحويل الملفات والصور إلى PNG باستخدام خدمة تحويل الملفات عبر الإنترنت من هذا الموقع.

كيفية تحويل الصور إلى PNG باستخدام Convertio وازالة الخلفية:

  1. قم بالدخول الى الموقع من خلال الرابط الموجود أسفل الشرح وتشغيل خدمة التحويل
  2. النقر على زر اختيار ملف لاستعراض وتحميل ملفات الصور من التخزين المحلي. أو من التخزين السحابي اختر إما خيار Google Drive أو Dropbox.
  3. بعد ذلك، حدد صيغة التحويل PNG من القائمة تنسيق الإخراج.
  4. وأخيرا، اضغط على الزر تحويل convert لبدء عملية التحويل.
  5. بعد الانتهاء من التحويل، انقر على زر التحميل download لتخزين ملفات PNG المخرجة على جهازك.

المميزات الإضافية لهذا الموقع:

تحويل العديد من الصيغ: يحتوي هذا الموقع على أدوات كثيرة لتحويل الملفات الى أنواع مختلفة مثل ملفات الأرشيف والملفات الصوتية وملفات الفيديو وملفات الخطوط وغيرها من الصيغ والامتدادات.

خدمة API: هذا الموقع يوفر خاصية API التي تسمح للمطورين بتضمين هذه الخدمة محول الملفات على موقع اخر على الانترنت.

رابط الصفحة الرئيسية لموقع Convertio

5- موقع AnyConv لحذف خلفية الصور وتفريغها الى PNG

موقع تفريغ الصور-إزالة خلفية الصور اون لاين (5)

موقع AnyConv هو موقع آخر مجاني على الإنترنت يقدم خدمة تحويل الصور الى PNG. باستخدام هذه الخدمة، يمكن للمستخدمين تحويل ملفات الصور إلى العديد من الصيغ مثل PNG، JPG، PSD، SVG، TIFF، الخ. كما يدعم تحويل مجموعة صور في وقت واحد.

الآن ، تابع الخطوات التالية لتحويل الصور إلى PNG باستخدام هذا الموقع الذي يعتمد على خاصية الذكاء الاصطناعي عبر الإنترنت.

كيفية ازالة خلفية الصور وتحويلها إلى PNG باستخدام AnyConv:

  1. انتقل إلى الموقع من خلال الرابط بالاسفل اضغط على الزر اختيار لاستعراض وتحميل لرفع صورة واحدة أو أكثر.
  2. بعد ذلك، اختر تنسيق PNG من قائمة تنسيق الإخراج.
  3. في النهاية، اضغط على زر CONVERT لبدء عملية التحويل.

ميزات إضافية لهذا الموقع:

ادوات تحويل اخرى: يحتوى هذا الموقع على العديد من أدوات تحويل الملفات التي تسمح للمستخدمين بتحويل الملفات من أنواع مختلفة مثل الملفات الصوتية وملفات الفيديو وصور وملفات المستندات والكتب الإلكترونية والخطوط وغيرها.

رابط صفحة الموقع الرئيسية

6- موقع file-converter-online لتفريغ الصور وتحويلها الى PNG

موقع تفريغ الصور-إزالة خلفية الصور اون لاين (6)

موقع file-converter-online.com هو أحد المواقع المجانية التي تحتوى على محول PNG. كما يوحي اسم الموقع، فهو في الأساس يقدم خدمات تحويل الملفات عبر الإنترنت التي يمكن للمستخدمين من خلالها تحويل ملفات الصور وملفات الفيديو والمستندات وايضاً ملفات الأرشيف ، وغيرها. الى جانب استخدامه لتحويل ملفات الصور بمختلف صيغها إلى تنسيقات PNG و PDF و JPG.

كما تتيح هذه الخدمة للمستخدمين إدخال الملفات من مواقع التخزين عبر الإنترنت مثل Google Drive و Dropbox. ولكن يمكن للمستخدمين تحويل ملف واحد فقط باستخدام هذه الخدمة عبر الإنترنت في كل مرة. لكن الخدمة وادوات التحويل الموجودة رائعة حقاً.

الآن، اتبع الخطوات التالية لتحويل ملفات الصور إلى PNG باستخدام هذا الموقع عبر الإنترنت.

كيفية تحويل ملفات الصور إلى PNG باستخدام موقع file-converter-online.com:

  1. افتح الموقع من خلال الرابط الموجود بالاسفل ثم اضغط الزر اختيار ملف لاستعراض وتحميل صورة واحدة.
  2. بعد ذلك، حدد صيغة PNG من القائمة اختيار نوع الملف.
  3. في النهاية، اضغط بدء التحويل لبدء عملية التحويل.

مميزات إضافية لهذا الموقع:

ضغط PDF: وفقا لاسم الموقع، يتم استخدامه ايضاً لضغط أو تقليل حجم ملفات PDF وهذه ميزة رائعة يبحث عنها الكثيرون.
دمج ملفات PDF: باستخدام هذه الأداة ، يمكن للمستخدمين دمج مستندين أو أكثر من نوع PDF في مستند PDF طويل.
إنشاء ملفات GIF: وهي ميزة متقدمة تمكن المستخدمين من إنشاء صور GIF متحركة باستخدام صور ومقاطع فيديو متعددة.

رابط صفحة الموقع الرئيسية

7- موقع FILEZIGZAG لتغيير خلفية الصور وتحويلها الى PNG

موقع تفريغ الصور-إزالة خلفية الصور اون لاين (7)

موقع FILEZIGZAG هو موقع رائع ايضاً يقدم خدمة تحويل الصور الى PNG . باستخدام هذه الاداة، يمكن للمستخدمين تحويل ما يصل إلى 10 ملفات من الصور إلى PNG في كل مرة. ويدعم أيضا العديد من تنسيقات وصيغ الصور الأخرى التي يمكن للمستخدمين تحويلها مثل BMP و GIF و TGA و TIFF و PCX و JPEG وغيرها.

كما يوجد بالموقع ميزة ارسال الملفات التي تم تحويلها من خلال البريد الإلكتروني حيث يمكن للمستخدمين تمكين هذه الخاصية للحصول على الملفات المحولة على عنوان البريد الإلكتروني الخاص به. الآن، اتبع الخطوات التالية.

كيفية تحويل الصور إلى PNG باستخدام FILEZIGZAG وازالة خلفية الصور:

  1. انتقل إلى الموقع من خلال الرابط الموجود اسفل الشرح واضغط على استعراض الملفات لفتح مستكشف الملفات.
  2. بعد ذلك، حدد صورة واحدة أو أكثر إلى هذه الأداة ثم قم بتحميله.
  3. الآن، حدد صيغة PNG كتنسيق للملف الذي سيتم تحويله.
  4. أخيرا، انقر على بدء التحويل لبدء عملية التحويل.

مميزات إضافية لهذا الموقع:

أدوات التحويل العامة: أنه يحتوي على أدوات تحويل اخرى مثل محول الصور لصيغ اخرى ، محول المستندات ، محول الصوت ، محول الفيديو ، والمزيد من الأدوات.

رابط صفحة الموقع الرئيسية

8- موقع Imageconvert لازالة خلفية الصور وتحويلها الى PNG

موقع تفريغ الصور-إزالة خلفية الصور اون لاين (8)

موقع Imageconvert.org هو واحد أفضل مواقع لإزالة خلفية الصورة ويمكنك من تحويل الصور مجاناً وكذلك يستخدم لتحويل  الصور وتفريغ الصور من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي عبر الإنترنت. ويمكن للمستخدمين العثور على العديد من أدوات اخري لتحويل الصور من تنسيق إلى تنسيق آخر.

يمكن ايضاً للمستخدمين إدخال صور متعددة على الموقع ويمكنهم تحويلها إلى تنسيق PNG بسهولة. الآن، اتبع الخطوات التالية لاستخدام هذا الموقع لتحويل الصور.

كيفية استخدام موقع تفريغ الصور Imageconvert.org إلى PNG:

  1. الدخول للموقع من خلال زيارة الرابط اسفل الشرح ، واستخدم القوائم من وإلى للعثور على الأداة المطلوبة للتحويل PNG.
  2. بعد ذلك، اسحب وأسقط ملفا واحدا أو أكثر من ملفات الصور على واجهته.
  3. في النهاية، فقط اضغط على زر تحويل convert لبدء تحويل إلى PNG.
  4. بعد الانتهاء من عملية التحويل، يمكنك تنزيل ملفات PNG التي تم تحويلها باستخدام زر التحميل.

ميزة إضافية جيدة في هذا الموقع:

أدوات تحويل الصور: باستخدام الأدوات المتوفرة على هذا الموقع لتحويل الصور، يمكن للمستخدمين ايضا عمل المزيد مثل اقتصاص الصور وتنسيقها وتغيير حجمها وخيارات اخرى.

رابط صفحة الموقع الرئيسية

9- موقع Converter365 ﻹزالة خلفية الصورة أون لاين وتحويلها الى PNG

موقع تفريغ الصور-إزالة خلفية الصور اون لاين (9)

موقع Converter365 هو موقع مجاني ﻹزالة خلفية الصورة أون لاين وتحويلها الى png. يتيح لك تحويل ملف صورة واحد أو أكثر إلى تنسيق صورة PNG في كل مرة. باستخدامه ، يمكنك أيضا تحويل ملفات الصور الى تنسيقات وصيغ اخرى مثل GIF و JPG و PNG و SVG و EMF و WMF والمزيد من تنسيقات الصور.

ومن خلال الموقع ايضاً، يمكن للمستخدمين أيضا وضع عناوين URL لملفات الصور المخزنة على مواقع الإنترنت والتي يرغبون في تحويلها مباشرة. أو إدخال الملفات المخزنة محليا على الموقع. ويمكن استخدام هذه الخدمة أيضا لتحويل عدة أنواع وصيغ من المستندات والملفات وجداول البيانات والعروض التقديمية والملفات الصوتية. إذا كنت ترغب في تحويل صورة إلى PNG باستخدام هذا الموقع، فقم بعمل الخطوات التالية.

كيفية تحويل الصور إلى PNG باستخدام موقع Converter365:

  1. قم بالدخول الى الموقع من خلال الرابط بالاسفل ةاضغط على زر إضافة ملفات add files واختر صورة أو أكثر لتحويلها.
  2. بعد ذلك، حدد صيغة PNG من القائمة تنسيق او format.
  3. وأخيرا، انقر على زر بدء التحويل convert لبدء التحويل.

الحد المسموح به للتحويل:

النسخة المجانية من هذه الخدمة تسمح للمستخدمين بتحويل ما يصل إلى 10 ملفات يوميا وما يصل إلى 20 ملف شهريا. لإزالة هذا الحد ، يمكن للمستخدمون شراء الإصدار المدفوع للاستخدام المفتوح بلا حد أو قيد.

رابط صفحة الموقع الرئيسية

10- موقع تفريغ الصور Converter365 ﻹزالة خلفية الصورة وتحويلها الى PNG

موقع تفريغ الصور-إزالة خلفية الصور اون لاين (10)

موقع YouConvertIt هو أحد المواقع الجيدة والمجانية على الإنترنت التالية ويحتوى على محول PNG لـ تفريغ الصور اون لاين. يمكن استخدام هذا الموقع أيضاً لتحويل المستندات وملفات الفيديو والملفات الصوتية وأنواع أخرى من الملفات بتنسيقات وصيغ مختلفة. كما أنه يدعم تحويل ملفات متعددة في نفس الوقت.

علاوة على ذلك ، يمكن بسهولة تحويل الملفات الكبيرة التي يصل حجمها إلى 100 ميغابايت من خلال هذالموقع. والآن، اتبع هذه الخطوات لتحويل الصور إلى PNG.

كيفية تحويل الصور إلى PNG باستخدام موقع YouConvertIt:

  1. ادخل الى الموقع من خلال الرابط اسفل الشرح واضغط على زر اختيار الملفات لاستعراض وتحميل الصورة سواء كانت واحدة أو صور متعددة.
  2. بعد ذلك، حدد صيغة PNG من خلال قائمة “تحويل إلى”.
  3. الآن، اضغط على الزر تحويل convert لبدء عملية التحويل.
  4. بعد الانتهاء من التحويل، يمكن للمستخدمين بسهولة تنزيل ملفات PNG التي تم تحويلها.

مميزات إضافية لهذا الموقع:

أنواع أخرى من التحويل: يقدم هذا الموقع العديد من خيارات وانواع التحويل الاخرى تقريبا الى جميع تنسيقات الملفات التي يمكن تحويلها إلى تنسيقات ملفات أخرى ولذلك هذا الموقع من الموقع من المواقع المميزة فعلاً.

رابط صفحة الموقع الرئيسية

اقرا ايضاً: تحويل من يوتيوب ام بي ثري بطريقة مجانية

استعرضنا معكم في هذا المقال أفضل 10 مواقع لإزالة خلفية الصورة، وكلاً منها به ما يميزه عن المواقع الأخرى، لن تخسر شئ إذا قمت بتجربة هذه المواقع وإستخدام ما يناسبك، يهمنا أيضاً أن نعرف رأيك فيها من خلال التعليقات.

شكرا لكم ودمتم في رعاية الله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربتك قبول .