"> شوربة البورش .. أشهر الأكلات الروسية

شوربة البورش .. أشهر الأكلات الروسية

2018-12-14T19:49:54+02:00
2018-12-14T19:51:33+02:00
منوعاتالمطبخ

شوربة البورش هى من اشهر الأكلات الروسيه وتقدم الكثير جداً من المطاعم الكبرى فى العالم العربى هذا الطبق المميز فهى لذيذه ودسمه وقد تساعدك على تغيير روتين الأكل اليومى ونعلم أن الكثير من الفتيات وربات البيوت يرغبون فى طبخ هذه الأكلات بأنفسهم فى المنزل ولذلك أحضرنا لكي اليوم طريقة عمل هذا الطبق الرائع بنفسك فى المنزل.

مكونات ومقادير شوربة البورش:

Slide2 - الجيل السابع

1- نص كيلو من اللحم

2- ورق لورى

3- 2 فص حبهان

4- ملعقة فلفل اسود

5- عدد واحد بصله متوسطه

6- كوب من عصير الطماطم

7- ثلاث ملاعق من البقدونس المفروم

8- كرنب مفروم

9- 1 عدد من البنجر كبير الحجم مفروم

10- 1 عدد من الجزر مفروم

11- ثوم مفروم

12- 1عدد من البطاطس المتوسطه

13- كرافس

طريقة تحضير شوربة البورش:-

# المكون الاول :-

ناتى باناء ونضعه على البوتاجاز ونضيف له اللحمه بعد تقطيعها الى مكعبات كبيره واضافة البصل وورق اللورى مع الحبهان ومعهم الفلفل الاسود ويتم تحركيه وتشويحه بدون اضافة زيت دره او زبده لبضع دقائق حتى يتغير لونها ثم نقوم بتزويدها بالمياه الساخنه ثم تترك حتى يتم طهى اللحمه.

#المكون الثانى :-

ثم ناتى بطاسه اخرى ونضع بها زيت الدره ونقوم بتقطيع بصله متوسطة الحجم الى شرائح صغيره ويتم تحريكه حتى يتغير لونها واضافة ملعقه من الثوم المفروم لها ويتم تحريكه لبضع دقائق ثم تزويده بكوب من عصير الطماطم وتترك لمده لا تزيد عن عشر دقائق .

# المكون الثالث :-

ثم ناتى بطاسه اخرى ونضع بها ملعقتين من زيت الدره ونضع به عدد 1 جزر مفروم ويتم تقليبها جيدا وبعد ذلك اضافة البنجر المفروم ( الشمندر الاحمر ) وتحريكه ثم اضافة البطاطس المكعبات مع عود من الكرافس المقطع الى مكعبات صغيره وتقليب كل المكونات جيدا مع بعضها.

ثم ناتى بالصلصله ونضعها ع المكون الاول ( اللحمه) ونضع المكون الثالث ايضا معهم حتى يتم طهى البطاطس ثم نضيف الكرنب المفروم ويترك لبضع دقائق ثم يضاف اخير الملح حسب الرغبه والفلفل الاسود وثلاث ملاعق كبيره من البقدونس المفروم وتكون الشوربه جاهزه للتقديم.

وبالف صحه وهنا
شاركوا الوصفة وأى أسئلة إكتبوها فى التعليقات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.