حقيقة شركة بلان بي plan b.. التفاصيل الكاملة عن الشركة

ما هى حقيقة شركة بلان بي plan b وما تتعرض له من أقاويل مختلفة منذ سنوات طويلة بالرغم من استمرار نشاط الشركة بدون توقف من بدايتها منذ ست سنوات إلا إنها تتعرض لأراء مختلفة بين مؤيد ومعارض..فهل المعارضات نتيجة تجارب حقيقية سيئة أم إنها أقاويل ليس لها أساس من الصحة..

أكدت شركة بلان بي أنها تَعتبر التعليم والتدريب من الأمور الحاسمة لتطوير قوى العمل وإعداد الشباب لمواجهة التحديات في سوق العمل المتجددة.

وفي هذا السياق، تتميز شركة بلان بي بشخصية رائدة ومنفردة في مجال تقديم كورسات تعليمية شاملة أونلاين عبر الإنترنت وكورسات أوفلاين من خلال تقديم برامج وتدريبات مع نخبة من كبار المحاضرين وبعض المدربين الدوليين لتزويد الشباب بالمهارات التي تعتبر من أهم متطلبات التطوير الشخصي مثل مهارات العرض والتقديم، إدارة الوقت، التفاوض، حل المشكلات، التواصل، العمل الجماعي، بهدف تأهيل الشباب لدخول سوق العمل بثقة واستعداد، حيث قدمت شركة عدد كبير من التدريبات علي مدار السنوات الخمس الأخيرة دربت فيها أكتر من 500 ألف متدرب علي مستوي الجمهورية..

ولم تكتفى شركة بلان بي بذلك حيث أسست في عام 2020 منصة إلكترونية لتقديم الكورسات الأونلاين في العديد من المجالات بهدف سهولة التعلم من خلال التشجيع علي التعليم عن بُعد ..

ومن أهم التخصصات المقدمة علي منصتها مجال البرمجة، التسويق، البيزنس، التطوير الذاتي، برامج الكمبيوتر، اللغات، والجرافيك ديزاين وقد قدمت اكتر من 25 الف تجربة تعليمية علي أيد محاضرين حاصلين علي شهادات ودرجات علمية وخبرة كبيرة في تخصصاتهم..
بالإضافة إلي ان شركة بلان بي plan b تدعم أحد أنظمة البيع المباشر داخل الشركة والذى يطلق عليه البعض “التسويق الشبكي أو التسويق بالعمولة” تفتح منه مجال للشباب للعمل والأستثمار بجانب التعليم والتطوير لتحقيق دخل مادي يساعدهم علي تحقيق رغباتهم..
شركة بلان بي وتوفير فرص علي مستوي المحافظات ..

من فرصة الحصول علي عائد مادي مقابل تسويق الدورات التعليمية عن طريق التسويق المتعدد المستويات، قدرت تساعد عدد كبير من الشباب في جميع المحافظات علي بناء سيرة ذاتية قوية في مجال التسويق بسبب اكتسابهم لخبرات كبيرة من خلال التدريبات والاجتماعات المستمرة على يد مدربين حاصلين علي خبرة كبيرة في مجال التسويق.

هل شركة بلان بي هى شركة حياة سابقاً!!

الكلام المتداول علي ألسنة البعض أنهما نفس الشركة وتم تغيير الاسم لا يمت للواقع بصلة، حيث أنه تم تأسيس الشركة في 2017 ولديها ترخيص من الحكومة المصرية وسجل تجاري وضريبي باسم بلان بي فقط.

شهادة بلان بي معتمدة من جامعة القاهرة؟

كما تنفي الشركة ادعاءات البعض أن لها اعتمادات من جامعات خاصة أو حكومية، حيث أكدت علي أن شهادات التدريبات والكورسات الخاصة بها معتمدة من شركة بلان بي فقط وليس لها أي صلة بما يتردد حول ذلك..

آراء عملاء شركة بلان بي plan b

اليكم بعض الآراء الخاصة بعملائنا من المتدربين الذين سعدنا كثيرا بتدريبهم في شركة بلان بي plan b

والمزيد عن انشطة الشركة واراء المتدربين تجدونه في الفيديو التالي:

البوم صور شركة بلان بي plan b

تعتبر شركة بلان بي (Plan B) للتدريب شركة رائدة في مجال تقديم الخدمات التدريبية عالية الجودة. نحن ملتزمون بتوفير برامج تدريبية متخصصة ومصممة خصيصًا لتلبية احتياجات الشركات والأفراد. سواء كنت تبحث عن تدريب لتطوير مهارات القيادة، أو تحسين الفرق العاملة، أو تعزيز الابتكار والإبداع، فإننا نقدم حلولًا مخصصة وفعالة.

 

يتميز فريق التدريب لدينا بخبرة واسعة في مجالات متنوعة، ويعتمد على أساليب تدريبية مبتكرة وتفاعلية لضمان تحقيق أقصى استفادة للمشاركين. نحن نؤمن بأهمية توفير بيئة تعليمية محفزة وداعمة تساعد المتدربين على تطوير مهاراتهم وتحقيق أهدافهم.

بفضل تفهمنا العميق لاحتياجات السوق والتغيرات الحالية، نستطيع تقديم برامج تدريبية مبتكرة ومخصصة تساعد الشركات والأفراد على التميز والنجاح في بيئة العمل اليومية المتنامية والتحديات القائمة.

اختيار شركة بلان بي للتدريب يعني أنك ستحصل على تجربة تدريبية شاملة ومميزة تساعدك على تحقيق أهدافك ونجاحك المستقبلي.

4 تعليقات
  1. Fatma Mahfouz يقول

    الوطن ال فيه رجعت للحياة من تاني وال بيه أقوى ❤❤🦅
    Plan B يعني عيلة ودعم يعني مستقبل يعني الأمان ❤❤

    1. فريق موقع الجيل السابع يقول

      اسعدنا مرورك ونشكرك على توضيح رأيك لمساعدة قراء الموقع.
      تحياتنا..
      فريق موقع الجيل السابع

  2. Rania Mohamed Khalil يقول

    بجد فخوووره جدا جدا بالكيااان دااا وهأفضل معاكو لآخر يوم بحبكو جدا وكل الاداره وكل شركاء نجاحى من قلبى كل الشكر والامتنان ليكوووو اكيد انت موجود فى الكيان لانو ربنا بيحبك واهلك راضين عنك فعلا اتعلمت حاااجااات كتييير جداااا وكسرت حواجززز كتيييير جدا جدا وعمرى ما كنت أتوقع انو انا المنتلتى بتاعتى تبقا بالطريقه دى كنت أتمنى أبقا كدا والحمد لله 🤗❤️❤️❤️

    1. فريق موقع الجيل السابع يقول

      اسعدنا مرورك ونشكرك على توضيح رأيك لمساعدة قراء الموقع.
      تحياتنا..
      فريق موقع الجيل السابع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربتك قبول .